الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M53 الرسمية “15 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بعد أن قامت العملاقة الكورية بالكشف عن جوال Galaxy M33 الشهر الماضي، تنوي سامسونج حاليًا الكشف عن إصدار جديد من نفس السلسلة، هاتف Galaxy M53. ورغم أن الشركة لم تصرّح بأي شيء حول جوال سامسونج جالكسي ام 53 حتى الآن، إلا أن هناك بعض التسريبات التي أشارت أن الهاتف قادم مع تصميم متطابق تقريبًا مع هاتف جالكسي ام 33، معالج Dimensity 900 من ميدياتك، سعة ذاكرة عشوائية (رام) حتى 8 جيجابايت مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 25 واط.

سامسونج جالكسي M53
Samsung Galaxy M53 5G

ورغم أن جميع المعلومات المذكورة سابقًا عن هاتف Samsung Galaxy M53 ما زالت غير رسمية وإن كانت شِبه مؤكدة، إلا أنك تستطيع الآن تحميل الخلفيات رسمية “المسرّبة” لهاتف جالكسي M53 بالدقة الأصلية.

خلفيات سامسونج جالكسي M53

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy M53 لم يأتي إلا مع خلفيتين مختلفتين فقط “وهما المرفقتان بالأعلى” مع مجموعة أخرى من الخلفيات التي يُشاركها مع هواتف  Galaxy A33, Galaxy M23 بالإضافة إلى Galaxy M33 من نفس السلسلة. وتاليًا يُمكنك رؤية الخلفيات المشتركة بينهم.

أرفقنا لك جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتهم فقط. وحتى تستطيع تحميل الدقة الأصلية هناك رابط مجمع لمجلد جوجل درايف يحتوي على جميع الخلفيات حتى يُمكنك إذا أردت تحميلهم دفعة واحدة وستجده بقسم التحميل بالأسفل.

تنزيل خلفيات Galaxy M53 بالدقة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى