مراجعة مواصفات وتحميل خلفيات Xiaomi Black Shark 2 | الأصلية بدقة +FHD

سابقًا في 2018، هواتف اندرويد المخصصة للألعاب كانت الإتجاه الجديد للعديد من منتجي اجهزة الاندرويد ، ولم تقف شاومي ساكنةً آن ذاك وأطلقت هاتف Black Shark. أما العام الحالي، هاتف الألعاب من شاومي قد تم تحديثه، وكما تتوقّع نعم جاء بإسم Xiaomi Black Shark 2. الهاتف يبدو فريد وذو تصميم متفرِّد من الخلف. أما البقية فلا يوجد ذلك الإختلاف، بخلاف الخلفيات الرسمية لهاتف بلاك شارك 2 بالطبع، وكما تعرف أيضًا أن خلفيات هواتف الاندرويد لم تكن حصرية أبدًا. لذلك، يُمكنك الآن تحميل خلفيات شاومي Black Shark 2 الاصلية عالية الدقة من الأسفل، علمًا أن هناك 26 خلفية بدقة +Full HD وأبعاد 1080 × 2340 بيكسل.

مواصفات Xiaomi Black Shark 2

التصميم

يبدو أن شاومي تحاول إتباع نهج، أو بالأحرى تقليد هاتف ROG Phone من Asus فيما يخص تصميم ظهر الهاتف. وبمجرد رؤيتك لهاتف Shark 2 ستتمكن من التعرف عليه فورًا من تصميمه الخلفي. الظهر المعدني هنا يأتي مع تصميم فريد وإنسيابي مع شعار Black Shark في المنتصف بجانب الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات في الركن الأيسر من الأعلى، موضوعين رأسيًا.

الهاتف موجّه لمحبي الألعاب، لذلك بالطبع يحتوي على منفذ سماعات 3.5mm. هل تتوقع ذلك؟ حسنًا، المنفذ غير موجود للأسف! كل ما ستحصل عليه هنا هو منفذ USB-Type C لشحن الهاتف فقط. أما من الأمام فهناك تلك الشاشة الرائعة دائرية الحواف مع الحواف الصغيرة، ولكن قررت شاومي لسببٍ ما أن تقوم بالتخلي عن تصميم النوتش. وشخصيًا أعتقد أن هذا التصميم ضمن أسباب التفرّد لأن النوتش أصبحت شئ عادي ومنتشر منذ بدايات 2018.

هاتف شاومي بلاك شارك 2

الشاشة

أما من الأمام فهناك شاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش والتي تأتي بأبعاد 1080 × 2340 بيكسل مما أدى إلى كثافة بيكسلات بعدد 403 بيكسل في الإنش الواحد. الشاشة تستحوذ على نسبة 81.7% على واجهة الهاتف بجانب أنها تأتي بنسبة إتزان للأبعاد 19.5:9. كما أنها وللمرة الأولى من الشاومي تأتي مع تكنولوجيا الحساسية لقوة الضغطة كما رأينا مع أجهزة iOS الجديدة.

نظريًا، هذا سيساعد اللاعبين على تحقيق الأفضلية وما يريدونه تحديدًا أثناء اللعب وذلك تبعًا لقوة الضغطة على الشاشة، ولكن مع ذلك كم هي عدد الألعاب الداعمة لتلك التقنية في الوقت الحالي؟! هاتف Xiaomi Black Shark 2 قارئ البصمة المدمج بالشاشة من سامسونج بجانب تصميم X الفريد.

المواصفات الداخلية

أما تحت الغطاء بهاتف بلاك شارك 2 فيُمكنك أن تحظى بمعالج كوالكوم الأقوى حتى الآن Snapdragon 855 ثماني النواه مع معالجة Adreno 640 للرسوميات. أما فيما يخص الذاكرة، هناك ثلاثة خيارات للذاكرة العشوائية (RAM) وهم 6 جيجابايت، 8 جيجابايت، بالإضافة إلى 12 جيجابايت. إصدار 6 جيجابايت هنا يأتي مع 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بينما إصدار 12 جيجابايت رام يأتي بجانب 256 جيجابايت للذاكرة. أما إصدار 8 جيجابايت بهو متوفر مع كلا سعات 128 جيجابايت وكذلك 256 جيجابايت.

الكاميرا

هناك كاميرا أمامية بهاتف Black Shark 2 تأتي بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 والداعمة لتسجيل الفيديو عالي الدقة 1080p. أما من الخلف فهناك كاميرا مزدوجة العدسات، إحداهما أساسية بدقة  48 ميجابيكسل بدعم تكنولوجيا PDAF بجانب فتحة عدسة f/1.8، وعدسة أخرى telephoto مساعدة لها بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية بهاتف بلاك شارك 2 من شاومي داعمة للتصوير بدقة 2K 2160p بدعم HDR. هناك أيضًا ضوء فلاش LED موضوع أسفل الكاميرات الخلفية.

الطاقة

شاومي قامت هنا بدمج تكنولوجيا liquid cooling 3.0 (التبريد السائل للمعالج) وذلك لتقليل الحرارة قدر الإمكان أثناء جلسات اللعبة الطويلة في العاب اندرويد ذات الرسوميات القوية مثل لعبة PUBG على سبيل المثال. جميع عتاد الهاتف يتم تشغيله بواسطة بطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقوة 27 واط.

هاتف شاومي بلاك شارك الثاني يأتي مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie من الصندوق بجانب إصدار MIUI الأحدث من شاومي.

خلفيات شاومي Black Shark 2

مجموعة خلفيات Black Shark 2 تحتوي على 26 خلفية. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بنفس أبعاد شاشة الهاتف وهي 1080 × 2340 بيكسل، وكما تتوقع هي أيضًا تأتي بنسبة توازن 19.5:9. بالأسفل ستجد أننا قمنا بإرفاق مجموعة عشوائية من الخلفيات بامتداد JPEG المضغوط حتى يُمكنك رؤيتها فقط. أما الخلفيات بعددها الكاملة ونسختها الأصلية فيُمكنك تحميلها من رابط التحميل الذي يُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

اترك رد