تحميل لعبة لمس الضفدع 2020: Tap The Frog v1.9.2 APK للاندرويد والايفون

الآن يمكنك تحميل لعبة لمس الضفدع 2020 Tap the Frog v1.9.2 APK بجميع أجزائها الأربع التي تكون متوفرة على متجر هاتفك (اندرويد وايفون) وكنسخة أصلية فهي متوفرة في متجر الويندوز فون. هل تبحث عن ألعاب مسلية؟ هل تحتاج إلى ألعاب لا تتطلب اتصال بالإنترنت؟ تحدثنا من قبل عن لعبة خداع توم بأجزائها الأربعة ولكن اليوم في هذا المقال سنتحدث عن إحدى الألعاب الرائعة التي تكون في الأصل لعبة واحدة  تسمي Tap the Frog ولكن لجزء خاص بها تطبيق منفصل مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار بدءًا من الأطفال وحتى الكبار التي أعجبتني فكرتها أنا شخصيًا حيث هي تدور حول اللعب مع الضفادع كالتلوين أو جمع النقود فهي من الألعاب التي تمتاز بأنها ذات نسخة مجانية وأخرى مدفوعة.

تحميل لعبة المس الضفدع

اسم اللعبة Tap The Frog
رقم الإصدار 1.9.2
تاريخ التحديث 11 أغسطس 2020
الحجم 26M
متطلبات التشغيل اندرويد 4 فيما فوق
المبرمج Playmous
نظام التشغيل Android, iOS

Tap the Frog
Tap the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+

‎Tap the Frog
‎Tap the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+

Tap The Frog Free
Tap The Frog Free
Developer: ‪Playmous Inc.‬
Price: Free+

Tap The Frog
Tap The Frog
Developer: ‪Playmous Inc.‬
Price: $0.99+

تنزيل لعبة Tap The Frog v1.9.2 (ملف APK)

لعبة Tap the Frog

هذه اللعبة موجهة للأشخاص التي تعاني من مشكلة إنخفاض السعة التخزينية حيث هي بمثابة النسخة الرئيسية أو الدليل الكامل الذي يحتوي على جميع الألعاب السابقة فتحتوي على مجموعة شيقة وممتعة من الألعاب مثل قفز الضفدع، تلوين الضفدع وغيرها.

وكلما تحصل على نجوم أكثر، كلما استطعت فتح أدوار جديدة تساعدك على الاستمتاع باللعب، فمثلًا إذا حصلت على نجمة واحدة فهي تعني إنك على حصلت 20 نقطة وإذا حصلت على نجمتين فهي تكون بمثابة 40 نقطة وهكذا، كما هي تعتبر من الألعاب التي لا تدعم اللغة العربية ولكن بالرغم من ذلك فيمكنك فهم وتحقيق المطلوب بسهولة.

وعندما تقوم بالانتهاء من دور، ستحصل على هدايا أو Achievements تساعدك على تغيير شخصية الضفدع، كما تشمل على ثلاث منبهات هدية يمكنك استخدامهم عند نهاية كل دور قبل تحقيق المطلوب مرة واحدة على الأقل.

TAP THE FROG V1.9.2 APK


1- لعبة Tap the Frog: Doodle

لعبة Tap the Frog: Doodle‏

يعتبر هذا الجزء من الأجزاء الرئيسية التي تتكون منها اللعبة حيث هذه اللعبة تتكون من مجموعة من الألعاب التي تتنوع حسب طريقة الاستخدام، فمنها يضم لعبة الحساب وهي عبارة عن سؤال صح وخطأ ومسألة رياضية أمامك.

فكل ما عليك فعله هو تحديد إجابة هذه المسألة صح أم خطأ ففي حالة الإجابة الصحيحة قم بالضغط على علامة صح (√) وبالنسبة للجواب الخطأ قم بالنقر على علامة غلط (×)، فهي عبارة عن مجموعة من الأدوار كل دور مصاحب معه شرح كيفية طريقة اللعب لتقوم بتنفيذه في وقت محدد.

وكلما تقوم بتحقيق الهدف بالضبط ستحصل على مجموعة من النجوم (☆) يمكنك من خلالها فتح أدوار جديدة وشراء أشياء جديدة للضفدع مثل تغيير لون الضفدع الذي تلعب به أو الحصول على آلات ستساعدك أثناء اللعب.

Tap the Frog: Doodle
Tap the Frog: Doodle
Developer: Playmous
Price: Free+

‎Tap the Frog: Doodle
‎Tap the Frog: Doodle
Developer: Playfo
Price: Free+


2. لعبة Ride with the Frog‏

لعبة Ride with the Frog‏ أحد العاب Tap The Frog

هي عبارة عن مغامرات الضفدع في الحصول على نقود أو عملات ذهبية وأيضًا الحصول على حماية الضفادع التي تقابلك وذلك عن طريق رفع الضفدع إلى أعلى لكي يقوم بخبط الضفادع المخفية وكلما قمت بتجميع أكبر قدر، كلما تستطيع استكمال المهمة بنجاح.

كما أثناء استمرارك في اللعب، ستقابلك مطبات لتقوم بتهدئة دورك لتصبح بطيء بعض الشيء، لكن سرعان على ما تصل إلى سرعة عالية إذا قمت بالاستمرار، كما ستحصل على هدايا مثل زيادة وقت أكثر.

وذلك من خلال جمع أكبر قدر من المنبهات التي تقابلك لأنها تساعدك أيضًا على إكمال المهمة والتي يختصر دورها في زيادة الوقت المحدد، فيمكنك من خلال العملات التي قابلتك تغيير الضفدع ليصبح باللون المفضل لك وغيرها الكثير من التغييرات.

Ride with the Frog
Ride with the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+

‎Ride With the Frog
‎Ride With the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+


3. لعبة Paint the Frog‏

لعبة Paint the Frog‏

تندرج لعبة تلوين الضفدع إلى لعبة Tap The Frog فهي ببساطة عبارة عن تلوين الضفدع وفقًا لإرشادات كل دور، حيث تستطيع أثناء اللعب أن تحصل على ضعف العملات الذهبية التي تقوم بجمعها في كل جزء. وذلك بسبب بأن هناك عِدة ضفادع تحمل عملات معها مما يجعلها تعطيك الضعف، فكل ما عليك سوى تجميع هذه الضفادع في الوقت المحدد وأيضًا تحقيق التلوين في الوقت نفسه حتى لا تخسر وتقوم بإعادة الدور مرة أخرى.

Paint the Frog
Paint the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+

‎Paint the Frog
‎Paint the Frog
Developer: Playmous
Price: Free+


4. لعبة Tap The Frog Faster

كما يبدو من اسم هذا الجزء فهي تعتمد في المقام الأول على السرعة لتحقيق الغرض أو المهام المطلوب، حيث يعتبر هذا الجزء هو الذي يحتوي على جميع الألعاب التي سبق ذكرها والتي تكون أجزاء منفصلة لهذه اللعبة، فهي تحتوي على ما يقرب من 12 لعبة بعضها يكون مختلف نوعًا ما، فهو من الأجزاء الذي يضم Kids Mode ليكون مناسب لجميع الأطفال.

فكل ما عليك فعله هو تحقيق الهدف المطلوب منك طبقًا لقواعد كل دور، وبالطبع في الوقت المحدد لذلك هي من الألعاب التي تحتاج قليلًا إلى الإلتزام التام بالوقت لتصبح الفائز، كما أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ولا تحتوي على أية إعلانات.

فهي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب البسيطة جدًا التي لا تحتوي على أي تعقيد، فهي من الأجزاء التي لا تتوفر في متجر جوجل بلاي للأسف ولكن على الرغم من ذلك، فيمكنك تحميل اللعبة بفضل ملفات APK فاضغط على المربع التالي لتستطيع أن تحملها على هاتفك:

TAP THE FROG FASTER APK

‎Tap the Frog Faster
‎Tap the Frog Faster
Developer: Playmous
Price: Free+

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.