تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Mi Mix 2S بدقة +Full HD

أعلنت شاومي عن إصدارها الأحدث من خط إنتاج سلسلة Xiaomi Mi Mix للهواتف الذكية الرائدة والذي جاء بإسم هاتف Xiaomi Mi Mix 2S. تم إطلاق هاتف Mi Mix 2S من شاومي في الحدث المقام في العاصمة الصينية شنغهاي بواسطة الشركة. وبقدر إهتمامك بهاتف مي ميكس 2S من شاومي، الهاتف يأتي كخليفة لإصدار Xiaomi Mi Mix 2 الذي تم إطلاقه في العام الماضي. هاتف Mi Mix 2S يأتي شبيه بهاتف Mi Mix 2 فيما يخص التصميم ولكن كما يُمكنك أن تعرف هناك بعض التحسينات من الإصدار الأقدم من هاتف Mi Mix 2S.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

وإذا ما نظرنا إلى تلك التحسينات التي يأتي بها هاتف Xiaomi Mi Mix 2 - سنجد أن الهاتف الآن يأتي مع كاميرا عمودية مزودجة من الخلف والذي تأتي بشكل مطابع لتصميم هاتف iPhone X الخلفي تقريبًا. هاتف Mi Mix 2S من شاومي يأتي أيضًا مزودًا بالإصدار الأحدث من معالج كوالكوم والموجه للهواتف الذكية الرائدة وذلك بجانب الإصدار الأحدث أيضًا من نظام تشغيل أندرويد. وبجانب ما سبق، واجهة الهاتف ما زالت تحتوي على نفس الكاميرا الأمامية التي جاء بها هاتف Mi Mix 2.

هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

أما بالحديث عن المواصفات الداخلية، هاتف Mi Mix 2S الأحدث من شاومي لعام 2018 يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.99 إنش بدقة +Full HD ذات نسبة توازن 18:9 وأبعاد 2160×1080 بيكسل. الهاتف الذكي يأتي مع رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845. وبجانب ما سبق، الهاتف يحتوي على 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية كما يوجد خيارات حتى 256 جيجابايت فيما يخص سعة الذاكرة التخزينية الداخلية وذلك في أعلى إصدار من الهاتف.

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Xiaomi Mi Mix 2S يأتي مع كاميرا خلفية مزودجة العدسات كما ذكرنا من قبل. هذه الكاميرا تحتوي على عدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بمساعدة العدسة الأخرى ذات 12 ميجابيكسل أيضًا ولكن بفتحة عدسة واسعة. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وذلك لإلتقاط الفيديوهات الذاتية وصور السيلفي.

وبخلاف ما سبق، هاتف مي ميكس 2S من شاومي يأتي مع إصدار MIUI 9.0 والمبني على نظام تشغيل Android 8.1 Oreo كما أن الهاتف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3400 مللي أمبير وذلك بجانب دعم تكنولوجيا Quick Charge 3.0 للشحن السريع. هاتف Xiaomi Mi Mix 2S تم إطلاقه مع لونين وهم لون السيراميك الأبيض وكذلك السيراميك الأسود.

خلفيات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S عالية الدقة

مؤخرًا، أطلقت Xiaomi هاتفها الذكي الأحدث لعام 2018 ضمن سلسلة Xiaomi Mi Mix للهواتف الذكية الرائدة في الحدث الخاص والمقام في العاصمة الصينية والذي جاء بإسم هاتف Xiaomi Mi Mix 2S. هاتف Mi Mix 2S يأتي الثالث في ترتيبه بالنسبة لإصدارات سلسلة شاومي مي ميكس ويأتي أيضًا كخليفة وإصدار أحدث من هاتف Mi Mix 2 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

وبقدر الإهتمام بهاتف شاومي مي ميكس 2S في الصين، الهاتف تم إطلاقه مع بعض الخلفيات الإفتراضية والتي تم تصميمها في الأساس بواسطة بواسطة شاومي كما يُمكنك أن تجد هذه الخلفيات فقط يهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. ومع ذلك، وكما تعتاد دائمًا قارئنا العزيز مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، نأتي لك دائمًا بأحدث الخلفيات الرسمية عالية الدقة التي يحتوي عليها الهاتف بمجرد إطلاقه وفي بعض الأحيان قبل إطلاقه أيضًا وذلك كما فعلنا مع خلفيات هاتف Huawei P20 Pro وكذلك خلفيات هاتف Samsung Galaxy S9 - سنقوم الآن أيضًا بمشاركة الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف شاومي مي ميكس 2S معك بالأسفل.

أما بالنظر إلى الخلفيات الأصلية لهاتف Mi Mix 2S من شاومي، الهاتف الذكي يأتي بإجمالي 3 خلفيات رسمية عالية الجودة والدقة الكاملة Full HD Plus والتي تم تصميمها بنسبة توازن 18:9 وملائمة لقياس شاشة الهاتف وكذلك مُعظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها بأواخر عام 2017 الماضي وأيضًا 2018 الحالي.

يُمكنك تحميل خلفيات هاتف مي ميكس 2S عالية الدقة بشكل منفرد عبر تلك الخلفيات المُرفقة بالأسفل. أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع خلفيات الهاتف بالجودة الكاملة.

تحميل خلفيات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S الإفتراضية

.

Google Drive | MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد