تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Note 9 | الخلفيات الرسمية (22 خلفية) عالية الدقة

وأخيرًا، أعلنت العملاقة التقنية الكورية، سامسونج، عن إصدارها الأحدث في خط إنتاجها الأفضل من سلسلة Galaxy Note - وهو هاتف Samsung Galaxy Note 9. هاتف جلاكسي نوت 9 يأتي مع كافة المواصفات والمميزات المتوقعة من هاتف رائد قوي، وتتضمن آداء مُحسن، شاشة أكبر، بطارية ذات سعة ضخمة، بالإضافة إلى كاميرا أفضل بالطبع. وذلك بجانب بعض الخلفيات الرسمية عالية الدقة التي لن تجدها إلا بهاتف Galaxy Note 9 حصرًا. قلم S Pen الذي تتميز به عائلة النوت من سامسونج يأتي الآن مع بعض الخواص المفيدة للغاية، وذلك بجانب أن خاصية Samsung DeX الآن قد تم دمجها بداخل الهاتف مما يعني أنك الآن يُمكنك توصيل هاتف النوت 9 مباشرةً إلى أي شاشة، والتعامل مع الهاتف مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية بنظام أندرويد.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 9

هاتف سامسونج نوت 9 يأتي مع إصدارين: أحدهم يأتي مع سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية ويُمكنك شرائه بسعر 999 دولار، أما الإصدار الأقوى فيأتي مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 512 جيجابايت ذاكرة داخلية وسيتم إطلاقه بسعر 1250 دولار. هاتف Galaxy Note 9 يتشابه جدًا من الإصدار السابق هاتف Galaxy Note 8 ورُبما لن يُمكنك التفرقة بينهما للوهلة الأولى (ولكنه على الأقل لا يأتي مع النتوء!).

أما من الخلف فيأتي هاتف النوت تسعة من سامسونج مع مستشعر البصمة المعتاد أسفل كاميرا خلفية مزدوجة العدسات بشكل أفقي. النوت الأخير سيأتي كذلك مع ميزة مقاومة المياه والأتربة (وهو شئ معتاد في سلسلة النوت منذ فترة). هناك أيضًا بالطبع خاصية الشحن اللاسلكي السريع، بجانب زر Bixby المعتاد (مُساعد سامسونج الذكي)، وأخيرًا منفذ سماعة 3.5mm والذي أصبح نادر الوجود في الوقت الحالي. الجدير بالذكر أيضًا أن هاتف Samsung Note 9 يأتي مع منفذ MicoSD منفصل والذي يُمكنك إستخدامه في زيادة السعة التخزينية للهاتف حتى 512 جيجابايت بخلاف الذاكرة الأساسية، تخيل أن يحتوي هاتفك على 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية!

هاتف جلاكسي نوت 9 يحتوي "حصريًا" على لعبة Fortnite

وبالحديث عن نظام التشغيل، هاتف سامسونج Note 9 سيعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة Samsung Experience 9.0 الشهيرة والتي نعرفها بإسم TouchWiz من الصندوق، كما أن الهاتف سيحتوي إصدار لعبة Fortnite الحصري للأندرويد. هاتف جلاكسي نوت 9 يأتي مع شاشة Super AMOLED بقياس 6.4 إنش كما أنها تستحوذ على مُعظم أجزاء الهاتف (بدون حواف تقريبًا) بدقة +QHD وأبعاد 2960×1440 بيكسل بواقع 516 بيكسل في الإنش الواحد مع طبقة حماية Gorilla Glass 5.0. كما أنه يأتي مع تصميم زجاجي من الخلف بالإضافة إلى إطار تم تصنيعه من الألومنيوم مع لمسة رائعة في الحواف المُنحنية كما نعتاد من سامسونج.

بطارية ضخمة

ولأول مرة مع هاتف رائد من سامسونج يأتي مع بطارية ضخمة جدًا بحجم 4000 مللي أمبير والتي نأمل ألا تنفجر في وجوهنا بعد ذلك. أعتقد أن سامسونج قد تعلمت درسها القاسي بالفعل بعد مشكلة Galaxy Note 7 كما أنها الآن تقوم باختبار بطارية هواتفها تحت ظروف قاسية كما أنها زيادة للأمان تقوم بالإستعانة بشركات منفصلة أخرى مثل شركة UL وأيضًا Exponent وذلك للتأكد من أن البطارية آمنة تحت ظروف الإستخدام الكثيف.

مُعالج SD 845 مع نظام تبريد جديد كليًا

هاتف Galaxy Note 9 يأتي مع مُعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 845 ثماني النواه بتردد 2.8 جيجاهرتز بجانب Adreno 630 بمُعالجة الرسوميات. بالإضافة إلى أن بعض الإصدارات الأخرى تحتوي على مُعالج سامسونج Exynos 9810 ثماني النواه أيضًا مع مُعالج Mali-G72 MP18 للرسوميات. وبالحديث عن قوة رسوميات الهاتف، سامسونج تدعي أن الهاتف يأتي بآداء مُحسن للغاية. وطبقًا للشركة، أن النوت 9 سيأتي مع نظام "المياه الكربونية" للتبريد، مما يضمن آداء قوي لكافة وظائف الهاتف حتى مع الإستخدام الطويل للألعاب مثلا. بطبيعة الحال، ربما تكون مجرد ميزة لتسويق الهاتف مثلما تفعل العديد من الشركات ولكننا سنتأكد من ذلك في المستقبل القريب.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، ستلاحظ أن هاتف جالكسي نوت 9 يأتي مع نفس الكاميرا التي رأيناها بهاتف Galaxy S9 Plus ذات فتحة العدسة المتغيرة حسب ظروف الإضافة. الكاميرا الخلفية الأساسية تأتي بدقة 12 ميجابيكسل وتتميز بفتحة العدسة المتغيرة بين f/1.5 وحتى f/2.4 وتتغير تلقائيًا حسب ظروف الإضافة المحيطة، كما يُمكنك التحكم بها كيفما شئت، بجانب مستشعر آخر ذو زاوية تصوير واسعة.

مصدر الصورة: Android Authority

الكاميرا في هاتف Note 9 تأتي مع بعض الخصائص الجديدة وتتضمن وضع Scene Optimizer أو المشهد المُحسن (تعرف أيضًا بإسم Scene Detection أو AI Camera). الكاميرا الآن يُمكنها التعرف على 20 مشهد كاملين، وتتضمن الوجوه أو الأشياء، وذلك لإلتقاط أفضل صورة ممكنة في جميع الظروف. الكاميرا ستقوم تلقائيًا بضبط السطوع، تشبع الألوان، التباين، بالإضافة إلى عمق اللون الأبيض وذلك إعتمادًا على ما تقوم بتصويره. الكاميرا تأتي أيضًا مع ميزة جديدة تُسمى Flaw Detection أو إكتشاف الخلل أو الخطأ في الصورة، ووظيفتها تحذيرك إذا ما كانت الصورة مهزوزة، ذات إضاءة خلفية قوية، أو إذا كان هناك أحد الأشخاص قد أغلق عينه أثناء إلتقاط الصورة.

وأخيرًا، قلم S Pen مع تكنولوجيا البلوتوث "منخفض الطاقة"

قلم هاتف Galaxy Note 9 الجديد والذي لأول مرة يأتي مع خاصية إتصال البلوتوث منخفض الطاقة. الآن يُمكنك إستخدام قلم النوت 9 "كريموت" أو أداة تحكم بالهاتف عن بُعد. يُمكنك إستخدامه في التحكم بالكاميرا والتقاط الصورة، رفع أو خفض الصوت بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى وإيقافها. كما يُمكنك أيضًا تخصيصه ليعمل على عدة تطبيقات أخرى ليست بالضرورة رسمية من سامسونج. الجدير بالذكر أنه يُمكنك إستخدام قلم S Pen بهاتف Note 9 لمدة 5 ساعات كاملة قبل أن تضطر إلى إعادة شحنه لمدة 40 ثانية فقط وذلك من خلال وضعه بالمنفذ المخصص له بالهاتف!

خلفيات هاتف Galaxy Note 9 عالية الدقة

.

وكما تجري العادة، تلقينا الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy Note 9. هناك ما عدده 12 خلفية رسمية عالية الدقة ستجدها بجهاز سامسونج الجديد. يُمكنك إختيار تحميل واستخدام الخلفية التي تريدها من خلال الخلفيات المرفقة بالأسفل، أو يُمكنك التوجه مباشرةً أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة وذلك في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أن جميع الخلفيات بدقة QHD+ وأبعاد 2560×2560 بيكسل.

بالطبع يجب أن تعرف بما أن الهاتف تم الكشف عنه الأمس فقط، هذه ليست المجموعة الكاملة من الخلفيات الخاصة به. لذلك، قم بحفظ هذا الموضوع ضمن مفضلات المتصفح لأننا سنقوم بإضافة أي خلفيات أخرى بمجرد توفرها.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد