تحميل خلفيات Xiaomi Mi 10 Ultra الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

الشركة الصينية شاومي قد أصبحت بعمر 10 سنوات الآن. وعلى غرار شركة آبل عندما قامت بالإعلان عن هاتف iPhone X إحتفالًا بمرور عشرة سنوات على الإعلان عن الايفون الأول، قامت شاومي أيضًا بإطلاق هاتف جديد رائع جدًا وذو عتاد قوي خاص بهذه المناسبة فقط وهو هاتف Mi 10 Ultra وأيضًا Redmi K30 Ultra (هو نفس الهاتف ولكن في السوق الصيني). وبالحديث عن نجم شاومي الجديد، مي 10 الترا يأتي مع سرعة شحن خارقة للعادة بقدرة 120 وات، معدل تردد للشاشة 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا ذات 4 عدسات مع تقريب يصل إلى 120 ضعف. الهاتف الجديد ذو تصميم رائع جدًا ولخلفياته الرسمية دور رئيسي في ذلك، لذلك يُمكنك الآن تحميل خلفيات شاومي مي 10 الترا بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Mi 10 Ultra

بخلاف العتاد الداخلي، والقيمة الرائعة التي عادةً ما تحصل عليها مقابل السعر. هواتف شاومي أو ريدمي الذكية غالبًا ما تأتي مع تصميمات مبهرة للخلفيات الرسمية المدمجة بهواتفها من الصندوق، وهاتف Mi 10 Ultra الأحدث من الشركة لم يكون إستثناءًا لهذه القاعدة. نعم، الهاتف يحتوي على بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب بألوانها القوية والمستوحاه في تصميمتها من الطبيعة.

بالأسفل يُمكنك الحصول على 2 2 من الخلفيات الجديدة عالية الدقة من هاتف مي 10 الترا الجديد، ولكني مع ذلك أنصحك ألا تقوم بتحميل الخلفيات المرفقة لأنها ليست بالدقة الكاملة. وللحصول على الخلفيات بجودتها العالية، إتجه إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Xiaomi-Mi-10-Ultra-Stock-Wallpapers.zip

شاومي مي 10 الترا: المواصفات والتفاصيل

سابقًا في فبراير 2020 الماضي، أعلنت الشركة الصينية عن أجهزتها الرائدة لعام 2020 وكانوا Mi 10 وأيضًا Mi 10 Pro. ومنذ الأمس فقط، قامت الشركة بإضافة إصدار آخر إحتفالًا بمرور 10 سنوات على إنشائها وهو Mi 10 Ultra. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات شاومي مي 10 الترا بدقتها الكاملة من الأعلى، دعنا أقوم بإبهارك إذًا والتحدث قليلًا عما يأتي به هاتف شاومي مي الأخير.

شاومي مي 10 الترا

شاشة بتردد 120 هرتز

وبدءًا من الشاشة، فهاتف Mi 10 Ultra الجديد جاء مع نفس الشاشة التي جاء بها هاتف مي 10 برو منذ أشهر وهي Super AMOLED قياسها 6.6 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل. ولكن رغم ذلك، الفرق الجوهري هنا هو أن نسخة ألترا تتميز بدعم معدل تحديث 120Hz بدلًا من 90Hz التي جائت بها شاشة نسخة برو السابقة. أما عن المعالج، فكما تتوقع بهاتف ذكي رائد فهو يحتوي كذلك على أفضل معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 865. ستحصل هنا بالطبع على واجهة MIUI 12 بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق.

كاميرا مع تقريب بصري يصل إلى 120x

أما عن الكاميرا وهي إحدى الأشياء الرئيسية التي ميزت هاتف شاومي 10 الترا الجديد وذلك رغم أنها لا تأتي مع مستشعر 108 ميجابيكسل كما رأينا مع معظم هواتف اندرويد الرائدة مؤخرًا، إلا أنها ما زالت من الأشياء المثيرة للإعجاب بهاتف شاومي الأخير. هاتف Mi 10 Ultra يأتي هنا مع كاميرا خلفية مع 4 مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/1.9. هنالك أيضًا عدسة periscope بدقة 48 ميجابيكسل للتقريب المجنون والتي ستسمح لك بعمل Zoom حتى 120 ضعف.

كاميرا شاومي 10 الترا

أما فيما عدا ذلك، فستحصل على مستشعر telephoto بدقة 12 ميجابيكسل للتقريب الحقيقي ثلاثة أضعاف، وأخيرًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 20 ميجابيكسل. أما من الأمام فيحتوي هاتف مي 10 الترا على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3.

بطارية ضخمة ودعم للشحن السريع 120 وات!

أما عن البطارية، فقد تميز الهاتف في هذا القسم أيضًا حيث أنه يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4,500 مللي أمبير. ربما تكون سعة البطارية غير مبهرة بالنسبةِ إليك، ولكن ماذا لو أخبرك أنك تستطيع شحن هذه البطارية بسرعة تصل إلى 120 وات! شئ رائع أليس كذلك؟

أما إذا كنت تتسائل عن الألوان المتاحة، فبإمكانك إذًا شراء Mi 10 Ultra باللون الأسود، الرمادي، بالإضافة إلى إصدار مميز بلون شفاف مثلما رأينا مع إصدار Mi 8 Explorer بعام 2018. أما بالذهاب إلى السعر وهو الشئ المهم لمحبي شاومي، تم الإعلان رسميًا عن الهاتف بسعر يبدأ من 760 دولار لنسخة 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية، بينما النسخة الأعلى بسعة 16 جيجابايت رام مع 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية قد تم الإعلان عنها بسعر 1,000 دولار.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.