الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 4 الرسمية “12 خلفية” بدقة عالية FHD+

إذا كنت لا تعرف، جوال جالكسي زي فليب 4 هو الإصدار الثالث من هذا الهاتف الرائع والقابل للطيّ بواسطة سامسونج وقد تم الكشف عنه رسميًا أمس في حَدَث Unpacked 2022. منذ الإصدار الأول لسلسلة Galaxy Flip الذي رأيناه لأول مرة بعام 2020، كانت سامسونج تحاول بشِدة تطوير وتحسين هذه الإصدارات القابلة للطيّ سواء هذا الهاتف نفسه أو سلسلة Galaxy Fold بعام 2019 والذي أعلنت عن الإصدار الجديد عنه أيضًا بالأمس، والإصدارات الأخيرة لهذه الهواتف أكبر دليل على ذلك. لذا، موبايل Galaxy Z Flip 4 الجديد قد جاء مع بطارية أكبر، رقاقة كوالكوم الأحدث للفئة الرائدة، شاشة Infinity Flex 2X الجديدة، وأيضًا كاميرا مُحسّنة.

وبخلاف الأشياء الجديدة، ومثلما فعلت مع Galaxy Z Fold 4، جاء الهاتف الأصغر Galaxy Z Flip 4 أيضًا مع عِدة تصميمات مميزة للخلفيات الافتراضية والتي بإمكانك الحصول عليها الآن بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4

Samsung Galaxy Z Flip4
Samsung Galaxy Z Flip4

هاتف سامسونج القابل للطيّ الجديد من سلسلة زي فليب تم الإعلان عنه رسميًا أمس مع بعض التحسينات والتطورات الملحوظة. جميع الخلفيات الرسمية المرفقة مع الهاتف سيُمكنك إيجادها بالأسفل بالجودة الأصلية إن كان هذا السبب الوحيد لزيارتك لنا اليوم. أما إن أردت معرفة ما الجديد وما الذي يميز هذا الهاتف عن إصدار العام السابق، فتابع معنا إذًا التفاصيل التالية!

المعالج وخيارات الذاكرة

دعنا نبدأ هنا بالأداء، أعلنت سامسونج عن جوال Galaxy Z Flip 4 مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث على الإطلاق من كوالكوم للفئة الرائدة بدقة تصنيع 4 نانومتر الموفرة للطاقة والداعم لترددات شبكات الجيل الخامس. نظام التشغيل هنا كما تتوقع هو اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 الأحدث أيضًا بواسطة سامسونج.

خيارات الذاكرة هنا جيدة جدًا والتي جاءت عبارة عن خيار وحيد فقط للذاكرة العشوائية (RAM) وهو 8 جيجابايت، أما الذاكرة التخزينية فسيكون لديك ثلاثة خيارات وهم 128، 256 أو 512 جيجابايت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن علمًا أن الهاتف لا يحتوي على منفذ لكروت microSD – لذلك لن تستطيع زيادة هذه السعة لاحقًا.

الشاشة

الشاشة هنا وهي إحدى الأشياء الرئيسية التي ربما تقرر من أجلها فقط شراء واحدًا من سلسلة Galaxy Z القابلة للطيّ، هي عبارة شاشتين. الشاشة الصغيرة والتي ستراها من الخارج عندما يكون الهاتف مغلق هي Super AMOLED بحجم 1.9-إنش وتحتوي على الإشعارات وبعض المعلومات والاختصارات وما إلى ذلك. أما الشاشة الأساسية عند فتح الهاتف فهي Infinity Flex AMOLED 2X بحجم 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2640 بيكسل مع دعم معدل تحديث متغير بين 120 هرتز وحتى 1 هرتز. بالطبع هناك كاميرا سيلفي أمامية بداخل ثقب الكاميرا منتصف الشاشة الأساسية من الأعلى.

الكاميرا

Samsung Galaxy Z Flip 4 Camera

أما بالحديث عن الكاميرا، هذا الهاتف من سامسونج يأتي مع عدستين فقط إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات Dual Pixel وكذلك OIS للتثبيت البصري. أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن كاميرا Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.2 مع زاوية تصوير تصل إلى 123˚. الكاميرا هنا داعمة لتصوير فيديو HDR10+ بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب الكاميرا في المنتصف بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 مع إمكانية تصوير 4K أيضًا.

البطارية، الألوان، والسعر

Samsung Galaxy Z Flip 4 Colors

واحدة من التحسينات الجديدة بهاتف Galaxy Z Flip 4 الجديدة هي الكاميرا والتي أصبحت الآن أكبر بحجم 3,700 مللي أمبير (مقارنةً مع 3,300 في إصدار العام الماضي) والآن أصبحت داعمةً للشحن السريع بقدرة 25 واط. ألوان جوال سامسونج زي فليل 4 الجديدة مميزة جدًا وهي الأرجواني، الأبيض المائل إلى الذهبي، الوردي، والأزرق. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فيُمكنك شراء Samsung Z Flip 4 بسعر يبدأ من 999 دولار (أي 19,100 ألف جنيه مصري تقريبًا) لأقل سعة تخزينية.

خلفيات Galaxy Z Flip 4

هنا بإمكانك تنزيل جميع خلفيات سامسونج الجديدة بالدقة الكاملة من هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 2022 القابل للطيّ. خلفيات جالكسي زي فليب 4 الأصلية متاحة للتحميل الأسفل بدقة FHD+ وأبعاد 2640×2640‬ بيكسل. بإمكانك تحميل واستخدام الخلفيات المتاحة في ألبوم الصور التالي، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتحميلها من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة هنا لأن تلك الأخيرة تم ضغطها وليست بالدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زي فليب 4 بالجودة الكاملة من Google Drive
المصدر
الصور من GSMArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى