الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Book Pro الرسمية [3 صور أصلية بدقة UHD 4K]

تنزيل خلفيات جالكسي بوك برو. سامسونج معروفة حاليًا بأنها ضمن أكبر شركات صناعة الأجهزة الذكية على الإطلاق، ولكن الذي ربما لا تعرف أيضًا أنها كانت ضمن مصنعي أجهزة اللاب توب المحمولة منذ فترة من الوقت، ولكنها على كل حال تصب كامل تركيزها حاليًا في صناعة الهواتف الذكية فقط. مؤخرًا، قامت الشركة الكورية بإطلاق سلسلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تُسمى Galaxy Book وقد جاءت مع تصميم رائع، ومواصفات داخلية ممتازة وعدد الأجهزة التي أعلنت عنها الشركة منذ أيام كانوا 4 أجهزة لاب توب جديدة. وكما نعتاد من سامسونج، دائمًا ما قامت الشركة بتصميم خلفيات جديدة مع أي منتج جديد تقدمه لنا. لذا، وبعد معرفة مواصفاته وعتاده الداخلي بالأسفل، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Samsung Galaxy Book Pro بالدقة الكاملة.

مواصفات Samsung Galaxy Book Pro

galaxy book odyssey

سلسلة Galaxy Book الجديدة من سامسونج قد تم إطلاقها وتوجيهها للمستخدمين من مختلف الفئات مثل الفئة المتوسطة أو الأجهزة الرخيصة، فئة اللاعبين ومحبي المواصفات الخارقة، فئة المحترفين مثل المصممين والمنتجين وهم غالبًا نفس فئة اللاعبين، وأخيرًا فئة الأجهزة الخفيفة والتي تتميز بعمر بطارية طويل نسبيًا وكذلك وزن أخف بفرق ملحوظ. أنا إذا كنت تتساءل عن أسماء أجهزة اللاب توب الجديدة من سامسونج، فهي كالتالي:

  • جهاز Galaxy Book
  • جهاز Galaxy Book Pro
  • جهاز Galaxy Book Pro 360
  • جهاز Galaxy Book Odyssey

لاب توب جالكسي بوك هنا أو النسخة الأساسية من الأجهزة الجديدة جاء مع شاشة TFT LCD قياسها 15.6 إنش المعتاد. أما عن المعالج، فهو متاح بالجيل الحادي عشر من معالجات انتل الجديدة i3, i5 أو i7 وأيضًا معالجات الفئة المتوسطة والمنخفضة مثل معالج Pentium Gold وكذلك معالج Celeron. النسخة الأساسية أيضًا جاءت مع سعة ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية NVMe SSD بسعة 500 جيجابايت مع معالج منفصل للرسوميات وهو MX450 من انفيديا.

مواصفات جالكسي بوك برو

أما Galaxy Book Pro من الجهة الأخرى فهو أفضل من النسخة الأساسية قليلًا بحيث أنه جاء أخف وزنًا، هناك قياس إضافي للشاشة بجانب 15.6 إنش وهو 13.3 إنش، والاختلاف هنا أيضًا أن الشاشة تأتي بدقة FHD وليست HD+ فقط مثل الإصدار الأساسي. أما عن المعالج، فهي نفس مجموعة المعالجات في جالكسي بوك العادي، وكذلك نفس سعات الذاكرة العشوائية والتخزينية.

مواصفات جالكسي بوك أوديسي

أما بالحديث عن الجهازين الآخرين، فهي الأجهزة التي ميّزتها سامسونج فعليًا. وإن كنت تتساءل لماذا، فجهاز مثل Galaxy Book Pro 360 كمثال يأتي بإصدارين، إصدار 13.3 إنش هنا يحتوي على شاشة Super AMOLED – بينما نسخة 15.6 إنش الأخرى ما زالت مع شاشة IPS LCD. أما لاب توب Galaxy Book Odyssey وهو الأقوى بين جميع أجهزة لاب توب سامسونج الجديدة مع معالج رسوميات GeForce RTX 3050 Max-Q أو من انفيديا، كما أنه متاح أيضًا مع الجيل الحادي عشر من معالجات إنتل i5/i7 وأيضًا بطارية أكبر، أما بقية المواصفات فهي تقريبًا نفسها لم تختلف.

أجهزة Samsung Galaxy Book الجديدة جاءت مع خلفيات رائعة أيضًا وبإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy Book Odyssey

خلفيات أجهزة لاب توب سامسونج الجديدة جاءت بنفس تصميمات خلفيات Galaxy S21 التي رأيناها في بداية العام الحالي، وهي عبارة عن تصميم رمال متحركة على خلفيات سوداء. لذا، خلفيات Samsung Galaxy Book هي نفسها خلفيات جالكسي S21 ولكن بدقة مختلفة وهي 4K وبالتالي أبعاد مختلفة وهي 3840×2160 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل المتوفر أسفل الخلفيات، ولا تقم بتحميل الخلفيات المرفقة تاليًا لأنها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.

  • رابط تحميل الخلفيات مباشر: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى