الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab A7 Lite الرسمية: 4 صور عالية الجودة بدقة HD+

أعلنت سامسونج منذ أيام عن أحدث إصداراتها من سلسلة جالكسي تاب للأجهزة اللوحية بإصدارين وهما: Galaxy Tab A7 Lite وأيضًا Galaxy Tab S7 FE. وبخلاف أنك ستتمكن من تحميل خلفيات سامسونج جالكسي تاب A7 لايت بالجودة بالكاملة بواسطة رابط مباشر بالأسفل، سنتحدث قليلًا أيضًا عن بعض النقاط الرئيسية أو ما يميز لوحي سامسونج الأحدث لعام 2021. وبدءً من تحت الغطاء، ستحصل هنا على رقاقة Helio P22T من ميدياتك، بطارية عملاقة بحجم 5,100 مللي أمبير، بالإضافة إلى شاشة كبيرة بحجم 8.7 إنش.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب A7 لايت

سامسونج جالكسي تاب A7 لايت
Samsung Galaxy Tab A7 Lite

لوحي (أو تابلت) Samsung Galaxy Tab A7 Lite الجديد من الشركة الكورية قد تم الإعلان عنه رسميًا في المملكة المتحدة بكلا إصداريه الـ Wi-Fi وكذلك نسخة LTE الداعمة لإنترنت شبكات الهاتف. وقبل أن تذهب إلى فقرة تنزيل خلفيات Galaxy Tab A7 Lite الأصلية، دعنا نتحدث قليلًا عما استعرضته علينا سامسونج والمواصفات الجديدة في هذه الأجهزة.

الشاشة والمعالج

سامسونج تاب اي 7 لايت الجديد جاء مع شاشة كبيرة حجمها 8.7 إنش بدقة HD+ وأبعاد 1340×800 بيكسل مع نسبة اتزان لأبعاد الشاشة 15:9. أما تحت الغطاء فستجد معالج ميدياتك للفئة المنخفضة Helio P22T ثماني النواه. بالطبع كون أنه جهاز في 2021 فستحصل على أحدث نظام تشغيل وهو اندرويد 11، ولكن بجانب واجهة سامسونج المخصصة للأجهزة الضعيفة One UI 3.1 Core من الصندوق – مما يجعله داعمًا لتحديث نظام اندرويد 12، وأيضًا اندرويد 13.

الكاميرا وخيارات الذاكرة

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فنحن نتحدث هنا عن جهاز لوحي، لذلك لا تنتظر أي شيء مميز. لذا، تابلت جالكسي تاب A7 لايت الجديد جاء مع كاميرا خلفية وحيدة وكذلك في الأمامية. مستشعر التصوير الخلفي جاء بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وداعمًا للتركيز التلقائي أثناء التصوير، بينما من الأمام ستجد كاميرا واحدة أيضًا بدقة 2 ميجابيكسل فقط مع فتحة عدسة f/2.2.

أما إذا كنت تتساءل عما ستحصل عليه من خيارات الذاكرة، فلديك الخيار هنا في شراء تابلت Galaxy Tab A7 Lite مع سعة 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، مع 32 أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية – والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لتصل إلى 1 تيرابايت لأن اللوحي الجديد بتميز بوجود منفذ microSD.

البطارية، الألوان، والسعر

لوحي Samsung Galaxy Tab A7 Lite جاء مع بطارية جيدة جدًا سعتها 5,100 مللي أمبير، كما أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما خيارات الألوان فقد جاء التابلت الجديد مع لونين فقط وهما الرمادي، والرصاصي اللامع. أما فيما يخص السعر، فيُمكنك شراء سامسونج تاب A7 لايت بسعر يبدئ من 150 يورو (السعر الذي تم الإعلان عنه في المملكة المتحدة والذي يساوي 2,860 جنيه مصري تقريبًا).

خلفيات Galaxy Tab A7 Lite

الأجهزة اللوحية الجديدة من سامسونج رغم أنها جاءت مع تصميمات جديدة للخلفيات “نوعًا ما”، إلى أنك بمجرد رؤيتها ستعرف على الفور أنها نفس المفهوم الذي جاءت به خلفيات Galaxy S21 سلسلة هواتف سامسونج الرائدة لعام 2021 والتي جاءت مع بعض تصميمات الرمال الملونة، والتي جاءت أيضًا بألوان مبهرة وهادئة إذا كنت تسألني. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات جالكسي تاب A7 لايت الجديد بالدقة الكاملة وهي HD+ وأبعاد مربعة 1340×1340 بيكسل، علمًا أن ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا مجرد استعراض لها فقط، لذا إذا أردت تحميل الخلفيات فاذهب مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة تاليًا.

  • تنزيل خلفيات سامسونك تاب A7 لايت رابط مباشر: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى