تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE Axon 7 عالية الجودة بدقة QHD

شركة ZTE، تلك الشركة النشيطة بصناعة هواتف اندرويد الذكية والتي تم إنشائها بالولايات المتحدة الأمريكية وقد اعتادت على الكشف والإعلان عن الهواتف الذكية الرائدة في مختلف السلاسل سنويًا وحتى الآن. الإصدار الأحدث من تلك الهواتف يأتي بمواصفات تقنية خارقة وهو هاتف ZTE Axon 7 والذي تم إطلاقه بنهاية عام 2017. هاتف Axon 7 من ZTE أصبح يحظى بشعبية ضخمة ببلده الام الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لحقيقية أن الهاتف يعتبر منافس حقيقي للهواتف الرائدة الأخرى بالإضافة إلى أنه يأتي بسعر الهواتف الذكية الموجهه للفئة المتوسطة.

مواصفات هاتف ZTE Axon 7

بالحديث عن مواصفات هاتف أكسون 7 من ZTE، الهاتف يأتي بشاشة لمسية بقياس 5.50 بدقة QHD وأبعاد 1440×2560 بيكسل. الهاتف الذكي الأخير من ZTE يأتي أيضًا مع مُعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 820 وهو الغريب جدًا لأن هذا الإصدار من المُعالج تم الإعلان عنه بعام 2016! على كلٍ، المُعالج يأتي بتردد 1.6 جيجاهرتز. بخلاف ما سبق، هاتف Axon 7 يحتوي على 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة لسعة 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها إلى سعة 128 جيجابايت وذلك باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف ZTE Axon 7

أيضًا، هاتف ZTE Axon 7 يحتوي على كاميرا أساسية خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لإلتقاط صور سيلفي أكثر جمالًا. هاتف Axon 7 من ZTE يأتي مع نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow من الصندوق كما أنه تم تحديثه بالفعل للإصدار الأخير من نظام Android 7.1 Nougat وذلك بجانب أن الشركة المُصنعة للهاتف الآن بالفعل قد بدأت الاختبارات على الإصدار التجريبي الأخير من تحديث Android 8.0 Oreo والتي ستقوم بإطلاقه بهاتف Axon 7 في المستقبل القريب. هاتف أكسون 7 يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة وتأتي بسعة 3250 مللي أمبير.

تحميل خلفيات هاتف ZTE Axon 7 عالية الدقة

شركة ZTE اعتادت على إطلاق هواتفها الذكية الرائدة بموطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية منذ بعض السنوات الآن كما ان الإصدار الأخير من الهاتف الرائد ZTE Axon 7 تم الإعلان عنه وإطلاقه بأواخر عام 2017. الآن، الهاتف تم إطلاقه بأواخر عام 2017 كما ذكرنا من قبل وأصبح مُتاح للشراء بالفعل في بعض الدول حول العالم إبتدءًا بالولايات المتحدة وذلك منذ وقت الإعلان عنه. ومع ذلك، تلقينا تقارير مؤخرًا أن الشركة لن تقوم بإتاحة الهاتف في بعض الدول العالم الأخرى متضمنة بذلك الشرق الأوسط وبعض الدول الأسيوية.

الآن، هاتف Axon 7 تم إطلاقه مع بعض الإكسسوارات الرائعة بجانب بعض الخلفيات الرسمية الفريدة الرائعة والتي تم تصميمها خصيصًا لهذا الإصدار من الهاتف بواسطة الشركة المُصنعة له. الخلفيات الأصلية للهاتف الرائد الأخير من ZTE أصبحت الآن مُتاحة للتحميل بدقتها الكاملة وننوي مشاركتها معك كما تعتاد عزيزي القارئ مع كل إصدار لهاتف ذكي جديد.

بالنظر إلى تلك الخلفيات عالية الدقة، هاتف ZTE Axon 7 يأتي مع ما عدده 23 خلفية عالية الجودة والتي تم تضمينها بنظام الهاتف بواسطة ZTE كما اننا أحضرنا كل واحد من تلك الخلفيات منفردة. جميع الخلفيات تأتي بدقة QHD وكذلك أبعاد 1440×2560 بيكسل.

جميع الخلفيات الأصلية لهاتف أكسون 7 تم إرفاقها بالأسفل وذلك ليُمكنك رؤيتها، تحميلها، حفظها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية على هاتفك الذكي على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة، إذًا فيُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات Axon 7 عالية الدقة

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد