تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M30 الأصلية | 9 خلفيات بدقة +FHD

الآن يُمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي M30 الجديد وهم 9 خلفيات اصلية بدقة +Full HD. يُمكنك تحميل خلفيات سامسونج M30 من الأسفل بدقتهم الكاملة وأبعاد 1080 × 2340 بيكسل.

يبدو أن سامسونج قد عقدت العزم على رد ضربات الشركات الصينية التي ازدادت أجهزتها بقوة منذ بداية 2019 منافسين بذلك العملاقة الكورية في معظم دول العالم خصوصًا بالنسبة إلى هواتف الفئة المتوسطة. ولم تصب سامسونج تركيزها على إصداراتها الرائدة من هاتف Galaxy S10 فقط للعام الحالي مثل المعتاد في الأعوام السابقة، ولكنها كذلك أبدعت بجميع هواتف الفئة المتوسطة التي قامت بإطلاقها مؤخرًا مثل هاتف Galaxy A50 وأيضًا هاتف Galaxy M20.

بينما سلسلة Galaxy M الجديدة من سامسونج لم تقترب حتى من منافسة هواتف نفس الفئة فيما يخص الأسعار، إلا أنها تأتي مع بعض العتاد الداخلي القوي بالإضافة طبعًا إلى ضخامة الإسم. والهاتف الجديد الذي نتحدث عنه اليوم في هذه السلسلة متوقع أن يتم إطلاقه يوم 7 مارس القادم، وسيأتي بإسم جالكسي M30. ولكنك بالطبع غير مضطر إلى إنتظار إطلاقه للحصول على خلفيات سامسونج الرسمية التي تأتي معه.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30

من الأمام هناك شاشة AMOLED ضخمة بقياس 6.4 إنش بتصميم النوتش كما أنها تأتي بأبعاد 1080 × 2340 بيكسل أي دقة Full HD+ مؤدية لذلك إلى كثافة بيكسلات بعدد 394 في الإنش الواحد. أما النتوء الأسود أعلى الشاشة فيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل والتي تأتي داعمةً لتكنولوجيا تصوير HDR لتوزيع الضوء كما أنها قادرة على تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة 1080p. أما تحت الغطاء فستجد معالج Exynos 7904 ثماني النواه من سامسونج مع معالج Mali-G71 لمعالجة الرسوميات. وكل هذا تم دعمه بواسطة 4 أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وكذلك خيارات 64 أو 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

هاتف جالكسي M30

كاميرا جالكسي M30

أما إذا نظرت خلف الهاتف فستجد كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 بدعم تكنولوجيا PDAF، أما العدسة الثانية فهي لإلتقاط صور الزوايا الواسعة Ultra-Wide بدقة 5 ميجابيكسل، أما العدسة الثالثة والأخيرة فهي خاصة بأمور العزل وحسابات العمق وتأتي بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية الثلاثية بهاتف جلاكسي M30 داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 2160p بعدد 30 مشهد في الثانية وأيضًا بدقة 1080p بعدد 60 مشهد في الثانية بجانب إمكانية تصوير البانوراما وكذلك HDR بالطبع.

هذا المزيج القوي من المواصفات قد أيضًا بواسطة وضع بطارية عملاقة ذات سعة 5000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع عبر منذ USB-C بدقة تصل إلى 15 واط. أما عن نظام التشغيل، هاتف Galaxy M30 يأتي بنظام اندرويد 8.1 اوريو بجانب إصدار Experience 9.5 من الصندوق وهو الشئ الغريب كون أن معظم هواتف سامسونج الأخرى بعام 2019 قد جائت بنظام اندرويد 9 باي بجانب واجهة One UI الجديدة.

خلفيات سامسونج Galaxy M30

هاتف جالكسي M30 يحتوي عالية 9 خلفيات إفتراضية للشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل تم تصميمها بواسطة سامسونج وتأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 1080 × 2340 بيكسل. وبالنظر إلى الخلفيات ستلاحظ أن أكثرها قوية الألوان وتعبر عن الفن التجريدي في تصميمها، بجانب بعض تصميمات الألوان السائلة الخضراء والحمراء والزرقاء معًا بمزيج مثير للإعجاب.

وتاليًا ستجد أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات سامسونج M30 ولكن نسخة مخففة منهم (مضغوطة بامتداد JPG) لتناسب العرض على المتصفح ولتعطيك فكرة جيدة عن تصميم صور سامسونج جالكسي. ولكنك بالطبع يُمكنك تحميل النسخة الأصلية بالدقة الكاملة منهم (بامتداد PNG غير مضغوطة) من روابط التنزيل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

اترك رد