تحميل خلفيات سوني Sony Xperia XZ2 بدقة +Full HD

أعلنت سوني عن الإصدار الأحدث من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Xperia بمعرض MWC 2018 الذي تم إقامته منذ أيام وتم تسمية الهاتف الذكي الأخير بإسم Sony Xperia XZ2. هاتف Xperia XZ2 من سوني يأتي كخليفة، وإصدار أحدث لإصدار Sony Xperia XZ1 والذي تم إطلاقه العام الماضي كإصدار رائد أيضًا من سوني. من الجدير بالذكر أيضًا انا هاتف إكسبيريا XZ2 يأتي بتصميم جديد من سوني حيث أنه يأتي مع تصميم خلفي زجاجي بالكامل وكذلك من الأمام بالإضافة إلى حواف أضيق للشاشة.

مواصفات هاتف Sony Xperia XZ2

أما بالنظر في المواصفات الداخلية لهاتف اكسبيريا اكس زد2 من سوني، سنجد أن الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.70 إنش مع أبعاد الشاشة الجديدة 18:9 وذلك بجانب دقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل. أيضًا، هاتف اكسبيريا XZ2 يأتي مع أحدث إصدار رائد من معالجات كوالكوم وهو Snapdragon 845 والذي على الأرجح أننا سنراه في مُعظم إن لم يكن جميع الهواتف الرائدة التي سيتم الإعلان عنه في العام الحالي 2018. هاتف Xperia XZ2 يأتي مع 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، وسعة 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها حتى 400 جيجابايت عبر منفذ كروت MicroSD.

هاتف Sony Xperia XZ2

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف سوني إكسبيريا XZ2 يأتي مع كاميرا ذات عدسة واحدة بدقة 19 ميجابيكسل من الخلف بينما توجد كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل بواجهة الهاتف. هاتف Sony XZ2 يأتي مع نظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو من الصندوق ويحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3180 مللي أمبير.

الخلفيات عالية الدقة لهاتف Sony Xperia XZ2

أطلقت سوني الإصدار الأحدث والأخير بخط إنتاج سلسلة إكسبيريا لهواتفها الرائدة للعام الحالي 2018 والذي جاء بإسم Sony Xperia XZ2. بالحديث عن الهاتف الذكي، إصدار XZ2 من سلسلة Xperia تم الإعلان عنه بالمؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2018 وهي اختصار لعبارة (Mobile World Congress) والمقام في مدينة برشلونة بدولة إسبانيا والذي تم إنعقاده في أواخر الشهر الماضي.

أما بالتركيز فيما يخص الإعلان عن هاتف Xperia XZ2 وتوفره للشراء، الهاتف ليس متاح للشراء من جانب سوني حتى الآن، ولكننا كما تعتاد قارئنا العزيز قد تلقينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة من هاتف Sony Xperia XZ2 وسيُسعدنا أن نقوم بمشاركة جميع تلك الخلفيات الرسمية معك بالأسفل.

والحديث عن خلفيات هاتف Sony XZ2 عالية الدقة، الهاتف يحتوي على ما عدده 4 خلفيات أصلية جديدة عالية الدقة وتأتي بأبعاد 2160×1080 بيكسل والتي ستكون متاحة في الإصدار الأحدث من هواتف سوني الذكية بمجرد شرائك للهاتف وفتحك للصندوق وبدء تشغيل الهاتف للمرة الاولى بالطبع. جميع الخلفيات الرسمية تأتي متشابهة التصميم إلى حد كبير والإختلاف الوحيد هو الألوان.

نحن بدورنا قمنا بإرفاق جميع الخلفيات التي وجدناها بالإصدار الرائد الأخير من سوني بالأسفل وذلك حتى يتسنى لك رؤيتهم، تحميل أي خلفية منهم منفردة، أو حتى حفظهم على الهاتف على الكمبيوتر واستخدامهم كخلفية أساسية لشاشة الهاتف على الفور. وأيضًا، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Sony Xperia XZ2 إذًا يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة والذي أرفقنا به رابط ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف الذكي بداخله.

تحميل خلفيات هاتف Sony Xperia XZ2 الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد