هاتف سوني Xperia XZ3 | الخلفيات الرسمية عالية الجودة بدقة UHD 4K

اليوم لدينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Sony Xperia XZ3 بالجودة الأعلى على الإطلاق، دقة 4K. عادت سوني مرة أخرى منذ آخر إطلاق لهواتفها الرائدة منذ 4 أشهر، هواتف Xperia XZ2 وأيضًا XZ2 Premium. الشركة اليابانية قامت مؤخرًا بالإعلان عن إصدارها الرائد القادم، هاتف Sony Xperia XZ3 والذي سيكون في مكانٍ ما بين إصدارات XZ2 و XZ2 Premium. وبخلاف بعض أخطاء التصميم، شخصيًا أعتقد أن سوني قد قامت بصنع بعض الهواتف التي تبدو رائعة ومثيرة للإعجاب. سوني أيضًا جيدة جدًا فيما يخص تصميم الخلفيات الرسمية لأجهزتها والتي تكون حصرية لكل هاتف منهم. لذلك، تلقينا اليوم خلفيات هاتف إكسبيريا XZ3 عالية الدقة ويُمكنك تحميلهم من الأسفل.

إكسبيريا XZ3 | التصميم

هاتف XZ3 يبدو نسخة طبق الأصل من أخيه السابق XZ2 والتذي يعتبر نهج متبع من الشركة اليابانية لفترة طويلة. ولكنها بعام 2018 تراهن بقوة على حجم الشاشة الكبير عن المعتاد بهاتفها الجديد. الهاتف الرائد الجديد من سوني بأتي بحواف منحنية نوعًا ما والتي تأتي شبيهه جدًا بتصميمات سوني الفريدة منذ هاتف Galaxy Note Edge. هناك أيضًا تحول جذري بتصميم الهاتف وهو أن إصدار Xperia XZ3 يبدو ذو أطراف "دائرية" أكثر من كافة هواتف سوني السابقة. أطراف الشاشة كذلك تبدو بنفس الشكل الدائري من الداخل كما رأينا بهاتف Galaxy S9, Pixel 2 XL, LG G7 بالإضافة إلى هاتف OnePlus 6. يبدو أنه توجه لمُعظم الشركات بالعام الحالي. أما ظهر الهاتف فيبدو مطابق جدًا لذلك الذي رأيناه بهاتف Xperia XZ2.

الشاشة

التصميم ليس هو الشئ الوحيد الذي قامت بتغييره سوني في هاتف XZ3. الشركة قد تخلت عن تكنولوجيا IPS LCD المُحببة إليها منذ عدة إصدارات. هاتف إكسبيريا XZ3 يأتي مع شاشة OLED بقياس 6.0 إنش بدقة +QHD بجانب نسبة توازن طولية 18:9 وذلك بالإضافة إلى إضافة تكنولوجيا HDR في الشاشة. كما أن الشركة قد ادعت أنها مع هذا الإصدار قد عملت بجهد من خلال فريق Bravia المسئول عن تصاميم شاشات سوني وقاموا بوضع كافة المميزات المعهودة للشركة اليابانية في شاشة هاتف ذكي. لذلك ستلاحظ أن شاشة هاتف XZ3 ستبدو رائعة جدًا وغير مُخيبة للآمال كسابقاتها، كما أنها ستكون منافسة شرسة.

مواصفات هاتف Xperia XZ3 الأخرى

وكما تتوقع من هاتف رائد لعام 2018، هاتف إكسبيريا إكس زد 3 يأتي رقاقة كوالكوم الرائدة Snapdragon 845. وبخلاف مُعظم الهواتف الرائدة للعام الحالي، قامت سوني بإضافة 4 جيجابايت رام فقط من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية والذي شخصيًا لا أعتقد أنه شئ سيئ بالنظر إلى واجهة Sony المُحسنة والتي ستوفر لك أفضل آداء بأقل الإمكانيات. وبخلاف العديد من مُصنعي الهواتف الذكية الأخرى، تقوم سوني باستخدام واجهة مُخصصة تعتبر متطابقة مع نظام أندرويد الخام بالإضافة إلى لمسة تصميم فريدة مثيرة للإعجاب، مما يوفر أفضل تجربة ممكنة لأجهزة إكسبيريا.

بشكل إضافي أيضًا، هاتف Sony Xperia XZ3 يأتي بنظام تشغيل Android 9.0 Pie من الصندوق والذي يعطيه الأفضلية على بعض الهواتف الرائدة الأخرى التي ما زالت تأتي بنظام Android Oreo حتى الآن. هناك أيضًا بعض الخواص المُقتبسة من واجهة HTC Sense بجوانب الهاتف. ولكن بدلًا من خاصية Squeeze أو الضغط على الجوانب، ستحتاج فقط إلى ضغطة مزودجة على الجانب حتى تظهر نافذة منبثقة تحتوي على بعض التطبيقات التي رُبما تحتاجها بجانب إمكانية تخصيصها لاحقًا. الهاتف بالطبع يأتي دعمًا لتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي AI، ولكنها رغم ما زالت يحتاج إلى بعض التحسين.

ظهر الهاتف يحتوي على كاميرا ذات مستشعر بدقة 19 ميجابيكسل مع تكنولوجيا Motion Eye من سوني. الكاميرا بهاتف XZ3 يُمكنها تصوير Slow-motion بعدد 960fps ودقة تصل إلى 1080p. هاتف سوني الأحدث لعام 2018 يأتي كذلك مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3300 مللي أمبير، بجانب أنه يأتي معيار IP65/68 لمقاومة المياه والأتربة بالإضافة إلى دعمه لتقنية الشحن اللاسلكي.

خلفيات هاتف Sony Xperia XZ3 عالية الدقة

بدون النظر إلى إعجابك بهواتف سوني الذكية أو الحواف الكبيرة نسبيًا مقارنةً مع الهواتف الأخرى في الفترة الحالية، الشركة دائمًا ما كانت متفوقة فيما يخص تصميم هواتفها. ولم يختلف هذا الوضع أيضًا بالنظر إلى خلفيات سوني الرسمية. الخلفيات الأصلية لهواتف Sony Xperia الأكثر طلبًا بالمقارنة مع كافة الخلفيات الأخرى، على الأقل طبقًا للأرقام الحالية بمدونة Mohamedovic. شخصيًا، أرى أن كل مجموعات خلفيات جديدة تأتي مع هاتف سوني تكون ذات تصميم أسوء، ولكن الأرقام تأتي بشكل مخالف لرأيي.

هاتف سوني XZ3 يأتي مع 5 خلفيات أصلية عالية الدقة والتي تأتي متطابقة عدا اللون المختلف لكل خلفية منهم. حسنًا، هذا هو المعتاد من سوني فيما يخص كافة خلفيات هواتفها الرسمية. خلفيات XZ3 الأصلية تأتي بدقة 4K وأبعاد 5113×2366 بيكسل. الخلفيات المرفقة بالأسفل تم ضغطها بشكل كبير حتى تناسب العرض على المتصفح، ولكنها رغم ذلك ما زالت بجودة عالية، ولكنها ليست بالدقة الكاملة. ولكن إذا أردت الخلفيات بدقة 4K – توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة وقم بتحميلهم.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xperia XZ3 بدقة (4K)

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد