تحميل أداة Z3X Samsung Tool Pro لأجهزة سامسونج: البديل الأفضل لبرنامج اودين!

تنزيل Z3X Samsung Tool Pro اخر إصدار. هل تبحث عن أداة تفليش مناسبة لهاتفك السامسونج، تحصل منها على إمكانية القيام بجميع العمليات التي تختص بهاتفك ببرنامج واحد؟، هل تبحث عن بديل ممتاز لأداة اودين؟، بل أفضل منها؟. إذا فـ برنامج z3x هو أفضل وسيلة يمكنك اللجوء إليها، فيمكنك من خلاله القيام بالعديد من العمليات مثل تفليش الرومات (التي لا تقوم odin إلا بها)، الإنتقال للعديد من الوضعيات مثل الريكفري مثلًا، أخذ نسخة احتياطية لبيانات الهاتف، والعديد من المميزات الأخرى التي سوف تحصل عليها بتحميل الأداة، قم الأن بتحميلها من الرابط المدرج بالأسفل، بعد التعرف على مميزاتها، التعرف على شكلها من الصور المعروضة، ثم قم بإتباع خطوات التثبيت لتبدأ تجربة أفضل أداة تفليش مخصصة لهواتف سامسونج.

فِهرس المحتوى (إنتقل إلى الجزء الذي تريده مباشرةً)

تحميل Z3X Samsung Tool Pro (إصدار 41.8)

Z3X Samsung Tool Pro

في الحقيقة أداة z3x samsung tool pro الرائعة واحدة من أفضل أدوات التفليش التي يمكنك الاستعانة بها كمستخدم لهاتف Samsung، فيمكنك الإستفادة من خلالها بالعديد من الإضافات التي سوف ذكرها تفصيليًا بهذا المقال، على عكس أداة اودين التي تعتبر هي الأشهر في البرامج المخصصة لهواتف سامسونج، فالثانية يمكنك استخدامها فقط في تثبيت الرومات على هاتفك بسهولة، أما عن الأولى والمخصص لها مقالنا هذا، فيمكنك الحصول منها على الكثير، والقائمة التالية تحمل جميع المميزات الموجودة بـ بوكس z3x.

مميزات الأداة

  • إمكانية التحكم بالمظهر: إهتم مطوري اداة z3x بالتصميم، كثيرًا، فقاموا بإتاحة إعدادات المظهر التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل البرنامج لتجعله أكثر تناسبًا مع ذوقك مع عدة الخلفيات المتوفرة.
  • لغات كثيرة للتناسب مع الكل: يتوافر البرنامج بأكثر من 7 لغات منها العربية، الإنجليزية.
  • قائمة بالعمليات التي قمت بها: سوف تجد بالأداة قائمة تعرض إليك جميع العمليات التي قمت بها بواسطتها باسم Log بالواجهة الرئيسية.
  • إمكانية تحميل الملفات التي سوف يتم تفليشها من خلال الأداة : يمكنك من خلال Downloads أيضًا تحميل بعض الملفات التي يمكنك تفليشها على هاتفك لغرض معين.
  • إمكانية نقل هاتفك إلى وضعيات معينة: يمكنك من خلال الأداة توجيه هاتفك السامسونج إلى وضعية الداونلود أو الريكفري بضغطة زر واحدة.
  • الحصول على معلومات تخص هاتفك: يمكن للبرنامج أيضًا عرض معلومات عن هاتفك منها الرقم التعريفي له، بيانات المصنع (الهاتف نفسه)، بيانات الهارد وير (نظام الهاتف كإصدار الاندرويد مثلاً).
  • تفليش أي ملف: والإضافة الأبرز التي وفرها مطورين هذه الأداة لمستخدمي هواتف السامسونج، هي إمكانية تفليش الرومات على الهاتف بدون موجهة مشاكل، لأن التطبيق يدعم جميع ملفات الرومات مهما كانت بلدها أو لغتها، كما يدعم الكثير من هواتف سامسونج وليس كلها.
  • تثبيت التحديثات السابقة: يمكنك أيضًا من خلالها تثبيت ملفات التحديثات السابقة للتحديث الأخير الذي حصل عليه هاتفك.
  • إمكانية الحفاظ على بياناتك بنسخة احتياطية: ومن العمليات المهمة التي يمكنك القيام بها أيضًا، هي إمكانية أخذ نسخة احتياطية من بيانات هاتفك كلها “Backup”، واستعادتها مرة أخرى “Restore”.
  • تخطي شاشة حماية جوجل: يمكنك أيضًا من خلال الأداة بكل سهولة تخطي واجهة حماية FRP الخاصة بجوجل عند القيام بضبط مصنع للهاتف.
  • عمل ضبط مصنع للهاتف: يمكنك من خلال Factory Reset القيام بعمل ضبط مصنع لهاتفك عن طريق ضغطة واحدة.

بعد أن إنتهينا من ذكر جميع الإضافات التي سوف تحصل عليها من تلك الأداة المكتملة، سوف نستعرض معكم بعض الصور من داخلها، ويمكنك الأن القيام بتحميلها من الزر الموجود بالأسفل، وإتباع خطوات التثبيت الموجودة بالفقرة التالية بعناية حتى تبدء بالإستفادة من مميزاتها.

تحميل Z3X SAMSUNG TOOL PRO 41.8

صور من داخل الأداة


خطوات تثبيت z3x Box Samsung Tool Pro

  1. تأكد في البداية من انتهائك لتحميل النسخة الأحدث من الأداة من الرابط المدرج بالأعلى.
  2. قم بفك الضغط عن الملف الذي سوف يتم تحميله، ثم قم بالدخول للمجلد الناتج عن فك الضغط، ومنه قم بالدخول إلى برنامج التثبيت.
  3. سوف تظهر إليك النافذة الأولى الأن، قم باختيار اللغة التي تريد أن تعمل الأداة بها منها، ثم قم بالضغط على OK.
  4. الأن سوف يعرض إليك برنامج التثبيت مجموعة من الشروط، قم بالموافقة عليها بالضغط على خيار I Accept The Agreement، ثم قم بالضغط على زر Next.
  5. بعد ذلك، سوف يستكمل معك البرنامج باقي الشروط التي يجب الموافقة عليها، قم بقراءتها جيدًا، ثم إضغط على زر I Have Read And Accept The Agreement، وبعد ذلك مرة أخرى إضغط على Next.
  6. ومن النافذة التي سوف تظهر إليك، يمكنك التحكم بظهور الأداة في واجهة الـ Desktop، أو بشريط الإختصارات الموجود بالأسفل في حاسوبك، بعد تحديد الخيارات، قم بالضغط على Next.
  7. وأخيرًا، إضغط على زر Install لتبدأ عملية التثبيت، إنتظر بعض الثواني ثم قم بتشغيل الأداة.

الخاتمة

الأن بالفعل إنتهينا من خطوات تثبيت Z3X Samsung Tool Pro على الكمبيوتر، يمكنك الأن القيام بجميع العمليات التي ذكرناها بالأعلى بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل، البرنامج بسيط للغاية في التعامل. أما إذا واجهتك أي مشكلة مهما كانت نوعها، فقط لا تتردد بتركها لنا بتعليق أسفل هذا المقال، وسوف نرد عليك بالحل بأقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.