برنامج WPS WPA Tester 3.9.9 [إصدار 2020] معرفة باسوورد شبكات الواي فاي

الآن يُمكنك تحميل برنامج WPS WPA Tester 3.9.8 [نسخة 2020] حتى تستطيع معرفة باسوورد جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد. جميعنا نستهلك الكثير من الأنترنت بشكل يومي ومن الصعب أن يتم تزويد الموبايل إنترنت بالرصيد الدائم وهذا يرجع إلى الكثير من الأسباب، ولذلك نتمنى أن نحصل على إنترنت مجاني دائم بدون أن نضطر إلى أن نقوم بدفع أي مبلغ مادي، وتستطيع أيضًا الأن أن تقوم بتحميل تلك التطبيق الذي سوف يجعلك تشعر بالكثير من السعادة عندما تخترق الكثير من شبكات الواي فاي.
برنامج WPA WPS Tester

تحميل WPS WPA Tester 2020

إسم التطبيق WPS WPA Tester
رقم الإصدار 3.9.9
آخر تحديث 28 ابريل 2020
حجم البرنامج 7.8 ميجابايت
المبرمج Sangiorgi Srl
نظام التشغيل Android, iOS
WIFI WPS WPA TESTER
WIFI WPS WPA TESTER
Developer: Sangiorgi Srl
Price: Free+

برنامج WPS WPA Tester 2020

تستطيع بكل سهولة من الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك في أن تخترق الكثير من شبكات الواي فاي المتواجدة في الجوار بكل سهولة، حيث أن كل ما عليك تحميله ومن ثم سوف يقوم التطبيق بنفسه بالبحث عن أقرب شبكة الواي فاي لكي يقوم باختراقها على الفور. ولكي يعمل التطبيق على جهازك بشكل سريع ورائع يفضل أن يكن لديك روت مفتوح على الجهاز واحدى التطبيقات الأخرى التي تساعد من كفاءة تطبيق اختراق الواي فاي.
يسمح لك أيضًا هذا التطبيق بأن تتمكن من أن يكن لديك القدرة الكبيرة في معرفة شبكات الواي فاي بدون أن يتم الإبلاغ عن مكان تواجدك، ولن يستطيع احد أن يتعرف على نوع هاتفك الآن. تستطيع أيضًا أن تتعرف على المزيد من كلمات السر المختلفة، وليس تظهر لك بالنقاط فقط بل أنها تظهر لك على شكل كلمات وحروف يمكنك أن تتعرف عليها.
يعتبر التطبيق مجاني ولن تستطيع ان تقوم بدفع أي مقابل مادي من أجل أن تحصل عليه، بادر من الآن واحصل على التطبيق على جهازك الشخصي بشكل مجاني من الأن. والتطبيق متوفر لدى العديد من المواقع المختلفة أي تستطيع تحميله بكل سهولة ويسر من الأن بدون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك.

مميزات WPS WPA Tester

يضم التطبيق الكثير من المميزات المختلفة التي تجعلك تشعر بسعادة كبيرة عندما تقوم بتحميل التطبيق، ومن أهم المميزات هي:
  • التطبيق مجاني بنسبة كبيرة ولن تقوم بدفع أي رسوم من أجل الحصول عليه أو على الخدمات المختلفة التي تتواجد به، بالإضافة إلى أنه متاح في الكثير من المتاجر الإلكترونية والمواقع المختلفة الأخرى.
  • من أفضل مميزات هذا التطبيق انه يتوفر بكثرة على الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة أي تستطيع أن تحصل عليه بسهولة كبيرة بدون أن تضطر إلى إجراء الكثير من عمليات البحث المختلفة.
  • بالإضافة إلى أنك كنت تحمل أي نظام أخر مختلف عن نظام الاندرويد، يمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل تطبيق محاكي للاندرويد بشكل بسيط وسريع.
  • هناك نسخ مدفوعة بهذا التطبيق تستطيع أن تتمكن من الحصول عليها بشكل مجاني ومثالي، يمكنك أيضًا أن تقوم بتجهيز هاتفك حتى يعمل التطبيق على الجهاز بكفاءة عالية.
  • يوفر لك تطبيقنا أن تتمكن من أن يكن لديك الكثير من كلمات السر المختلفة، التي يمكنك أن تحصل عليها وتتعرف عليها وتقوم بإدخالها في الكثير من الهواتف الأخرى التي تتواجد لديك.

شرح wps wpa tester

قم الأن بتحميل هذا التطبيق الرائع الذي سوف يساعدك بشكل كبير في أن يكن لديك إنترنت مجاني بدون أن تقوم بدفع أي مقابل وطريقة التحميل هي:
  • قم بالدخول إلى الموقع الخاص بالتطبيق وقم بالبحث عن التطبيق.
  • اضغط على تحميل التطبيق الأن.
  • بعد التحميل قم بتثبيت التطبيق على جهازك الشخصي.
  • بعد التثبيت أصبح التطبيق قيد العمل والتشغيل في أي وقت من الأوقات، كل ما عليك هو فتح التطبيق وإجراء البحث عن شبكات بالجوار لكي يتمكن التطبيق من الاختراق.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.