الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung GALAXY Z Flip 5 الرسمية “21 خلفية” عالية الدقة FHD+

في حَدَث Unpacked السنوي الأخير بعام 2023 من سامسونج وبالمزامنة مع الإعلان عن Galaxy Z Fold 5 القابل للطيّ من الشركة، أعلنت كذلك عن هاتفها الجديد من سلسلة Z Flip أيضًا وهو هاتف GALAXY Z Flip 5. وتتميز سلسلة زي فليب من سامسونج هي أنها عبارة عن هاتف صغير جدًا عند طيّه، وعندما تقوم باستخدامه يُمكنك التحويل إلى هاتف بالأبعاد المعتادة وبدون أي تضحية بأي مواصفات أو عتاد داخلي لهاتف رائد.

Samsung Galaxy Z Flip5
Samsung Galaxy Z Flip5

إصدار 2023 هو الهاتف الخامس من هذه السلسلة وقد جاء مع الكثير من التحسينات والترقيات مقارنةً مع إصدار العام الماضي. ومع المواصفات المميزة والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا، هنالك كذلك بعض تصميمات الخلفيات الرائعة التي خصصتها سامسونج لهاتف جالكسي زي فليب 5 والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 5 (2023)

سلسلة Flip من سامسونج أصبحت محبوبة وشائعة بسبب تصميمها الصغير والمميز جدًا عندما تكون مغلقة. وبينما بإمكانك تنفيذ الكثير من المهام المتعددة معًا بنفس الوقت إذا قررت استخدام هاتف من سلسلة Galaxy Fold، إلا أن سلسلة فليب ستمنحك نفس الأشياء التي ستحصل عليها من هاتف اندرويد رائد في 2023 ولكن مع تصميم صغير جدًا وحتمًا مميز ومختلف.

تصميم جالكسي زي فليب 5

بالنظر إلى التصميم، جاء Galaxy Z Flip 5 مع ميكانيكية محسّنة عند الفتح أو إغلاق الشاشة بحيث أصبح الآن الهاتف بلا أي فراغات بين الشاشة عندما يكون مغلقًا. تحسين آخر ملحوظ جدًا مقارنةً مع إصدار 2023 وهو أن الشاشة الخارجية أصبحت كبير بفرق كبير وقابلة للاستخدام فعليًا والهاتف مغلق والذي من شأنه تحسين تجربة استخدام هاتف بهذا الحجم عمومًا.

الشاشة

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فقد جاء جوال سامسونج زي فليب 5 الجديد مع شاشة Dynamic AMOLED 2X منحنية من الجوانب وكذلك قابلة للطيّ قياسها 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2640 بيكسل. الشاشة هنا مميزة جدًا وتدعم جميع التقنيات الجديدة مثل معدل تحديث 120 هرتز، تكنولوجيا HDR10+ لتحسين المحتوى المرئي مع مستوى سطوع قد يصل إلى 1200 نيتس (تحت أشعة الشمس).

أما الشاشة الخارجية الصغيرة فهي Super AMOLED قياسها 3.4-إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×748 بيكسل ومحمية بطبقة Victus 2 من زجاج غوريلا.

المعالج والذاكرة

أما بالحديث عن المعالج، فهو كما تتوقع من هاتف رائد بعام 2023 قد جاء من كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر بتردد يصل إلى 3.36 جيجاهرتز للمهام الشاقة مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة One UI 5.1.1.

وإن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فسيكون لديك هنا خيارين فقط وهما 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، أو 512 جيجابايت ذاكرة مع نفس سعة الرام السابقة علمًا أن الذاكرة هنا جاءت يتكنولوجيا UFS 4.0 والتي تعتبر نفس سرعة تكنولوجيا NVMe المستخدمة في الايفون.

الكاميرا

أما إن كنت مهتم بخواص التصوير وقوة الكاميرات، فستحصل إذًا على ما جئت لأجله هنا ولن تضطر إلى التضحية بأي شيء لأنك تريد الحصول على هاتف يستطيع الانحناء! هاتف جالكسي زي فليب 5 جاء مع كاميرا ثنائية ذات مستشعرين للتصوير كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل وواحدًا منهما للتصوير الأساسي مع فتحة عدسة f/1.8 وداعمًا لتكنولوجيا OIS للتثبيت البصري، بينما الآخر فهو خاص بتصوير الزوايا الواسعة جدًا (Ultra-wide) مع فتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير 123 درجة.

أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب على الشاشة بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وتدعم تصوير HDR. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية ودعم تكنولوجيا HDR10+.

Samsung GALAXY Z Flip 5 2023

جاء أيضًا هاتف Galaxy Z Flip 5 الجديد مع بطارية بحجم 3,700 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. وهذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حوال هاتف سامسونج الجديد من سلسلة فليب، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات GALAXY Z Flip 5

هنا بإمكانك تنزيل جميع خلفيات سامسونج الجديدة بالدقة الكاملة من هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 2025 القابل للطيّ. خلفيات جالكسي زي فليب 5 الأصلية متاحة للتحميل الأسفل بدقة FHD+ وأبعاد 2640×2640‬ بيكسل. بإمكانك تحميل واستخدام الخلفيات المتاحة في ألبوم الصور التالي، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتحميلها من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة هنا لأن تلك الأخيرة تم ضغطها وليست بالدقة الكاملة.

خلفيات الشاشة الخارجية (الصغيرة):

الخلفيات الافتراضية للشاشة الداخلية:

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زي فليب 5 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى