تطبيقات أندرويد

تحميل ري-فانسيد “2022” YouTube ReVanced .APK 17.0 أداة لتحميل فيديو يوتيوب!

هنا رابط تنزيل يوتيوب ريفانسيد apk الجديد إصدار 17.22.36 الأحدث لعام 2022

هنا يُمكنك تنزيل ReVanced apk أحدث إصدار متاح للاندرويد. على الأرجح أنك تعرف الآن أن التطبيق الشهير YouTube Vanced قد توقف عن العمل نهائيًا منذ عِدة أشهر وذلك بسبب فريق يوتيوب الرسمي. وبينما ما زال يوتيوب فانسيد يعمل عند البعض، إلا أنه من الممكن توقفه لديهم أيضًا في أي وقت وذلك بسبب تطوير API جديد لموقع يوتيوب والذي يستخدمه التطبيق حتى يستطيع تقديم خدماته. وبينما هنالك أيضًا عِدة بدائل للتطبيق بإمكانك تنزيل أي منها واستخدامها الآن، إلا أن فكرة وجود أداة مطابقة للتطبيق الرسمي بهذا الكمَ من المميزات لطالما كان شيء مريح للمستخدمين.

لذا، منذ فترة ظهر مشروع لجديد لتطبيق مفتوح المصدر في موقع GitHub والذي يُمكننا اعتباره إحياءً للتطبيق الرائع، وقد جاء باسم ReVanced. واليوم سنتحدث قليلًا عن هذا التطبيق الجديد وما يميزه وما وجه التشابه بينه وبين YouTube Vanced، بجانب أننا سنوفر روابط تحميله المباشرة للاندرويد بالطبع.

يوتيوب ريفانسيد “بديل Vanced”

ReVanced
ReVanced

تطبيق YouTube ReVanced هو أفضل بديل يُمكنك الحصول عليه إن كنت مستخدم قديم لتطبيق YouTube Vanced الذي توقف عن العمل، والذي جاء بشكل مشابه جدًا للتطبيق القديم في خواصه وتحديثاته خاصةً عندما تعرف أنه جاء بناءً على أحدث إصدار لليوتيوب برقم 17.22.36. كما ذكرنا، ستحصل هنا على تجربة مشابهة جدًا لتطبيق فانسيد الأصلي قبل توقفه مباشرةً مثل إمكانية حظر إعلانات الفيديو، إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية، خاصية PIP (صورة داخل صورة)، تشغيل الموسيقى أثناء إغلاق الشاشة على شاشة القفل، والعديد من الخواص التي تحتاجها كمستخدم لهذا النوع من التطبيقات.

ومن الجهة الأخرى، إذا ما صادف أن تطبيق Vanced الأساسي ما زال يعمل معك حتى بعد توقفه، ستجد أنه حاليًا يعمل على نسخة قديمة جدًا من يوتيوب وهي v17.03.38. لذا، تطبيق ReVanced بأحدث إصدار له والذي جاء بناءً كذلك على أحدث إصدار من التطبيق الرسمي يضمن لك الاستقرار والتكامل ودعم الجهاز الذي تستخدمه عليه حاليًا بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية (التابلت)، أجهزة التلفاز الذكية بنظام اندرويد، وحتى إن كنت تستخدم محاكي اندرويد لتشغيله مثل Bluestacks.

وفي ألبوم الصور التالي يُمكنك رؤية تطبيق YouTube ReVanced الذي نتحدث عنه اليوم بعد تحميله وتثبيته بداخل محاكي Bluestacks وكذلك بعد تسجيل الدخول بحساب Google الشخصي به:

وهنا بعض لقطات الشاشة للتطبيق على الاندرويد:

ما هي مميزات YouTube ReVanced؟

تطبيق ريفانسيد كما ذكرنا جاء كنسخة مطورة ومحدثة من تطبيق يوتيوب فانسيد الأصلي أو كنسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع بعض الإضافات المميزة والتي تتضمن “وليست حصرًا” على الأشياء التالية:

  • مبني على أحدث إصدار رسمي من تطبيق يوتيوب apk وهو v17.22.36.
  • دعم الوضع الليلي “ثيم Dark AMOLED” من أجل راحة أكثر للعين أثناء الاستخدام.
  • حظر جميع الإعلانات التي تظهر بداخل الفيديو.
  • حظر الإعلانات على الشاشة الرئيسية وبين التعليقات.
  • دعم تشغيل الفيديو في الخلفية، أو بطريقة صورة-داخل-صورة (فقط بنظام اندرويد 8.0 أو أعلى).
  • سيقوم بدعم زر عدم الإعجاب “Dislike” قريبًا …
  • إمكانية إزالة بعض القنوات من حظر الإعلانات قريبًا …

تحميل YouTube ReVanced .APK

فريق مطوري تطبيق ReVanced يعملون حاليًا على أداة جديدة تُسمى Manager app “مثل ذلك الذي كنت تحتاج إلى تحميله عند استخدام التطبيق القديم”، وحتى الآن التطبيق ما زال تحت التطوير. لذلك، إذا قررت تحميل التطبيق من صفحته الرسمية في Github مباشرةً ستحتاج أولًا إلى اتباع خطوات compile apk لتستطيع في النهاية استخراج ملف apk وتثبيته على هاتفك الاندرويد مثل أي تطبيق آخر من خارج متجر بلاي.

لذا، قام بعض المطورين الآخرين بعمل هذه الخطوات لتوفير هذا الأمر على المستخدمين الذين يريدون استخدام تطبيق ReVanced apk مباشرةً. لذا، قم بالتحميل من إحدى روابط ميديافاير التالية:

اسم البرنامج ReVanced
رقم الإصدار 17.22.36
آخر تحديث 24 يونيو 2022
حجم البرنامج 162 ميجابايت
المبرمج GitHubمجموعة تليجرام
الحِزمة app.revanced.android.youtube

خطوات تثبيت يوتيوب ريفانسيد

  1. حمِّل تطبيق microG من الأعلى وقم بتثبيته (ضروري لإمكانية استخدام حساب Google).
  2. الآن قم بتثبيت أحدث إصدار من YouTube ReVanced apk.
  3. وأخيرًا، قم بتشغيل برنامج ريفانسيد، وقم بالتسجيل الدخول بحساب Gmail الخاص بك.
YouTube ReVanced
Download YouTube ReVanced apk

أداة يوتيوب ريفانسد الجديدة كليًا تعتبر نسخة مطورة ومحدثة من تطبيق YouTibe Vanced الأصلي أو كنسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع بعض الإضافات المميزة المعدلة مثل تشغيل الفيديو في الخلفية، تشغيل فيديو داخل فيديو، تشغيل الموسيقى على شاشة القفل، والمزيد!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى