تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE Blade A510 بدقة Full HD

شركة ZTE، مُصنعة الهواتف الذكية والتي أطلقت مؤخرًا بعض الهواتف الجيدة حول العالم مثما هي العادة كل عام مثل سلسلة Axon من الشركة وتتمثل فيه هاتف ZTE Axon 7 بالإضافة إلى هاتف ZTE Axon M. أطلقت أيضًا ZTE الإصدار الأحدث من سلسلة Blade والذي يأتي بإسم ZTE Blade A510.

مواصفات هاتف ZTE Blade A510

بالحديث عن مواصفات هاتف بليد A510 من ZTE، الهاتف الذكي الجديد يأتي مع شاشة تعمل باللمس بقياس 5.0 إنش وتأتي بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل. كما أن الهاتف يحتوي على رقاقة ميدياتك MT6735P رباعية الأنوية ذات تردد 1.0 جيجاهرتز. بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 1 جيجابايت مع 8 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والمتاح توسعتها حتى سعة 32 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف ZTE Blade A510

بخلاف ما سبق، الهاتف يأتي مع كاميرا ذات عدسة واحدة "ليست مزدوجة" من الأمام والخلف أيضًا. الكاميرا الأمامية لهاتف Blade A510 تأتي بدقة 5 ميجابايت كما أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابايت. هاتف A510 يأتي من الصندوق بنظام Android 6.0.1 Marshmallow ولكنه تم ترقيته بالفعل للإصدار الأحدث بنظام ndroid 7.0 Nougat. هاتف ZTE الأحدث يحتوي على بطارية بسعة 2200 مللي أمبير والتي ستُمكنك من استخدام الهاتف طوال اليوم بدون أن تحتاج إلى شحنه في وسط اليوم وذلك على حد زعم الشركة عن الهاتف.

تحميل الخلفيات عالية الدقة لهاتف ZTE Blade A510

أعلنت ZTE عن الإصدار الأحدث من سلسلة Blade للهواتف الذكية ويأتي بإسم ZTE Blade A510. الهاتف الذكي في الوقت الحالي مُتاح للشراء في مُعظم متاجر التجزئة حول العالم وهناك بعض الخلفيات الرسمية والتي تم وضعها في الهاتف من جانب ZTE ويُمكنك رؤيتها بمجرد فتحك للهاتف من الصندوق.

الخلفيات الرسمية، وتُعرف أيضًا بالخلفيات الإفتراضية للهاتف الآن مُتاحة للتحميل بواسطتنا وكما هي العادة قارئنا العزيز أننا نقوم بمشاركة الخلفيات الرسمية الجديدة علية الدقة معكم بمجرد إطلاق الهاتف وذلك حتى يُمكنك رؤيتها وتحميلها واستخدامها على الهاتف. الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل مع نسبة توازن 16:9.

على كلٍ، جميع الخلفيات الرسمية المتوفرة بالهاتف وهم 13 خلفية عالية الجودة قمنا بإرفاقها لك حتى يُمكنك تحميل الخلفيات منفردة من السيرفرات الخاصة بنا في حالة إذا أحببت تحميل خلفية واحدة أو خلفيتين. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية دفعة واحدة فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل لتجد رابط مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات عالية الدقة لهاتف ZTE Blade A510

.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد