تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Vivo V7 Plus عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت شركة Vivo إصدار جديد ضمن عائلة Vivo V والذي تم تسميته بواسطة الشركة بإسم Vivo V7 Plus. الهاتف تم إطلاقه ضمن الإتجاه الذي اتخذته أغلب الهواتف الذكية هذا العام مع شاشة  بدون حواف. وبالنظر إلى  تصميم هاتف فيفو V7 بلس، الهاتف يأتي مع أقل حواف للشاشة  من الأمام مع كاميرا خلفية على الظهر بالإضافة إلى مستشعر للبصمة على شكل مربع تحت الكاميرا وأيضًا الشعار الخاصة  بشركة فيفو.

مواصفات هاتف Vivo V7 Plus

بالحديث عن مواصفات هاتف V7 Plus من فيفو، الهاتف يحتوي على شاشة لمسية بقياس 5.99 إنش بأبعاد 1440 × 720 بيكسل. كما أن الهاتف يأتي مع معالج كوالكوم Snapdragon 450 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. الهاتف أيضًا يحتوي على ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت مع قابلية زيادتها إلى 256 جيجابايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

 

بالإضافة إلى ذلك، وكما رأينا في هاتف Vivo X7 وتركيز شركة فيفو في هواتفها المُعلن عنها مؤخرًا على الكاميرات الأمامية ولضخامة جمهور مُحبي السيلفي، هاتف V7 Plus موجه لنفس الفئة. الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل ولكن من جهة أخرى يأتي هاتف V7 بلس بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بيكسل لضمان أفضل جودة ممكنة لصور السيلفي. أما عن البطارية، الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 3225 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة بالإضافة إلى أحدث إصدار من نظام أندرويد 7.0 نوجا.

تحميل خلفيات هاتف Vivo V7 Plus عالية الدقة

الإصدار الأحدث من سلسلة V تم الإعلان عنه مؤخرًا بواسطة شركة فيفو بإسم Vivo V7 Plus. الهاتف سيكون مُتاح للشراء بمتاجر التجزئة المختلفة حول العالم في المستقبل القريب، ولكننا الآن تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة والتي ستكون مُضمنة بالهاتف بمجرد تشغيلك له خارج الصندوق في حالة شرائك للهاتف.

بالحديث عن خلفيات هاتف V7 Plus الرسمية، هناك ما عدده 7 خلفيات عالية الجودة بدقة Full HD. أرفقنا لك هذه الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتها وتحميلها منفردة في حالة لو أحببت تحميل واحدة أو اثنين منهم مثلًا على هاتفك. أما في حالة إذا أعجبتك جميع الخلفيات المُرفقة فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل وتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط ملف مضغوط Zip يحتوي على جميع خلفيات الهاتف.

روابط تحميل خلفيات هاتف Vivo V7 Plus عالية الدقة

.

Google Drive || MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد