تحميل خلفيات فيفو Vivo Apex 2020 الرسمية | صور +FHD [عالية الدقة]

الاسبوع الماضي، استعرضت فيفو قوة إبتكاراتها وتقنياتها الجديدة في إصدارها القادم من هاتفها الرائد، هاتف Apex 2020. الهاتف كان مفترض أن نراه للمرة الأولى في مؤتمر MWC 2020 التقني ولكنه للأسف قد تم إلغائه لاحقًا بسبب فيروس كورونا. لذلك، قامت فيفو بالكشف عن هاتفها الجديد عن البث المباشر. هاتف Vivo Apex 2020 يتميز بأنه الأول عالميًا الذي يحتوي على كاميرا سيلفي أمامية أسفل الشاشة فعليًا، وليست مجرد حفرة أو فتحه سوداء مثل المعتاد. وليس ذلك فقط، هاتف فيفو الجديد يأتي مع تصميم رائع بفضل تكنولوجيا شاشة waterfall. بطبيعة الحال، مثل هذا الإصدار المثير للإهتمام لن يكتمل أبدًا بدون خلفيات مصممة خصيصًا له، لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Apex 2020 الجديد من فيفو.

فيفو ابيكس 2020

خلفيات Vivo Apex 2020

هاتف فيفو ابيكس 2020 الأخير يأتي مع مواصفات خارقة للعادة، بجانب تصميم مثير للدهشة ولم نراه من قبل، بالإضافة إلى بعض الخلفيات المصممة بدقة مثيرة للإعجاب. ورغم أن الهاتف في الواقع يأتي مع عِدة خلفيات جديدة، إلا أنه في الوقت الحالي لم يتوفر لدينا إلا خلفيتين منهم فقط كون أن الهاتف لم يتم إطلاقه حتى الآن. ولكن هذه الخلفية رغم ذلك بجودة عالية كما أنها تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2330 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل الصورة المرفقة تاليًا، لأن هذه الصورة لغرض الإستعراض فقط ولن تصلح للإستخدام كخلفية أساسية على الهاتف. ونحن من جانبنا سنقوم بتحديث هذه الصفحة وإضافة الخلفيات الجديدة بمجرد توفرها.

AndroidFileHost


مواصفات Vivo Apex 2020

بعد أن حصلت على خلفية Vivo Apex الجديد لعام 2020، دعنا نتحدث عما يحتويه هاتف فيفو الرائع الأخير. هاتف فيفو ابيكس 2020 يأتي مع شاشة Fullview مثيرة للإعجاب قياسها 6.45 إنش بدون حواف تقريبًا بدقة +FHD وأبعاد 1080×2330 بيكسل. الشاشة هنا بتصميم waterfall للشاشة الكاملة كما ذكرنا من قبل بزاوية 120 درجة، أي الهاتف الكامل عبارة عن شاشة! هاتف Apex 2020 الجديد لا يحتوي على أزرار حقيقية على الإطلاق، ولكن الأزرار هنا عبارة عن أجزاء معينة من جوانب الشاشة حساسة لقوة الضغط. وكما تتوقع بالطبع، الهاتف يحتوي على أقوى معالج حتى الآن وهو Snapdragon 865 من كوالكوم. أما نظام التشغيل فهو اندرويد 10 مع واجهة Funtouch OS 10 المخصصة من فيفو.

فيفو ابيكس 2020

الكاميرا

وكإصدار إستعراضي، أو "فرد للعضلات" من الشركة الصينية، الكاميرات في هاتف فيفو ابيكس 2020  الجديد واحدة من الأشياء المميزة به. لذا، ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 48 ميجابيكسل والذي يعمل كأداة أيضًا لتكنولوجيا التثبيت البصري OIS أثناء تصوير الفيديو.

كاميرا امامية بداخل الشاشة

هناك أيضًا عدسة periscope بدقة 16 ميجابيكسل والتي تسمح لك بعمل تقريب بصري بداية من 5x وحتى 7.5x وهو أكبر تقريب في هاتف ذكي حتى الآن. هاتف Apex 2020 من فيفو يحتوي أيضًا على عدسة أمامية لتصوير السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل والتي تم وضعها أسفل الشاشة بشكل مثير للإعجاب والدهشة، والتي تستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي بجانب تكنولوجيا دمج البيكسلات (كل 4 بيكسلات بداخل بيكسل 1 لإنتاج صورة عالية الدقة).

كاميرا فيفو ابيكس 2020

مواصفات أخرى

هاتف Vivo Apex 2020 قادر على شحن بطارية بحجم 2,000 مللي أمبير في 20 دقيقة فقط وذلك "بدون أسلاك" بفضل تكنولوجيا Super FlashCharge القوية للغاية بقدرة 60 وات من خلال الشحن العكسي اللاسلكي. بالطبع هو هاتف ثوري ذو مواصفات خرافية، ولكننا رغم ذلك نتحدث عن مجرد concept phone "إصدار للإستعراض فقط" وليس هناك أي معلومات متوفرة إذا ما كانت فيفو تنوي إطلاقه في الأسواق أم لا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.