تحميل خلفيات فيفو Vivo S6 الرسمية | خلفيات أصلية +FHD [عالية الدقة]

أعلنت فيفو مؤخرًا عن هاتفها الأحدث في الفئة المتوسطة لعام 2020، هاتف Vivo S6. حقبة هواتف اندرويد الذكية الداعمة لترددات شبكات 5G بدأت من العام الماضي، وبينما نتحدث هناك العديد من الهواتف الذكية بالفعل التي جائت داعمة لها من المصنع، رغم أنها لم تنتشر في معظم الدول بعد. هاتف فيفو S6 لم يكن مختلفًا، وجاء كذلك بدعم نفس الترددات، وإسمه الكامل هو Vivo S6 5G. شخصيًا دائمًا ما أحب استخدام خلفيات فيفو الجديدة بهواتفها كون انها عادةً ما تأتي مع تصميمات مختلفة عن المعتاد. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات فيفو S6.

خلفيات Vivo S6

هاتف Vivo S6 يتميز بشاشة AMOLED المعروفة بألوانها القوية، وعمق اللون الأسود بها. ولإظهار جمال هذه الشاشة المبهرة، تقوم بفيفو بتصميم خلفيات رائعة لتلائم هذه الشاشة تقريبًا مع كل هاتف جديد تقوم بالإعلان عنه، وهاتف فيفو إس 6 لم يكن استثناءًا. في الواقع أن خلفيات فيفو S6 كثيرة للغاية، ولكن مع ذلك معظمها هي خلفيات FuntouchOS 10 المعتادة. ومع هذه الخلفيات، كان هناك 12 خلفية جديدة مخصصة لهاتف S6 فقط، وهي المجموعة التي بإمكانك الحصول عليها من الأسفل. إتجه مباشرةً إلى رابط تحميل الخلفيات أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات التي يحتويها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط، وليست بدقتها الكاملة.

Google Drvie


مواصفات فيفو S6

منذ فترة ليست بالقليلة، فيفو دائمًا كانت لها السبق في إبتكار التصميمات العصرية والهواتف المستقبلية وصنعها فعليًا، وليست مجرد براءات اختراع، خاصةً مع إطلاقها لهاتف Vivo Apex الذي كان عبارة عن شاشة، فقط! وذلك بدون النظر إلى أنها كانت الشركة الأولى على الإطلاق التي تقوم بالإعلان عن هاتف مع كاميرا أمامية متحركة بداخل الهاتف، واتبعت خطاها معظم الشركات بعد ذلك. هاتف فيفو S6 مع ذلك لا يأتي بتصميم مختلف، رغم أنه يبدو رائع وذو مواد تصنيع جيدة، إلا أنه ذو تصميم معتاد.

فيفو S6

بدءًا من الشاشة، هاتف فيفو الجديد يحتوي على شاشة AMOLED قياسها 6.44 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. بالطبع ستحصل على نظام اندرويد 10 بجانب واجهة FuntouchOS 10 من الصندوق. هاتف Vivo S6 5G يحتوي على رقاقة سامسونج Exynos 980 وهي السبب الأساسي في دعم الهاتف لترددات شبكات الجيل الخامس. أما بخصوص الذاكرة، فهناك خيارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

تحت الغطاء ستحصل على بطارية ممتازة بحجم 4500 مللي أمبير مع دعمها لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 وات. أما فيما عدا ذلك، فيتميز الهاتف بمستشعر البصمة تحت الشاشة، دعم ترددات شبكات 5G، وبعض الخواص المعتادة الأخرى.

الكاميرا

كاميرا فيفو S6

أما بالحديث عن التصوير وهو احد الأشياء المميزة بهاتف فيفو إس 6 الجديد. من الخلف ستحصل على كاميرا تصوير مع 4 مستشعرات مختلفة، أحدهم أساسي بدقة 48 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل للتصوير القريب، وأخيرًا عدسة 2 ميجابيكسل لقياس عمق الصورة وعزل الخلفية. أما من الأمام فستلاحظ أن تصميم الهاتف يشبه تصميمات جميع الهواتف التي ظهرت في 2019 وحتى الآن تقريبًا بمفهوم الكاميرا الأمامية بداخل النوتش. الكاميرا الأمامية هنا جيدة جدًا بدقة 32 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية تتميز بإمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وعدد 30 إطار في الثانية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.