تحميل نغمات الرنين | أصوات الإشعارات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S9

بعد العديد والعديد من التسريبات والإشاعات والتوقعات، إصدارات سامسونج الأحدث من سلسلة هواتف Galaxy S ويتضمنوا هاتف Samsung Galaxy S9 وكذلك Galaxy S9 Plus قد تم إطلاقهم أخيرًا بشكل رسمي. العملاقة الكورية سامسونج قامت بإطلاق إصدارات هاتف جلاكسي S9 منذ أيام، يوم 25 فبراير من الشهر الجاري على وجه التحديد وذلك بحدث Unpacked 2018 المُقام بمؤتمر MWC 2018 بمدينة برشلونة.

الكاميرا. هل تم إعادة إكتشافها فعليًا؟!

الآن وبالحديث عن توأم سامسونج الأحدث لعام 2018، من وجهة نظر شخصية بحتة وبعض المعرفة المتواضعة عن هواتف سامسونج الذكية، بشكل أكثر دقة، هاتف Galaxy S9 يبدو أنه إصدار أكثر عصرية، تطورًا، وجمالًا من هاتف Galaxy S8 وكذلك هاتف Galaxy Note 8 - ولكنه لا يعتبر على الإطلاق هاتف ذكي جديد! ومع ذلك، خاصية واحدة جديدة، وثورية قامت بتغيير اللعبة لصالح سامسونج وهي تكنولوجيا فتحة العدسة المتغيرة أو variable aperture lens التي تم وضعها بالكاميرا والتي بإمكانها تغيير حجم العدسة الكاميرا بين f/2.4 وحتى f/1.5 وذلك إعتمادًا على ظروف الإضاءة المحيطة. بشكل أكثر إيضاحًا، مثلما يحدث تمامًا مع العين البشرية.

حسنًا، ربما يعتبر تحديث الكاميرا ثوريًا نوعًا ما، ولكن فقط بالنسبة لسامسونج! هاتف Nokia N86 ذو الكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل والذي تم إطلاقه منذ ما يقرب من عقد من الزمان بعام 2009 على وجه التحديد كان الهاتف الأول على الإطلاق الذي تم الإعلان عنه وإطلاقه مع نفس التكنولوجيا وهي تغيير قياس فتحة عدسة الكاميرا تلقائيًا إعتمادًا على ظروف الإضاءة أثناء إلتقاط الصورة. لذلك، مما سبق ذكره يُمكننا عزيزي القارئ أن نستنتج أن الكاميرا قد تم إعادة إكتشافها بالفعل منذ 10 سنوات بواسطة نوكيا مستخدمة في ذلك العدسات الشهيرة التي تم تطويرها بواسطة شركة Zeiss optics.

حسنًا، أعلم أنك ضمن المهووسين بكل ما هو يتم إطلاقه من سامسونج، وأعلم أيضًا ما يدور في بالك الآن، ماذا عن تكنولوجيا التصوير البطيئ الجديدة أو slow-motion بهاتف S9 لتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى معدل 960 إطارًا في الثانية الواحدة؟ حسنًا، الفضل يرجع في هذه التكنولوجيا في الهاتف الذكي الذي يستخدمها لأول مرة على الإطلاق وهو هاتف Sony Xperia XZ Premium وكذلك هاتف XZs من العام الماضي. ومرة أخرى، أطلقت سوني بالعام الحالي هاتف إكسبيريا XZ2 مع تكنولوجيا التصوير البطئ super slow motion بمعدل يصل إلى 960 إطارًا في الثانية الواحدة وليست فقط بدقة HD 720p مثلما رأينا بهاتف Galaxy S9 - ولكنها جائت مثيرة للإعجاب والدهشة في آنٍ واحد بدقة Full HD 1080p. الآن، ومن موقعي هنا، وكمُحب ومُستخدم قديم منذ الأزل لهواتف سامسونج الرائدة، ما هو الشئ الثوري الذي قامت بإبتكاره سامسونج فعليًا بتوأمها الأحدث جلاكسي S9؟! دعنا نعرف رأيك فيما قرأته في قسم التعليقات بالأسفل ورأيك أيضًا في عبارة سامسونج "أنه تم إعادة إكتشاف الكاميرا بهاتف جلاكسي S9!".

مواصفات هاتف Galaxy S9 | S9 Plus

الآن وبالنظر إلى المواصفات الداخلية لهواتف سامسونج S9 الجديدة، هاتف Galaxy S9 يأتي مع شاشة إنفنيتي ضيقة الحواف بقياس 5.8 إنش بتقنية Super AMOLED من سامسونج بدقة QHD وأبعاد 2960×1440 بيكسل بالإضافة إلى نسبة توازن 18.5:9 وتأتي مطابقة لشاشة هاتف S8 من العام الماضي. أما فيما يخص الآداء، هاتف S9 من سامسونج يأتي مع الإصدار الأحدث من رقاقات كوالكوم الرائدة مُعالج Snapdragon 845 ثماني النواه بجانب مُحرك الرسوميات Adreno 630 وذلك بالنسبة لوحدات جلاكسي إس9 الموجهة للصين والولايات المتحدة الأمريكية، أما دول العالم الأخرى فستتلقى هواتف جلاكسي إس 9 مع مُعالج سامسونج الأحدث Exynos 9810 ثماني النواه بجانب محرك Mali-G72 MP18 للرسوميات وذلك بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. هاتف Galaxy S9 يأتي مع عدة خيارات فيما يخص الذاكرة التخزينية الداخلية والتي تبدأ من 64 جيجابايت مرورًا بسعة 128 جيجابايت وأخيرًا 256 جيجابايت مع وجود منفذ لاستخدام ذواكر MicroSD الخارجية.

أما فيما يخص الكاميرا، هاتف Samsung S9 يحتوي على مستشعر للكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة العدسة المتغيرة لظروف الإضاءة كما ذكرنا بالأعلى وذلك بجانب تثبيت الصورة التلقائي OIS بالطبع. أما كاميرا السيلفي فتحتوي على مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل. هاتف جالكسي S9 يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير. ومع ذلك، الإختلاف الوحيد الذي يُميز هاتف Galaxy S9 Plus عن أخيه الأصغر Galaxy S9 هو كاميرا telephoto ثانية ذات عدسة بدقة 12 ميجابيكسل أسفل الكاميرا الأساسية الخلفية (كاميرا خلفية مزودجة العدسات)، وكذلك حجم الشاشة حيث أن هاتف S9+ يأتي بشاشة قياسها 6.2 إنش وبالطبع 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 3500 مللي أمبير.

نغمات هاتف Galaxy S9 | أصوات إشعارات النظام

.

نغمة سامسونج Over the Horizon. إعادة إكتشافها أيضًا!

حسنًا، بدون سخرية أو مزاح أكثر عن توأمان سامسونج الأحدث، دعنا نصل إلى النقطة الرئيسية التي تتحدث عنها هذه المقالة من الأساس. من أجل هؤلاء الأشخاص الذين يحبون كل ما يخص سامسونج، اليوم، يُسعدني أن أقدم لكم المجموعة الكاملة من نغمات رنين، رنات، أصوات، إشعارات هاتف Samsung Galaxy S9 الرسمية والتي تتضمن:

  • 31 نغمة رنين من هاتف Galaxy S9
  • 30 نغمة من إشعارات هاتف جالكسي S9
  • 51 صوت من واجهة المستخدم الخاصة بهاتف سامسونج S9

بالحديث عن نغمات الرنين، لا يوجد هناك مجموعة كاملة من نغمات رنين أو صوت إشعارات بهواتف Samsung Galaxy بدون نغمة الرنين الشهيرة Over the Horizon’. تم إبتكار نعمة رنين أوفر ذا هوريزون من سامسونج لأول مرة بعام 2011، نغمة الرنين قد ساعدت سامسونج على تميزها على مر الأعوام الماضية بالإضافة إلى أنها أضافت لها بعض الجاذبية مما ساعد على إرتفاع قيمة علامتها التجارية بين مُصنعي الهواتف الآخرين. وأزيدكم من الشعر بيتًا، نغمة رنين Samsung Over the Horizon بهاتف Galaxy S9 تعكس نوعًا ما جمالية تصميم الهاتف، وكذلك تعطي لكل إصدار من هواتف Samsung Galaxy طابع مختلف بما أن سامسونج لم تقوم أبدًا بتكرار نفس النغمة الرنين بهاتف رائد من قبل، مما يعني في حالة أنك مُتابع جيد لإصدارات نغمية رنين Over the Horizon - ستعرف أي الهواتف الذي قام بتشغيلها بمجرد سماعك لها.

نغمة رنين سامسونج Over the Horizon 2018

إصدار نغمة رنين أوفر ذا هريزون بهاتف Galaxy S9 بالعام الحالي تأتي بطابع أكثر لينًا، وهدوءًا مما يبعث على الراحة النفسية بمجرد سماعك لها. ومع ذلك، شخصيًا أفضل دائمًا استخدام نغمة رنين Over the Horizon إصدار 2014 والتي استمعت لها لأول مرة في هاتف Galaxy Note 4 - أعتقد أنها لن تقدم أبدًا وتبقى نغمة رنين رائعة حتى وقتنا هذا.

قم بتحميل نغمات الرنين، أصوات النظام، نغمات المنبه، إشعارات واجهة المستخدم الرسمية بهاتف Samsung Galaxy S9 & S9 Plus من خلال الروابط المرفقة بالأسفل.

تحميل نغمات رنين هاتف Galaxy S9 الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

لا تنسى أيضًا: تحميل خلفيات هاتف Galaxy S9 عالية الدقة

اترك رد