ألعاب أندرويد

تحميل دراغون بول ليجند “2021” Dragon Ball Legends .APK 3.8.1 الإثارة في أعلى درجاتها!

يمكنك الان تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد DRAGON BALL LEGENDS .APK بحجم 103.79 ميجابايت. فهل أنت على الاستعداد على ارتفاع مستوى الأدرينالين لديك عن مستوياته الطبيعية المعتادة؟ إن كنت على استعداد، فهذا هو مكانك الأفضل يا صديقي، مع واحدة من افضل العاب دراغون بول، إن لم تكن هي أفضلها على الإطلاق. حيث تلقت اللعبة الكثير من الإشادة من خلال تعليقات المستخدمين على أشهر المتاجر.

تعيش قمة الإثارة والمتعة مع المعارك الملحمية الطاحنة عند تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد. فمع الشخصيات التي توجد في مسلسلات الانمي الشهيرة، تجد الكثير من الجولات والمواقف القتالية التي يجب عليك أن تظهر فيها كل مهاراتك القتالية وابداعاتك. فهيا كشر عن أنيابك في وجه الأعداء والمنافسين في لعبة DRAGON BALL LEGENDS، فهي  واحدة من افضل العاب اندرويد على الإطلاق.

DRAGON BALL LEGENDS
لعبة DRAGON BALL LEGENDS

تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد

إسم اللعبة DRAGON BALL LEGENDS
رقم الإصدار 3.8.1
آخر تحديث 14 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 103.79 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.bandainamcoent.dblegends_ww

تنزيل Dragon Ball Legends 3.8.1 .APK

نبذة عن لعبة دراغون بول ليجند

تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد
لعبة دراغون بول ليجند مخصصة للهواتف الذكية

تقدم لك لعبة dragon ball legends التجربة الكاملة الواعدة التي تخص العاب دراغون بول. فهي لعبة تقمص شخصية المقاتل، هذا المقاتل المستوى من شخصيات دراغون بول المعروفة. وتقدم لك اللعبة حركات انسيابية لشخصيات اللعبة وكافة عناصرها الأخرى في جرافيك عالي الجودة ثلاثي الابعاد. وتم بناء اللعبة على أساس قصة محددة حتى تدخل في الأجواء سريعا.

أنقذ العالم مع شخصيات دراغون بول الشهيرة عند تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد، حيث يوجد هنا في تلك اللعبة الشيقة مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة جدا في عالم الانيمي مثل شخصيات شالوت والوحش سايان وجوكو وفيجيتا وترونكس وغيرها. فهنا تجد الخليط والمزيج الرائع بين الجرافيك ثلاثي الأبعاد مع العاب البطاقات، مع الشخصيات المقاتلة الجذابة كما ذكرنا من قبل. وكل هذا داخل بوتقة التحكم السهل والسلس في الشخصيات المقاتلة أثناء المعركة حتى تكون الأمور سلسة بالنسبة لك على شاشة الهاتف الذكي. فكل عناصر اللعبة تم تطويرها لكي تتناسب مع تلك الشاشة الصغيرة.

وتكتمل عناصر الصراع عند تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد مع شخصيات الأشرار التي تجد نفسك متورطا في مواجهتها لكي تنقذ العالم من شرورها، ومن هذه الشخصيات تجد شخصية فريزا وماجين وسل وبو. لذلك، فهي من الألعاب الملحمية التي تحمل في طياتها قصة روائية ملحمية منقطعة النظير. حيث تستمتع هنا بمعارك لاعب ضد لاعب، مع إتاحة الفرصة لملاقاة لاعبين حول العالم. وفي خضم هذا، تمنحك لعبة DRAGON BALL LEGENDS اكتساب الرتب التي تجنيها من فوزك بالجولات لكي تزداد قوتك وتتمكن من ملاقاة منافسين جدد أقوى وأشرس.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد
حارب الأصدقاء والمنافسين الغرباء أيضا
  • تتحكم في شخصيات اللعبة بشكل حدسي. وهذا يعني أنه ستدرك جميع عناصر التحكم في اللعبة بشكل بديهي دون الحاجة إلى تعلم اللعبة أولا قبل خوض غمار المعارك الملحمية بها.
  • تتخلل معارك اللعبة معارك أخرى من نوع خاص، وهي معركة البطاقات التي تتنافس فيها في الحصول على أقوى البطاقات لتكون لك الأفضلية الدائمة على المنافس مهما كانت قوته.
  • أطلق أعلى مستويات الهجوم على المنافس عند تحميل لعبة دراغون بول ليجند للاندرويد، وذلك من خلال ملء فتحات الدراجون بول التي توجد في اللعبة.
  • تتدرج مستويات اللعبة في الصعوبة كلما تقدمت فيها، ويشجعك على ذلك الجرافيك الخاص بها الرائع المصمم بتقنية ثلاثي البعد.
DRAGON BALL LEGENDS
بول ليجندز 4

مع الشخصيات التي توجد في مسلسلات الانمي الشهيرة، تجد الكثير من الجولات والمواقف القتالية التي يجب عليك أن تظهر فيها كل مهاراتك القتالية وابداعاتك. فهيا كشر عن أنيابك في وجه الأعداء والمنافسين في لعبة DRAGON BALL LEGENDS، فهي  واحدة من افضل العاب اندرويد على الإطلاق.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى