تحميل لعبة غش توم 2020: Cheating Tom APK (تنزيل 4 أجزاء للاندرويد)

الآن يمكنك تحميل لعبة خداع توم بأجزائها الأربعة Cheating Tom APK المسلية والتي تعتمد على شخص واحد فقط للاندرويد والايفون. تحدثنا في مقالات سابقة عن ألعاب مسلية تستحق التجربة، واليوم نستكمل معكم المهمة ونعرفكم على لعبة أخرى متوفرة على الهاتف وهي اسمها Cheating Tom التي تتكون من أربع أجزاء حيث كل جزء له مهمة خاصة حيث هي من الألعاب المناسبة والموجهة لجميع الأطفال بدون استثناء لسن معين والتي سنتعرف عليها في هذه التدوينة.

قد يهمك أيضًا: افضل 10 العاب اندرويد أقل من عشرة ميجابايت، أفضل 20 لعبة اندرويد أقل من 20 ميجابايت.

1- لعبة City Vandal

هي الجزء الأول التابعة لسلسلة ألعاب Cheating Tom وهي عبارة عن مجموعة من المستويات، كل ما عليك سوى ضخ السبراي على القطار أو السيارات التي ستعرض لك في هذه المستويات، وعليك الانتباه من الشرطي الذي يقوم بمراقبتك لمنعك من رسم الجرافيتي على هذه المواصلات أو ما يقابلك في المستويات بصفة عامة.

كما تضم معرض يسمي My Art يوجد بداخله جميع الرسومات التي قمت برسمها ونقشها على تلك السيارات والقطارات، وهناك أيضًا Shop بمثابة معرض آخر يمكنك من خلاله شراء أدوات مساعدة فهناك أداة منها تسمي باسم Invisibilty وهي تعتبر قوة لك تساعدك على التخفي من الشرطي وممارسة عملك بشكل طبيعي بدون ما يحس الشرطي عليك وبالتالي لا يتمكن من القبض عليك أو أداة Energy Drink وهي تجعلك سريعًا أكثر أو أداة Golden Spray التي تجعل كل الرسومات التي قمت برسمها باللون الذهبي.

في نهاية كل مستوى ستحصل على مجموعة من النقود أو العملات الذهبية يمكنك من خلالها شراء أدوات جديدة من المحل التجاري أو Shop وكذلك تغيير الاستايل أو المظهر باللغة العربية التابع للشخصية التي تلعب بها. ففي بداية اللعبة سيظهر لك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها سواء Tom نفسه وهي الشخصية الموجهة للذكر أو Taffy وهي الشخصية الموجهة للأنثى فالتي من الممكن أن تغير أسلوبها وتحولها إلى شخصية Uncle Sam وهي تمكنك من الحصول أو إضافة 50% من العملات الذهبية وكذلك بالنسبة لتوم أيضًا.

حيث في أول مستويين سيعرض لك اللعب بدون مؤقت ولكن مع استمرار في اللعب سيظهر لك تايمر أو مؤقت بالعربي لكي تستطيع أن تنجز المهمة في هذا الوقت بالتحديد وإلا ستخسر بالتأكيد، وفي كل مستوى سيعرض لك نصيحة (TIP) عليك الانتباه إليها لكي تعرف كيفية تخطي هذا المستوى بنجاح.

تحميل لعبة سيتي فندال

اسم اللعبةCity Vandal
الحجم93M
تاريخ التحديث7 أغسطس 2018
متطلبات التشغيلاندرويد 4 فيما فوق
رقم الإصدار1.0.8
المبرمجCrazy Labs

DOWNLOAD APK

‎City Vandal
‎City Vandal
Developer: Crazy Labs
Price: Free+

شرح استخدام لعبة City Vandal

  • بعد تحميل اللعبة على هاتفك، اضغط على كلمة فتح.
  • ومن ثم ستنتظر ثواني لكي يتم تجهيز محتوى اللعبة.

تجهيز محتوى لعبة City Vandal أحد العاب Cheating Tom

  • بعد تجهيز المحتوى، سيعرض لك تحديد العمر الخاص بك بالضبط "في حالة إذا كنت لم تريد تحديده، يمكنك الضغط على SKIP".

تحديد العمر في لعبة سيتي فاندال

  • بعد تحديد العمر، اضغط على Ok.
  • وبعد ذلك قم باختيار وتحديد الشخصية التي ستلعب بها سواء كانت Tom أو Taffy.

اختيار الشخصية التي ستلعب بها

  • سواء اخترت توم أو تافي، سيفتح لك أول دور مباشرةً.
وهو عبارة عن دهن أو طلاء القطار بالسبراي وذلك بدون ملاحظة الشرطي عليك بعد الضغط على باب القطار فورًا.

أول دور في لعبة سيتي فاندال أحد العاب Cheating Tom

  • فبعد ما تقوم بالطلاء سيكون لك مكان مخصص تقوم بالرجوع إليه فورًا عند تنبيه الشرطي بأنه سيراقبك وهي علامة صح باللون الأخضر في الصورة التالية:

مراقبة الشرطي لك في سيتي فاندال

  • وبعد انتهاء الدور فورًا، ستحصل على ثلاث نجوم، ونقود أيضًا.

انتهاء الدور الأول في لعبة Cheating Tom

  • في حالة إذا كنت تريد إعادة الدور يمكنك الضغط على زر الإعادة (Replay)، أما استكمال الدور التالي، اضغط على علامة التالي (Next).
  • بعد الضغط على التالي، سيعرض لك تحميل الدور التالي وذلك بعد عرض النصيحة الموجهة لك لكي تقوم بتخطي المستوى بنجاح.

تحميل الدور التالي

  • سيعرض لك بعد ذلك الدور أو المستوى القادم وذلك عن طريق توضيح المطلوب منك وكلما تقوم بتحقيق جزء بسيط منه، سيتم تحديده فورًا.

الدور التالي في لعبة سيتي فاندال أحد العاب Cheating Tom

  • ومع استمرار في اللعب، سيعرض لك الهدايا التي ستحصل عليها وتساعدك في الاستمرار وتحقيق أعلى قدر من الهدف المطلوب مثل هدية التخفي كالصورة التالية:

هدية التخفي

كما ذكرنا في المقدمة بأن لعبة Cheating Tom مكونة من أربع أجزاء حيث لعبة سيتي فاندال هي الجزء الأول، أما إذا كنت تريد إحدى باقي الأجزاء سأقترح عليك تجربة اللعبة الثانية وهي في الفقرة التالية.

2- لعبة Cheating Tom 2

لعبة Cheating Tom 2

هي الجزء الثاني من السلسلة حيث لا تختلف كثيرًا من حيث المبدأ أما من حيث الفكرة فهي عبارة عن 100 دور بشكل تقريبي حيث كل دور بمثابة طالب يريد أن يغش ومجموعة من الطلاب الآخرين لا يريدون ذلك ولكن هو يعمل على ذلك عن طريق ملاحظة ومراقبة المعلم المراقب عليهم ففي بعض الأدوار تيتح لك مضايقة بعض التلاميذ حتى تحصل على تخطي الدور بنجاح.

وعند نجاح الأدوار ستحصل على مجموع من التقديرات التي تكون مثل تقديرات المدرسة بالضبط فمنها +A وB وC على سبيل المثال، وهناك زر يسمي Year Book يحتوي على جميع الشخصيات التي قمت باكتشافها أو اللعب بها فهي تنقسم إلى ثلاث أجزاء منها Students، Teachers وDances وهي خاصة بالرقصات التي تقوم بفتحها أو تكسبها أثناء اللعب، كما يمكنك تبديل بين الشخصيات الرئيسية للعبة وهي Tom و Tammy.

DOWNLOAD APK

‎Cheating Tom 2
‎Cheating Tom 2
Developer: Crazy Labs
Price: Free+


3- لعبة Cheating Tom 3

لعبة Cheating Tom 3

لا يختلف كثيرًا هذا الجزء عن الجزء السابق وبالتحديد الجزء الخاص بالمدرسة، فهو يعتبر نفس الفكرة ولكن يقسم المستويات بناءً على المواد التي يتم تدريسها في المدرسة، فمنها يكون تابع لفصل الأحياء، فصل التاريخ على سبيل المثال، ستتغير الأدوار لكي تعرفك على شخصيات جديدة وتحديات مختلفة حتى تصل إلى أساليب مختلفة للغش.

حيث هو أصبح يدرس في المدرسة العبقرية (Genius School) ولكن المبدأ عنده ثابت بمعنى لا يريد أن يذاكر لكي ينجح فهو يعتمد على الغش من أصدقائه الذين معه في نفس الفصل، فهي تضم حوالي 100 مستوى أيضًا كلهم يعتمدوا على التايمر أو المؤقت لذلك عليك الانتباه جيدًا في هذه الأدوار حتى لا تخسر وتقوم بإعادة المستوى مرة ثانية.

DOWNLOAD APK

‎Cheating Tom 3
‎Cheating Tom 3
Developer: Crazy Labs
Price: Free+


4- لعبة Cheating Tom 4

Cheating Tom 4

الآن توم أصبح خريج من المدرسة العبقرية، فهو أصبح يعمل في محل كوافير ولكن لا أحد يريد أن يساعده في تحقيق حلمه، لذلك هو يعمل بشكل سري بدون أن يشعر أحد عليه فهو سيحصل على هدايا تساعده أكثر على إنجاز جميع قصّات الشعر بسرعة بلا استثناء، فعند بدء كل مستوى سيعرض لك كل المطلوب منك في الوقت المحدد.

كما تشمل على معرض أو Shop سيمكنك من شراء أدوات تساعدك على الإختفاء لمدة أطول بحيث كل أداة منهن ستعرض لك في مستوى معين وهذا ستعرفه عند الضغط على المعرض فهي ستعرض لك في قسم Upgrades، وأيضًا قسم Catalog الذي يضم جميع الشخصيات التي تعاملت معهم أثناء استمرارك في اللعب وذلك في قسم Clients.

أما قسم Bosses سيعرض لك جميع الرؤوساء التي تعاملت معهم وكانوا بمثابة رئيس عليك مثل شخصية Coco Brooks وبالنسبة لقسم Hairstyles يضم جميع قصّات الشعر التي منها Royal Buns وقصّة Frosty Braid، بعض من أمثلة الهدايا التي ستحصل عليها Helping Friend وهي بمثابة شخصية Taffy التي ستقوم بتعطيل الرئيس عن مراقبتك على سبيل المثال.

DOWNLOAD APK

‎Cheating Tom 4
‎Cheating Tom 4
Developer: Crazy Labs
Price: Free+


وعلى ذكر لعبة غش توم، وجب التنبيه بأن هناك لعبة شبيهة لها وتسمي Garfield: My BIG FAT Diet وهي عبارة عن قط مُفجع يحب الأكل كثيرًا يعمل على سرقة الطعام من الأشخاص في المطعم دون أن يحسوا وكذلك بدون ملاحظة صاحب المطعم، فكل ما عليك فعله سوى مساعدته حتى يحصل على كل الطعام الموجود على المائدة حسب ما يطلب منك في كل مستوى، وهي أيضًا من تطوير نفس الشركة المبرمجة للعبة Cheating Tom كما أنها متوفرة للاندرويد والايفون.

لعبة Garfield: My BIG FAT Diet

DOWNLOAD APK

Cheating Tom 4
Download Cheating Tom

في الجزء الرائع الآن توم أصبح خريج من المدرسة العبقرية، فهو أصبح يعمل في محل كوافير ولكن لا أحد يريد أن يساعده في تحقيق حلمه، لذلك هو يعمل بشكل سري بدون أن يشعر أحد وعليه فهو سيحصل على هدايا تساعده أكثر على إنجاز جميع قصّات الشعر بسرعة بلا استثناء، فعند بدء كل مستوى سيعرض لك كل المطلوب منك في الوقت المحدد.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.8
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.