برامج كمبيوتر

تحميل USB File Unhider .EXE v1.2.2: إظهار الملفات المخفية، إزالة فيروس Shortcut!

تنزيل برنامج USB File Unhider وحذف فيروس شورت كت من الفلاشة. هل واجهت من قبل مشكلة إختفاء الملفات من الفلاشة (الذاكرة الخارجية) عند تركيبها في الكمبيوتر وذلك رغم أن سعتها ما زالت مستخدمة وغير فارغة؟! أو ربما واجهت هذا الفيروس المزعج الذي يقوم بإنشاء عِدة ملفات غير قابلة للإستخدام بداخل ذاكرة USB الخارجية والتي عادةً ما تكون بامتداد .lnk أو .inf أو حتى إختصارات لبعض المجلدات التي ليس لها وجود من الأساس! وبجانب ما سبق أيضًا تُفاجئ أن أشيائك الأساسية أو ملفات أو مجلدات أو حتى مستندات قد اختفت تمامًا من الذاكرة ولم تستطيع الوصول إليها؟! حسنًا، لدينا الحل!

أداة USB File Unhider: حل مشكلة فيروس شورت كت

برنامج USB File Unhider للويندوز هو عبارة عن أداة بسيطة للغاية وذات وظائف محددة، كما أنها تتميز أنها مجانية تمامًا ومتاحة لجميع الأشخاص. مميزات البرنامج هنا هي أنه يقوم بمساعدتك على إسترجاع القرص الصلب الخاص بك أو حتى ذاكرة USB الخارجية (الفلاشة) إلى حالتها السابقة قبل إصابتها بفيروس Shortcut المزعج الذي يقوم بوضع عدد كبير من الملفات على الذاكرة، ويقوم بإخفاء ملفاتك الأساسية ويقوم بتحويلها إلى ملفات تابعة للنظام بحيث يقوم نظام ويندوز بإخفائها تلقائيًا بمجرد تشغيل الفلاشة، وبسبب هذه المشكلة ربما تظن أن الملفات قد تم حذفها، ولكنها رغم ذلك ما زالت موجودة، ولكنها مخفية!

في الواقع أننا لا نتحدث هنا عن برنامج مكافحة فيروسات، ولكنه كما ذكرنا ذو وظائف محددة وهي حذف ملفات .lnk وأيضًا .inf أو ملفات اوتو رن (Autorun)، وبالتالي إظهار محتويات الذاكرة الأساسية التي تم إخفائها في المقام الأول. كما ذكرنا، الأداة مجانية وبسيطة للغاية بحيث أنك لن تحتاج حتى إلى سطور أوامر CMD كما نعتاد لحل مثل هذه المشكلة، ولكن كل ما عليك فقط هو تحميل الأداة من الأسفل، ثم تشغيلها.

برنامج حذف فيروس شورت كت واظهار الملفات المخفية

تنزيل USB File Unhider .EXE

إسم الأداة USB File Unhider
رقم الإصدار

1.1.2

آخر تحديث
10 أكتوبر 2015
حجم البرنامج 0.3 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة USB-File-Unhider-v1.2.2.exe

USB-File-Unhider-v1.2.2.exe

خواص البرنامج

  • إظهار الملفات والمجلدات المخفية بواسطة “إلغاء” ربطها من وظيفة ملفات النظام.
  • لديك الخيار لاختيار أي من أقسام القرص الصلب أو فلاشة USB خارجية.
  • مسح ملفات Shortcut .lnk .inf التي تم إنشائها بواسطة فيروس شورت كت.
  • حذف ملف autorun الذي تم إنشائه بواسطة الفيروس.

المتطلبات الضرورية

  • ويندوز فيستا، ويندوز 7، 8.0، 8.1، أو ويندوز 10 (لم يتم اختبارها على Windows XP).
  • برنامج .Net Framework 4 أو أعلى.
  • فتح الأداة بإعطائها صلاحيات المسئول (Open as administrator).

شرح الإستخدام (فيديو)

ملحوظة هامة: بعض وظائف البرنامج ربما لن تعمل كما ينبغي لها على بعض أقسام النظام الخاصة بالويندوز. لذلك نحن أو مطوري هذه الأداة لسنا مسئولين عن أي استخدام خاطئ لها على ملفات النظام الأساسية لديك. وأيضًا، زر Proceed الذي ستحتاج النقر عليه بعد تحديد قسم القرص الصلب أو الفلاشة التي تود تنظيفها من فيروس شورت كت ربما يتم إيقافه إذا كان مسار الملفات أو المجلدات طويلًا، أي مجلد بداخل مجلد بداخل مجلد وما إلى ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى