تحميل خلفيات فيفو FunTouchOS 10 الرسمية | 10 صور أصلية بدقة +FHD

بالمزامنة مع إطلاق هاتف Vivo X30 منذ أيام، قامت شركة Vivo الصينية أيضًا بالإعلان عن الإصدار الاحدث من واجهتها المخصصة بنظام اندرويد، إصدار Funtouch OS 10 والذي يحتوي على العديد من الخواص والمميزات الجديدة بجانب اندرويد 10 لهواتف فيفو الذكية. وحسب تصريح الشركة، التحديث الرسمي الجديد سيبدأ في الوصول للمستخدمين بدءًا من فبراير 2020 القادم لبعض الهواتف المختارة. تحديث فن تاتش 10 لهواتف فيفو يأتي مع تصميم أيقونات أصغر، مساحات ملوّنة أكبر، بالإضافة إلى تصميمات أجزاء النظام والأيقونات الدائرية، بجانب خلفيات Funtouch 10 الجديدة بالطبع سواء الثابتة، أو المتحركة، والتي يُمكنك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

تحديث FuntouchOS 10 | التفاصيل

وبما أن واجهة JoviOS المخصصة قد تم التخلّي عنها من الشركة، فيفو قامت بالفعل بالإعلان عن الواجهة الجديدة وهل تلك التي سيتم إطلاقها مع نظام Android 10 بإسم FunTouch OS 10. واجهة المستخدم الجديدة تأتي مع تصميم أبسط وأكثر أريحية وذو ألوان هادئة لأجزاء النظام بالإضافة إلى خطوط لفصل هذه الأجزاء في الألوان البيضاء، ثيم أبيض جديد، إمكانية تغيير الخط، أيقونات جديدة، بالإضافة إلى بعض التحسينات الضخمة في أداء النظام. تحديث فن تاتش 10 لهواتف فيفو يأتي كذلك مع خاصية جديدة تُسمى Global Search والتي ستسمح لك البحث عن أي شئ مباشرةً من شاشة الهاتف الرئيسية.

قامت Vivo كذلك بإضافة العديد من التحسينات فيما يخص التصوير والكاميرا وتقنيات الذكاء الإصطناعي. مع تحديث FunTouch OS 10 ستتمكن الكاميرا من التعرف على الأشخاص وكذلك إمكانية تمييز الفيديو والصور. خاصية AI Cutout هي ميزة جديدة أخرى تم إضافتها لإمكانيات الكاميرا والتي يُمكنها تلقائيًا بعزل الأشخاص عن الخلفية ووضع خلفية أخرى من اختيارك. وليس ذلك فقط، مع تحديث اندرويد 10 لهواتف فيفو ستحصل أيضًا على الكثير من التحسينات على وضع التجميل Fun Beauty وكذلك Light Effect.

وفيما عدا ذلك، هناك أيضًا مساعد فيفو الصوتي "Jovi voice" والذي تلقى بدوره الكثير من التحسينات أيضًا. فيفو بالمزامنة مع الإعلان عن النظام الجديد قامت كذلك بتحديد موعِد وأي الهواتف ستتلقى تحديث اندرويد 10 في الفترة القادمة بدءًا من فبراير 2020 مع Funtouch OS 10 ويُمكنك الإطلاع عليها تاليًا.

تحديث FunTouch OS 10 لهواتف Vovi

الدفعة الأولى: فبراير 2020

  • هاتف Vivo Nex 3 & 3 5G
  • هاتف Vivo X27 & X27 Pro
  • هاتف Vivo Nex
  • هاتف Vivo Nex Dual Display
  • هاتف Vivo S5

الدفعة الثانية

  • هاتف Vivo Z5, Z5x & Z5i
  • هاتف Vivo S1 & S1 Pro

الدفعة الثالثة

  • هاتف Vivo X21s
  • هاتف Vivo X23
  • هاتف Vivo Z3 & Z3i

خلفيات FunTouch OS 10

نظام Funtouch OS الجديد يأتي مع بعض الخلفيات الديناميكية الرائعة بجانب بعض التصميمات المبهرة للخلفيات الثابتة أيضًا مثل تلك التي رأيناها بهاتف Vivo iQOO. ولحسن الحظ، لدينا هنا النسخة الأصلية من جميع الخلفيات الجديدة حتى تتمكن من استخدامها على هاتفك. هناك ما عدده 10 خلفيات رسمية جديدة بنظام فن تتش 10 لهواتف فيفو. جميع الخلفيات تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات فيفو الأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080 × 2340 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19.5:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 10 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. فاطمه says

    لو سمحتوا وهل التحديث دا هينزل ع y12 ولا لا ارجو الرد

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.