تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M10 الإفتراضية | 5 صور بدقة +QHD

هاتف سامسونج جالكسي M10 الجديد قد أصبح متاح للبيع مؤخرًا لمحبي هواتف Galaxy من خلال خصم جيد على سعره الأصلي. وبسبب ذلك، الهاتف كان متاح فقط في الخصومات السريعة أو ما تُسمى Flash Sales. في الواقع أن سامسونج لم تدخِّر جهدًا أو إهتمامًا في إطلاقها لهواتف الفئة المتوسطة منذ بداية 2019 وذلك من خلال إطلاق سلسلة Galaxy M الجديدة. موفِّرة بذلك لمستخدميها العديد من خيارات التسعير ومواجهةً أيضًا لتسعير الشركات الصينية الشرِس مؤخرًا مثل شاومي/ريدمي أو اوبو/ريلمي أو حتى هواوي/هونور. ولكنك مع ذلك غير مضطر لإنفاق هذه الأموال للإستمتاع باستخدام خلفيات جلاكسي M10 الاصلية التي يُمكنك تنزيلها من الأسفل.

مواصفات سامسونج Galaxy M10

واجهة هاتف سامسونج الجديد هنا مُغطّاه بواسطة شاشة TFT كبيرة بحجم 6.2 إنش والتي تأتي بدقة +HD وأبعاد 720 × 1520 بيكسل مع نسبة إتزان لهذه الأبعاد 19:9. أما كثافة البيكسلات في شاشة جالكسي M10 فتقدر بعدد 270 بيكسل في الإنش الواحد بينما نسبة إستحواذ الشاشة على واجهة الهاتف فهي بنسبة 82.1%.

شاشةGalaxy M10

حسنًا، أعلم  أنه لا يوجد أي شئ مثير للإهتمام من مواصفات سامسونج M10، ولكن ذلك على الأرجح حتى تحصل عليه بسعر مناسب. تكنولوجيا TFT لشاشة M10 تعتبر إنحدار أو نقطة سلبية بالنظر إلى معظم المنافسين الذي يوفرون تكنولوجيا IPS LCD للشاشة مثلا وبنفس السعر.

أما تحت الغطاء في جلاكسي إم10 ستحصل على رقاقة Exynos 7870 ثمانية الأنويه من سامسونج مع خيارين للذاكرة، إما 2 جيجابايت رام مع 16 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، أو 3 جيجابايت رام بجانب 32 جيجابايت للذاكرة. تصميم قطرة المياه الجديد للنوتش يحتوي بداخله على كاميرا سيلفي متواضعة للغاية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

الكاميرا الأمامية في جالكسي M10

أما ظهر الهاتف فيحتوي على كاميرا ذات مستشعرين للتصوير أحدهما أساسي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9، أما الآخر فهو مساعد له بدقة 5 ميجابايت وفتحة عدسة f/2.2. هاتف Galaxy M10 بإمكانه تسجيل الفيديو بدقة أقصاها 1080p بعدد 30 مشهد في الثانية. هناك أيضًا بطارية lithium-ion بسعة 3400 مللي أمبير.

جلاكسي إم 10 مع كاميرا خلفية مزدوجة

لا لم أنسى، الهاتف فعلًا لا يحتوي على مستشعر لقراءة البصمة!

خلفيات Samsung Galaxy M10

هاتف سامسونج متوسط المواصفات الأخير M10 وبخلاف عتاده الداخلي السيئ، يأتي بالفعل مع بعض خلفيات سامسونج الرائعة. هناك ما عدده 5 خلفيات إفتراضية تأتي بداخل جالكسي إم10 ويُمكنك الحصول عليهم من الأسفل بدقة Quad HD Plus. خلفيات سامسونج M10 التي أرفقناها تاليًا تأتي بأبعاد مربعة وهي 2560 × 2560 بيكسل. الصور التالية ربما تبدو شبيهه أو حتى متطابقة مع خلفيات جالكسي M30 وكذلك خلفيات جلاكسي M20 وأعتقد أن ذلك بسبب أنهم ضمن نفس السلسلة، ولكنهم مع ذلك مختلفين تمامًا مع خلفيات Galaxy A50 أو خلفيات Galaxy S10.

تاليًا ستلاحظ أننا لم نقم برفع الخلفيات الجديدة بدقتها الأصلية وذلك لضخامة مساحتها، حتى تناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على إستنزافها لبيانات الهاتف بشكل مبالغ فيه (في حالة أنك تزور هذه الصفحة باستخدام إنترنت شريحة البيانات) ولكننا قمنا برفعها بامتداد JPG ودقتة مضغوطة وذلك حتى تستطيع إستعراضها أولًا. ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على نسخة PNG الاصلية من خلفيات M10 من روابط التحميل التي ستجدها اسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن النسخة الاصلية من الخلفيات بحجم 30 ميجابايت تقريبًا.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد