الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S7 FE الرسمية: صور عالية الجودة بدقة 2K

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب S7 FE بالجودة الكاملة. منذ فترة، أعلنت سامسونج عن عِدة إصدارات جديدة من سلسلة جالكسي تاب وتتضمن Galaxy Tab A7 Lite وأيضًا Galaxy Tab S7 FE وهو ما نتحدث عنه اليوم. الآن، ما يميز نسخة FE من سلسلة لوحي S7 الجديدة من الشركة الكورية هو أنها ربما ما سيمنح مستخدميها أكثر قيمة يُمكنك الحصول عليها مقابل السعر في هذه الفئة من أجهزة التابلت. وضمن النقاط الرئيسية جالكسي تاب S7 إصدار FE الجديد هي سعة البطارية العملاقة بحجم 10,090 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 45 وات. وبخلاف المواصفات التي سنتحدث عنها تفصيليًا بالأسفل بعد قليل، لوحي جالكسي تاب FE الجديد يأتي كذلك مع عِدة تصميمات مميزة للخلفيات الرسمية والتي يُمكنك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب S7 (إصدار FE)

Galaxy Tab S7 FE

بعد كم ضخم جدًا من الشائعات والتسريبات، أعلنت الشركة الكورية أخيرًا عن لوحي Galaxy Tab S7 FE الأحدث في فئته وقد أصبح متاح للشراء في معظم الأسواق حول العالم. وقبل أن تذهب إلى الحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفاته والعتاد الداخلي له، ولماذا يعتبر قيمة ممتازة جدًا مقابل سعره في الوقت الحالي.

الشاشة والمعالج

بدءً من واجهة التابلت، ستجد أن لوحي جالكسي تاب S7 إف إي يحتوي على شاشة عملاقة بتكنولوجيا TFT حجمها 12.4 مع حواف صغيرة جدًا بدقة FHD+ وأبعاد 1600×2560 بيكسل. أما إن كنت تتساءل عما تحت الغطاء، فستحصل هنا على أفضل معالج من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 750G (5G) ثماني النواه والداعم لترددات شبكات الجيل الخامس. أما عن النظام التشغيل، فهو اندرويد 11 الأحدث حتى الآن مع واجهة One UI 3.1 الأخيرة من سامسونج.

الكاميرا وخيارات الذاكرة

Samsung Galaxy Tab S7 FE 5G

أما فيما يخص العدسات وخواص التصوير، فلدينا هنا كاميرا خلفية وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل والتي تدعم تكنولوجيا التركيز التلقائي للعناصر المتحركة كما أنها قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو 30 إطار في الثانية بدقة 4K. بينما من الأمام فيحتوي تابلت سامسونج الأخير على كاميرا سيلفي واحدة أيضًا بدقة 5 ميجابيكسل.

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فقد تم إطلاق لوحي Galaxy Tab S7 FE وهما 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية، وإصدار آخر أعلى مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع 128 جيجابايت ذاكرة مساحة داخلية – علمًا أن بإمكانك زيادة السعة التخزينية لكلاهما حتى سعة 512 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD.

البطارية والألوان والسعر

جهاز Samsung Galaxy Tab S7 FE 2021 الجديد جاء كما ذكرنا بالأعلى مع بطارية عملاقة بحجم 10,090 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات – مع إرفاق الشاحن السريع بداخل الصندوق. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الألوان، فيُمكنك إذًا الحصول عليه باللون الأسود، الرمادي اللامع، الأخضر، والوردي. أما عن السعر، فيُمكنك شراء Tab S7 FE الجديد من سامسونج بسعر يبدأ من 650 يورو (أي حوالي 12,300 جنيه مصري) للنسخة الأقل، وسيكون متاح في الأسواق في الفترة القليلة القادمة. والآن، يُمكنك تحميل خلفيات جالكسي تاب اس 7 إف إي من الروابط المرفقة بالأسفل.

خلفيات Galaxy Tab S7 FE

تابلت سامسونج الأحدث لعام 2021 وهو S7 Fe جاء مع عِدة تصميمات رائعة جديدة للخلفيات الرسمية والذي جاؤوا بعدد 8 خلفيات أصلية واقتبست الشركة تصميما من جهازها الرائد من عام 2021 وهو Galaxy Tab S7+. وبينما يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من الألبوم المرفق تاليًا، إلا أن هذا الأخير لا يحتوي على الدقة الكاملة لها، وإذا أردت الحصول عليها بالجودة الكاملة توجه إذًا إلى رابط تحميل Google Drive الذي ستجده مرفقًا أسفل الألبوم التالي، علمًا أن الأبعاد الأصلية للخلفيات هي 2560×2560 بيكسل.

  • تنزيل خلفيات جالكسي تاب S7 FE بالدقة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى