تحميل الخلفيات الرسمية (15 خلفية) لهاتف Asus ROG Phone بدقة QHD

اليوم، لدينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Asus ROG Phone بدقة +Full HD وأيضًا QHD كما يُمكنك تحميل الخلفيات من الروابط المرفقة بالأسفل. هاتف Asus ROG هو جهاز "خارق" مُخصص للألعاب مثلما رأينا من قبل بهاتف Black Shark وكذلك هاتف Razer بالإضافة إلى هاتف Red Devil..

منذ بعض الوقت، أصبح يرى الكثير من الناس أن ثورة الهواتف الذكية قد وصلت للمرحلة التي يبدو كل شئ متشابه، واي تقنيات جديدة قد تم تنفيذها بالفعل من قبل. بطبيعة الحال، التوجهات والأشياء الجديدة بصناعة الهواتف في الوقت الحالي ليست بنفس الحماس من قبل، ولكن ليس هناك من شك ان هناك الكثير من الأشياء الجديدة. تصميمات النتوء (Notch) الآن بجميع الهواتف تقريبًا، وذلك منذ عام تقريبًا عندما رأيناها للمرة الأولى بهاتف iPhone X. وأيضًا معظم الهواتف الآن تتخلى عن وجود منفذ سماعات 3.5mm شيئًا فشئ. كما أن عدد مستشعرات الكاميرا بالهاتف الآن أصبح توجه جديد منذ نهايات عام 2017 وقد وصل هذا العدد إلى 4 مستشعرات بهاتف Huawei Mate 20! ومن التوجهات الجديدة أيضًا هي الهواتف ذات المواصفات الداخلية الخارقة والمخصصة لمحبي الألعاب. ومنذ إطلاق هاتف Razer الأول من نوعه، هناك بعض الإصدارات التي تم إصدارها بالإضافة إلى هاتف Asus ROG الذي نتحدث عنه اليوم. وبينما الشركة لم تقم بإتاحة شراء الهاتف حتى الآن، إلا أنك تستطيع تحميل الخلفيات الإفتراضية الخاصة به الآن.

هاتف Asus ROG | التصميم

وبخلاف التصميمات الزجاجية العصرية والتي تم التوجه لها بدلًا من التصميمات المعدية في الفترة الحالية، هاتف ROG لم يتم تصنيعه من الزجاج. وبم أن الهاتف تم تخصيصه للألعاب التحديدًا، قامت الشركة المصنعة باقتباس تصميمه من أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب أيضًا. التصميم الذي يعتبر "غريب الأطوار" وغير تقليدي من رأيي الشخصي.

هاتف Asus ROG مع تصميم غير تقليدي

بينما يأتي هاتف اسوز روج بتصميم فريد، أعتقد أنك ستجده جذاب وأنيق نوعًا ما.

مواصفات هاتف Asus ROG

وكما تتوقع من هاتف ذكي مخصص للألعاب، هاتف ROG يأتي ببعض المواصفات والخواص الخارقة للعادة، ويُمكنك أن تعتبرها من أقوى المواصفات الداخلية المتاحة بداخل هاتف ذكي اليوم. الهاتف يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 845 والتي تم كسر سرعتها إفتراضيًا. كما أنه يأتي كذلك مع شاشة AMOLED بدقة +Full HD التي قد تصل دقتها إلى 90Hz أثناء الألعاب (وهو أقل من هاتف Razer الذي وصل إلى 120Hz) ولكنها مع ذلك تعتبر أكثر من المعتاد بمعظم الهواتف الذكية التي تأتي بدقة 60Hz. على كل حال، مُعظم ألعاب الاندرويد لا تقم باستغلال دقة أعلى من 60Hz لذلك لن تشعر بهذا الإختلاف الكبير مع هاتفك المخصص للألعاب. يُمكننا بناء نفس الرأي أيضًا حول تكنولوجيا HDR في الشاشة والتي جيدة لتشغيل الفيديو ولكنها لن تصنع ذلك الفرق للألعاب. عمومًا، هاتف Asus ROG يأتي دعمًا لها أيضًا.

ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام تعتبر أكثر من كافية لتشغيل أقوى الألعاب على الإطلاق وذلك بمساعدة معالج الرسوميات الرائع Adreno 630 بالطبع. هناك أيضًا 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية كما أن هناك إصدار أعلى بسعة 512 جيجابايت. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 12 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل. هناك أيضًا بواجهة الهاتف الأمامية سماعات ستيريو مزدوجة لتقديم أفضل تجربة صوتية ممكنة أثناء اللعب وهو المتوقع من هاتف موجه لمحبي الألعاب.

الهاتف يأتي كذلك مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير، ولكن بالنظر إلى بعض هواتف الفئة المتوسطة "والغير مخصصة للألعاب" والتي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير للبطارية، لا تبدو بطارية هاتف ROG بتلك الضخامة. حتى أن هاتف Zenfone Max Pro M1 من Asus نفسها يأتي ببطارية أكبر! ولكن من جهة أخرى، الهاتف يأتي داعمًا لتقنية Quick charge 4.0 للشحن السريع بالإضافة إلى دعمه لتقنية HyperCharge من Asus ايضًا، لذلك أعتقد أن البطارية ستكون مساعدة لك بهذا الأمر.

خلفيات هاتف Asus ROG عالية الدقة

مجموعة خلفيات Asus ROG الأصلية تأتي بما عدده 15 خلفية رسمية. الخلفيات الرسمية للهاتف تأتي بأبعاد 2160×2160 بيكسل وكذلك 2527×2527 بيكسل وهي نفس الدقة التي تأتي بها شاشة ROG من Asus. ومن أجل هؤلاء الأشخاص الذين يريدون إستخدام هذه الخلفيات مباشرةً على هواتفهم، من جانبنا قمنا باقتصاص الخلفيات حتى تناسب شاشات الهواتف ذات أبعاد 2160×1080 بيكسل. ولكنك بالطبع كما تجري العادي يُمكنك تحميل الخلفيات بدقتها وأبعادها الكاملة من روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Asus ROG Phone

.

  • الخلفيات بدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل: MEGA NZ | AndroidFileHost | بحجم 21 ميجا
  • الخلفيات بدقة QHD وأبعاد 2527×2527 بيكسل: MEGA NZ | AndroidFileHost | بحجم 50 ميجا

اترك رد