تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Tab S7+ الرسمية (خلفيات أصلية بدقة 2K)

هل أنت مُحِب للهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، أو يُمكننا القول أجهزة التابلت؟ إذا كانت إجابتك فنهم، فموعِدنا إذًا مع واحدًا من أفضل وأقوى أجهزة هذه الفئة من التابلت، ألا وهي تاب سامسونج الجديد Galaxy S7+. أجهزة جالكسي تاب لا تتميز بالشاشة الكبيرة فقط، ولكنها مع ذلك تأتي أيضًا مع تصميمات رائعة ومشبّعة للألوان بالنسبةِ إلى الخلفيات الأصلية التي تقوم بتصميمها الشركة خصيصًا لهذه الإصدارات. وكون أنه يأتي بشاشة كبيرة، فلابد أن تكون الخلفيات الخاصة به ذات دقة عالية جدًا وأبعاد تصل إلى 2K. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات سامسونج تاب S7 بلس بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات جالكسي تاب S7 بلس

خلفيات Galaxy Tab S7 Plus

أجهزة التابلت عادةً بسبب أحجام الشاشة الكبيرة، تأتي مع تصميمات رائعة للخلفيات بالكثير من التفاصيل الملحوظة والدقة العالية غالبًا لتلائم العرض على أحجام الشاشة الأكبر من المعتادة. خلفيات Galaxy Tab S7+ الجديد من سامسونج تأتي بتصميمات رائعة وجذابة من الألوان المختلفة والفن التجريدي.

لوحي سامسونج الجديد جاء مع ما عدده 12 خلفية أصلية، رغم أنه تصميم واحد فقط لجميع الخلفيات إلا أن كل منهم تأتي بألوان مختلفة عن الأخرى حتى لا تشعر بهذا التطابق، كما أن هذه الخلفيات مصممة في الأساس لتقوم بإظهار جمال شاشات أموليد وعمق اللون الأسود بها. الخلفيات التالية تأتي بأبعاد مربّعة مختلفة، إلا 1920×1920 بيكسل ودقة Full HD، أو 2800×2800 بيكسل وهي دقة 2K. قم باستعراض مجموعة الخلفيات التالية، وإذا أعجبتك إتجه إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة واحصل عليها بدقتها الكاملة.

Google Drive


مواصفات سامسونج جالكسي تاب S7 بلس

اللوحي الجديد من سامسونج لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن، ولكن رغم ذلك معظم المواصفات والعتاد الداخلي الخاص به أصبحنا نعرفه من التسريبات بالفعل، وأضِف لذلك الخلفيات الرسمية التي ستأتي مدمجة معه من الصندوق أيضًا. لذا، دعنا نتحدث عمّا نعرفه من هذه المواصفات تاليًا.

الشاشة

وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا على شاشة ضخمة جدًا، ربما تكون الأكبر من جميع أجهزة التابلت الحالية وهي بتكنولوجيا Super AMOLED قياسها 12.4 إنش بدقة 2K وأبعاد 2800×1752 بيكسل. هذه المواصفات قد تم تسريبها في الأساس بواسطة موقع SamMobile المتخصص في أخبار سامسونج فقط، والخلفيات الجديدة بدقتها الأصلية قد أصبحت متاحه من خلاله أيضًا.

المعالج والذاكرة

تابلت Galaxy Tab S7+ الأحدث من سامسونج متوقع أن يأتي مع معالج كوالكوم الرائد القادم والذي سيكون Snapdragon 865 (ولكنه رغم ذلك شئ غير مؤكد حتى الآن)، ولكن الشئ المؤكد أنك ستحصل على أفضل آداء ممكن من جهاز لوحي بنظام اندرويد. أما عن الذاكرة العشوائية، فهناك بعض التسريبات أشارت أن تابلت سامسونج S7 بلس سيأتي مع خيارين وهما 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت وذلك بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

مستشعر البصمة بداخل الشاشة

ستحصل كذلك على مستشعر بصمة Ultrasonic المدمج بداخل الشاشة مثل ذلك الذي رأيناه بهاتف Galaxy S10 وهو الشئ الذي كان يفتقر إليه تابلت سامسونج S7 العادي لأنه جاء مع مستشعر عادي. أما بالحديث عن الكاميرا، فلا تتوقع وجود أي شئ مميز بجهاز لوحي كما نعتاد مع مثل هذه الفئة. لذا، هنالك كاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي متواضعة مناسبة لمكالمات الفيديو ومقابلات العمل وليس التصوير ودقتها 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة

ونظرًا لما أشارت إليه التسريبات الأخرى عن تابلت سامسونج الجديد لعام 2020، تاب Galaxy Tab S7+ ربما يأتي مع بطارية ضخمة سعتها 10,090 مللي أمبير وهي السعة الأكثر من كافية لتشغيل اللوحي الجديد ليوم كامل بأريحية. أما بالحديث عن نظام التشغيل، فلن تحتاج إذًا إلى تسريبات لتعرفه لأنه على الأرجح سيكون نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.5 المخصصة بإصدارها الأخير من سامسونج.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.