ألعاب أندرويد

تحميل دراغون بول 2021: Dragon Ball Z .APK v4.12.1 أفضل إصدار من الأسطورة اليابانية

الآن يُمكنك تنزيل دراغون بول Dragon Ball Z 4.12.1 apk إصدار 2020 للاندرويد والايفون. وهي ضمن افضل العاب دراغون بول التي تحمل ثقافة المانجا وتنتمي إلى سلسلة العاب دراجون بول القتالية على البلايستيشن، ويفوز في معاركها من تكون طاقته أكبر من الآخرين. فهنا نتحدث عن لعبة من الألعاب القتالية التي تعتمد على المواجهات المثيرة بين اللاعبين. وقد تجد عزيزي القارئ أن لعبة دراجون زد ليست فقط لعبة قتالية، بل هي لعبة تقمص الشخصية، بالإضافة إلى كونها من العاب البطاقات.

تحميل دراغون بول 2020

اسم اللعبة Dragon Ball Z
إصدار اللعبة 4.12.1
متطلبات اللعبة اندرويد 4.4 أو أعلى
آخر تحديث 21 ديسمبر 2020
المبرمج BANDAI

تنزيل Dragon Ball Z v4.12.1 .APK

DOWNLOAD LATEST APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف تحديث دراغون بول زد 4.12.1 APK  بالتحديث الأخير. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت لعبة apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.

دراغون بول زد: Dokkan Battle

تقدم إليكم لعبة dragon ball z مجانا لمنصة الأندرويد ومنصة iOS أيضا. ومقدمة من شركة Bandai Namco Entertainment. وستجد الكثير من الأحداث المثيرة في اللعبة، ومنها تعاونك مع الشرطة. وتحاول معها اكتشاف الأخطار التي تحيط بعالم دراجون بول. ويمكنك أيضا يا صديقي من خلال موقع محمدوفيتش تحميل الكثير من الألعاب الأخرى المشوقة، ومنها لعبة دراجون كويست. ورحلة إلى الغرب أو Fantasy Westward Journey 2020، وهي من الألعاب التي تحمل الثقافة الصينية بكل ملامحها ومشاهدها المعروفة. والأن، هيا نحمل لعبة دراجون بول z، ونتعرف على موصفاتها ومتطلباتها.

dragon ball z


طريقة اللعبة في لعبة The Dragon Ball Z

سيسمح لك في بداية لعبة دراغون بول أن تبني القاعدة لخاصة بك للمعارك. وسوف تزود بالبطاقات التي تستخدمها في هذه المعارك والتي تحمل الكثير من شخصيات دراجون بول زد. وبالطبع ستستخدم هذه البطاقات في مواجهة الأعداء خلال اللعبة، وسوف تلعب دورا مهما في المعاك بناءات على قوة الشخصية التي تحملها البطاقة.

دراغون بول

ادخل على الوضع الذي يوجد به القصة الخاصة باللعبة. فسوف تحصل في هذا الوضع على العديد من الخرائط الواضحة التي تواجه فيها الكثير من الأشرار المعروفين في عالم دراجون بول مثل راديتس والقوقعة وفريزا. وسوف ترجع بك اللعبة لمواجهة بعض الشخصيات القديمة الكلاسيكية مثل الجندي المرتزقة تاو ودودون راي.

وعندما تواجه منافسا، سوف يتم وضع في ثلاثة انابيب، وكل كل كرة من الكرات الموجودة على الشاشة تحمل لونا يمثل الوان الki التي تربط بها الشخصيات الموجودة على البطاقات. وكل جولة ستواجه الأعداء بسبعة من الشخصيات التي تمتلكها. وستجرى الجولة في سلسلة من التحديدات الرائعة والممتعة، وهذه هي الصفة المميزة للعبة the dragon ball z.

قائمة الشخصيات في لعبة كرة التنين

الشيء الرائع في دراغون بول أنها مليئة بالكثير من الشخصيات الرائعة التي تحمل كل واحدة منها صفات فريدة. وتجد الكثير من الشخصيات والابطال الذي يمكنك الاختيار من بينهم. كما تتوفر في اللعبة عناصر نادرة وعناصر الSSR التي تحصل عليها أثناء اللعب. وهي العناصر التي تتميز بها العاب تقمص الشخصية والعاب الكادجا عموما. وتتبع اللعبة القاعدة العامة في العاب المانجا اليابانية، وهي أن القوى الضاربة في اللعبة هي saiyans. إضافة إلى الشخصيات المقدسة وشخصية الWhis التي يمكنك أن تكتسبها في اللعبة أيضا.

دراغون بول

وهناك ملاحظة وجب ذكرها هنا في دراغون بول وهي أنه على الرغم من وجود العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها، إلا أنه يوجد بعض اللاعبون يميلون لإعادة استخدام بعض الشخصيات باستخدام بطاقات معينة. وعلى سبيل المثال، تجد سوبر سايان جوكو يحتوى على مجموعة متنوعة من الشخصيات، حيث يمكنك التبديل بين الشخصية خفيفة الحركة إلى الشخصية الأكثر قوة. والكثير من الابطال الآخرين يملكون هذا التنوع في الشخصيات بداخلها. وتختلف هذه الشخصيات من حيث التصميم والندرة في القدرات.

بل ويمكنك رفع إحصاءات ومستويات الشخصيات الضعيفة عن طريق دمج أسمائها مع أسماء الشخصيات الآخرى التي تحمل أسماء مشابهة لها، وبشرط أن تملك هذه الشخصيات المستوى الأعلى. لذلك، فعليك أن تملك نفس النوع من البطاقات لتتمكن من دمج الشخصيات.

وبالحديث عن الحصول على نفس النوع من البطاقات في لعبة كرة التنين z، فلا يسمح لك بوضع الأشخاص التي تحمل نفس الأسماء على سطح السفينة. فهذه الخاصية تحافظ على التوازن داخل اللعبة وتمنع أي لاعب من اختراق نظام اللعبة.

المعارك في لعبة The Dragon Ball Z

 المعارك في لعبة دراغون بول للاندرويد عبارة عن مزيج من الألعاب الاستراتيجية وتجميع البطاقات. وكل شخصية في اللعبة لديها قدرات خاصة تسمح لك بالشراكة مع زملاء الفريق الذين ليدهم قدراتهم الفريدة التي ستساعدك في المعركة. وهناك أيضا بطاقات القادة، والتي بدورها تزودك بمزيد من المهارات التي تعلي من كفاءة العناصر التي تمتلكها في المعركة.

dbz

تحرك دراغون بول الشخصيات الموجودة فيها بشكل عشوائي لتكوين فريق كامل الحجم بشكل ممتع. وهذا بالطبع يجعلك تضبط استراتيجيتك وتعيد التفكير أكثر من مرة لتختار الاستراتيجية المناسبة. وأحيانا تعطيك اللعبة بعض المساعدات الخاصة بتوصيل البطاقات بشكل صحيح. ومن الأشياء الرائعة في لعبة دراجون بول، هو وضع دوكان. وهو وضع خاص بالشخصيات. حيث تحاول دائما أثناء اللعبة أن تملئ مقياس دوكان لكل شخصية لتحقق تقدمات كبيرة في كل مستوى. كما يمنحك هذا المقياس مجموعة من التحركات الهجومية.

لعبة the dragon ball z ومواقع التواصل الاجتماعي

لا تعطي دراغون بول مميزات إضافية كثيرة في المعارك والشخصيات عندما تدعو الأصدقاء الموجودين لديك على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن ما تستفيد به فقط هو أن هؤلاء الأصدقاء يصبحون شخصيات داعمة لك في فريقك. ولن تجد في اللعبة وضع معركة لاعب ضد لاعب. فالوقت الوحيد الذي تواجه فيه لاعبين آخرين هي بطولة العالم القتالية المجدولة التي تمنحك التواجد في ارض اللاعبين الآخرين في أوقات محددة. وهذا بالطبع سيجبرك على تطوير قاعدك بجانب خوض المهمات المختلفة في اللعبة

حول لعبة The Dragon Ball Z

ومجملا، دراغون بول حقا ممتعة، ويمكنك الدخول إليها بسهولة. فستجد نظام توصيل ثلاثة بطاقات ممتع ومفعم بالتحديات. ولابد من ضبط العلاقة بينك وبين أعضاء الفريق لتحقيق الفوز في المعارك والتقدم في المستويات. وبناء القاعدة هنا ممتع حقا، ولكن سيتطلب منك الأمر في بعض الأحيان أن تكون محظوظا لتكوين فريق من الشخصيات قويا.

dbz

ولكن ما وجدته عيبا في دراغون بول، هي أن نظام دوكان فيها يحمل كثيرا في أوقات عديدة. فإذا لم تقم بتفعيل خاصية ال DL All الموجودة على شاشة اللعبة، فستقضى وقتا طويلا في تحميل اللعبة. وهذا يظهر بوضوح عندما تدعو الأصدقاء إلى اللعبة. ولا يمكن قبول كل الطلبات في اللعبة، ولكن تضطر إلى قبول كل مهمة يدويا. وهذه العملية ستجدها بطيئة جدا لأن اللعبة تعيد تحميل نفسها تلقائيا في كل مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى