الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi 11 Lite 5G NE الرسمية: 4 صور عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Xiaomi 11 Lite بالجودة الكاملة. في الوقت الحالي، تقوم شاومي بتحديث أجهزة Mi 11 التي أعلنت عنها منذ عِدة أشهر لبعض الإصدارات الجديدة والتي جاءت تحت اسم العلامة التجارية Xiaomi بدلًا من Mi – وبدأت هذه السلسلة بهواتف Xiaomi 11T – والآن موعِدنا مع هاتف جديد، أو بالأحرى النسخة اللايت منهما وهي Xiaomi 11 Lite 5G NE. هاتف شاومي الأخير رغم أنه مميز باسم Lite إلا أنه يأتي مع عتاد داخلي مميز، لأنك ستحصل هنا على معالج Snapdragon 778G وهو يعتبر ضمن أقوى معالجات الفئة المتوسطة. أما إن كنت تتساءل عن تسمية NE مع اسم الهاتف، فهي ترمز هنا إلى New Edition.

وأيضًا، كما تجري العادي مع كل هاتف جديد، جوال شاومي 11 لايت 5 جي جاء مع بعض التصميمات الجديدة من خلفيات شاومي الرسمية والتي يُمكنك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات شاومي 11 لايت (NE)

شاومي 11 لايت 5 جي نيو إديشن
Xiaomi 11 Lite 5G NE

أعلنت الشركة الصينية عن جوال Xiaomi 11 Lite 5G الجديد كليًا في الأسواق العالمية منذ أيام، وستجد أنه متواجد في أماكن الشراء في مصر والسعودية والشرق الأوسط في الفترة القليلة القادمة. أما بالحديث عن المواصفات، فستجد أن الهاتف يحتوي من الأمام على شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب قياسها 6.55 مع تصميم ثقب الشاشة “punch-hole” بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

المعالج ونظام التشغيل

وكما ذكرنا من الأعلى، ستحصل مع الهاتف على ما يكون ربما أفضل معالج في الفئة المتوسطة، رقاقة Snapdragon 778G ثماني النواه والداعم لخدمات 5G من كوالكوم. الهاتف قادم مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة MIUI 12.5 المخصصة من شاومي وذلك من الصندوق، وغالبًا ما سيكون ضمن قائمة أول الهواتف التي سيتم تحديثها إلى اندرويد 12 مع MIUI 13.

الذاكرة

خيارات الذاكرة التخزينية والعشوائية قليلة، بحيث لديك هنا خيارين فقط وهما 6 أو 8 جيجابايت رام مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية بالترتيب.

الكاميرا

واحدة من الأشياء التي ميّزت معظم هواتف شاومي في الفترة الأخيرة بجانب التصميم كانت الكاميرا وإمكانيات التصوير. لذا، جوال Mi 11 Lite 5G NE الجديد جاء مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم خواص PDAF, HDR وبعض تقنيات التصوير الأخرى.

أما فيما عدا ذلك فهناك عدستين أخيرتين إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، أما الأخرى فهي عبارة عن مستشعر telephoto لعمل التقريب أثناء تصوير بورتريه بدقة 5 ميجابيكسل. بينما من الأمام فيحتوي شاومي 11 لايت 5جي إن إي على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

بطارية جيدة، شحن سريع، مع سعر منافس

الوان وسعر شاومي 11 لايت 5جي الجديد

موبايل شاومي الأحدث في الفئة المتوسطة 11 لايت 5 جي جاء مع بطارية جيدة بسعة 4,250 مللي أمبير كما أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 33 وات. أما خيارات الألوان فهي تتضمن الأسود، الأزرق، الوردي، والأبيض. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء موبايل Xiaomi 11 Lite 5G NE بسعر يبدئ من 486 دولار (أي 7,600 ألف جنيه مصري تقريبًا، أو 1,820 ألف ريال سعودي).

والآن، اذهب إلى تنزيل خلفيات شاومي 11 لايت 5 جي إن إي الأصلية بالدقة الكاملة تاليًا.

خلفيات Xiaomi 11 Lite 5G NE

بجانب خلفيات MIUI 12.5 الافتراضية مع جميع هواتف شاومي، هنالك 4 من خلفيات الشركة الجديدة تم دمجهما مع هاتف شاومي 11 لايت 5G الجديد ويُمكنك الحصول على أي منهم بالأسفل. أنصحك رغم ذلك “بعدم تحميل” الخلفيات المرفقة هنا لأنها مضغوطة وليست بدقتها الكاملة وذلك حتى نتمكن من رفعها هنا، النسخة الأصلية مع ذلك ستجدها في مجلد جوجل درايف المرفق رابطه أسفل البوم الصور التالي.

تنزيل خلفيات Xiaomi 11 Lite 5G NE بالجودة الكاملة: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى