تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M31 الرسمية | صور +FHD أصلية [عالية الدقة]

بعد أن قامت بدمج إصدارات Galaxy J وكذلك Galaxy C في سلسلة Galaxy A بدءًا من عام 2019 الماضي، سامسونج كذلك قامت بإطلاق سلسلة جديدة كليًا بإسم Galaxy M. ومنذ ذلك الوقت، نجحت سامسونج نجاحًا ملحوظ في سوق هواتف اندرويد للفئة المتوسطة. لذا، وبعد النجاح الساحق الذي شهِده هاتف Galaxy M30 العام الماضي، هناك تجهيزات في الوقت الحالي لإطلاق الإصدار المطوّر منه في جميع الجوانب تقريبًا، هاتف Galaxy M31. نعم، حسب صفحة سامسونج الرسمية أنها تقوم بإزاحة الستار عنه يوم 25 فبراير من الشهر الحالي، أي بعد 10 أيام. وبالأسفل، يُمكنك الحصول على خلفيات جالكسي M31 الأصلية من سامسونج بدقة +FHD.

سامسونج M31

رغم أن جالكسي M31 ما زال لم يتم إتاحته رسميًا من سامسونج حتى الآن، إلا أن سامسونج قد صرّحت رسميًا عن بعض ما يميز الهاتف الجديد على موقعها الرسمي. الهاتف الذكي الجديد يتميز بشاشة Super AMOLED كبيرة، بطارية ضخمة، والكثير من الأشياء الأخرى. ستحصل على 4 كاميرات خلفية، على كلٍ، دعنا أولًا نقوم بتحميل خلفيات Samsung M31 الرسمية من الأسفل، ثم سنلقي نظرة سريعة معًا عما يأتي به الهاتف الجديد.

خلفيات Galaxy M31

بمجرد أن تنظر إلى خلفيات Samsung Galaxy M31 للوهلة الأولى ستلاحظ أنها عبارة عن بعض التصميمات الطفولية، مسلية ومليئة بالألوان القوية. رغم أنني قد اعتقدت أن تقوم سامسونج بتغيير هذه التصميمات التي طالما رأيناها متشابهة بكافة هواتف جالكسي A الأخرى منذ عام 2019 وحتى الآن مثلما فعلت في خلفيات Galaxy S20 مثلا، ولكن إعتقادي لم يكن صحيح للأسف. عمومًا، بالأسفل يُمكنك الحصول على خليفتين من هاتف سامسونج M31 الجديد بالدقة الكاملة وهي +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل والأخرى بدقة 2340×2340 بيكسل، كما يُمكنك الحصول على خلفيات سامسونج المتحركة أيضًا وهي نسخة مطابقة للخلفية الثابتة.

الخلفيات المرفقة بالأسفل مجرد استعراض للخلفيات الأصلية فقط، لذا ننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي.

AndroidFileHost


مواصفات سامسونج جالكسي M31

المعالج Exynos 9611
التخزين الداخلي / الرام 128/64 جيجابايت | 6 جيجابايت
الشاشة 6.4 إنش بدقة 2340×1080
الكاميرا أربع كاميرات خلفية 64/8/5/5  ميجابكسل / الامامية 16 ميجابكسل
البطارية 6,000 ميلي أمبير
نظام التشغيل اندرويد 10

سامسونج Galaxy M31 متوقع أن يأتي مع شاشة Super AMOLED بقياس 6.4 إنش ودقة +FHD وذلك بالنظر إلى حجم الخلفيات الرسمية التي تم تسريبها اليوم (سامسونج لم تصرّح رسميًا بحجم الشاشة أو الدقة). وأيضًا، لا نتوقغ أن يحتوي سامسونج M31 الجديد مع مستشعر بصمة مدمج بالشاشة كعادتها مع أجهزة هذه الفئة سابقًا، وبدلًا منه سيكون مستشعر البصمة المعتاد أسفل الكاميرا من الخلف.

سامسونج لم تقم بذكر رقاقة المعالجة التي سيأتي بها الهاتف الجديد، ولكن طبقًا لما ذكره موقع GSMArena فهو سيحتوي على رقاقة Exynos 9611 وربما حتى يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 665 للفئة المتوسطة، لذا لا يوجد شئ مؤكد حتى الآن. أما فيما يخص الذاكرة العشوائية فمتوقع أن تكون بسعة 6 جيجابايت رام، بجانب خيارات 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

الكاميرا

ستحصل مع سامسونج M31 على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير. هذه العدسات على الأرجح ستكون على هيئة عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 (هذا واضح من الصورة السابقة) بالإضافة إلى ثلاثة عدسات أخرى وهم: عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا عدسة لقياس العزل أثناء تصوير بورتريه بدقة 5 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.2.

البطارية، الألوان، نظام التشغيل

ستحصل مع Samsung M31 على بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير (الوحيد بهذه السعة الكبيرة للبطارية كان هاتف Galaxy M30s) والتي ستسمح لك باستخدام الهاتف المعتاد لمدة يومين كاملين مع توفّر ميزة الدعم السريع بقدرة 15 وات. بدون شك، ستحصل هنا مع واجهة One UI 2.0 بجانب نظام تشغيل Android 10 الأخير من جوجل. وطبقًا لموقع سامسونج، هاتف جالكسي M31 سيأتي اللون الأزرق فقط "حتى الآن"، ولكن مع ذلك متوقّع أن يتم إطلاقه بألوان أخرى يوم 25 فبراير القادم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.