ألعاب أندرويد

تحميل دريم ليج “2022” Dream League Soccer 22 .APK 9.12.0 دوري كرة القدم للاندرويد

الآن يُمكنك تحميل لعبة دريم ليغ سوكر 2022 الأحدث للاندرويد Dream League Soccer 9.12.0 بحجم 393 ميجابايت للاندرويد برابط مباشر وتجربة أفضل لعبة دوري كورة قدم على الهاتف. اليوم، نقدم لكم اقوى العاب الرياضة على الإطلاق، والمخصصة لكرة القدم تحديداً للأندرويد، تلك اللعبة العملاقة الرائدة في مجالها والحائزة على أكثر من 13 مليون عملية تقييم بإجمالي 4.5 نجمة من 5 نجوم، وبأكثر من 100 مليون عملية تحميل وتثبيت على مختلف جميع أجهزة الأندرويد، ألا وهى لعبة دريم ليج، هذه اللعبة الأكثر من عظيمة تلك التي تأتى برسوميات عالية جداً، حقاً تلعبون اللعبة وكأنكم تعيشون بداخلها تماماً.

تحميل دريم ليج 2022 apk

تنزيل دريم ليغ سوكر 2022

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل Dream League Soccer 2022 .APK “إصدار 9.12.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اسم اللعبة Dream League Soccer 2022
رقم الإصدار 9.12
آخر تحديث 4 ابريل 2022
حجم اللعبة 506 ميجابايت
المبرمج First Touch
إسم الحِزمة com.firsttouchgames.dls7
تنزيل دريم ليج سوكر 2022 apk (ملف واحد رابط مباشر): com.firsttouchgames.dls7_9.12.apk بحجم 506 ميجابايت.

دريم ليج 2022 (DLS22)

دريم ليج سوكر 2022

الميزة الأولى والأخيرة في هذه اللعبة أنها تعمل على جميع أجهزة الأندرويد القوية والمتوسطة، والضعيفة كذلك، فهي تعمل على أجهزة الأندرويد بدءاً من الإصدار 4.4 حتى آخر إصدار اندرويد في يومنا هذا، ليس هذا فحسب بل إن اللعبة تتلاءم مع جميع أعمار عشاق الألعاب، حيث أن الأطفال البالغين من العمر ثلاثة أعوام يمكنهم لعبها كذلك، بالإضافة للكبار والصغار والشباب، اللعبة مجانية تماماً وهي متاحة للتحميل بدون أية عمليات دفع من خلال متجر جوجل بلاي.

يهتم مطوري اللعبة بها تماماً، فلهذا نلاحظ أن تحديثاتها غير منتهية تماماً، حيث أنها تحصل على العديد من التحديثات خلال العام الواحد وقد تتعدد خلال الشهر كذلك، فلهذا كن على يقين بأنكم بتحميل لعبة دريم ليج على هاتف الأندرويد خاصتكم، ستحصل على لعبة كرة قدم خرافية تماماً وربما تكون أفضل حتى من فيفا 22 او بيس 2022.

بناء الفريق الخاص بك في دريم ليغ 2022

تحميل دريم ليج 2022

يعلم الجميع مدى روعة العاب كرة القدم، وخاصة على الأجهزة الحاسوبية مثل الكمبيوتر، ولهذا فكان أمر مشاهدة لعبة تقليدية مشابهة لكرة القدم الكمبيوترية على الأندرويد يعتبر مستحيلاً، إلا أن فريق عمل First Touch LED تحدوا هذا الأمر، واستطاعوا بالمجهود الجبار الذى بذلوه، أن يخرجوا لنا لعبة من أروع العاب كرة القدم على الإطلاق، حيث أنها تعتبر اللعبة الأولى في مجالها على مستوى العالم.

إن كنت ترغب في بناء الفريق الخاص بك في لعبة كرة القدم واللعب به، فإن لعبة دريم ليج توفر لكم هذا بداخلها، فقط كونوا على يقين بأنكم عند تثبيتكم وتحميلكم لهذه اللعبة على هاتف الأندرويد خاصتكم فكونوا على يقين بأنكم ستحصلون على أفضل لعبة كرة قدم من ناحية الرسومات المتحركة والجرافيكس، بل الحركات والأنيميشن الفريد من نوعه تماماً، والمختلف عن باقي العاب كرة القدم الأخرى سواء تلك التي تم إطلاقها للعمل على الكمبيوتر أو تلك التي تم إطلاقها للعمل على هواتف الأندرويد وغيرها.

دريم ليج سوكر

تقدم لكم لعبة دريم ليج الفرصة العملاقة لبناء أفضل فريق خاصاً بكم على الإطلاق على كوكب الأرض، كيف هذا؟ من خلال اختيار أعضاء الفريق، وبناء الاستاد والملعب الخاص بكم سواء لعمليات التدريب المتنوعة لزيادة خبرة ومهارة اللاعبين أو حتى لمواجهة الخصم في ملعبك، مثل مباريات الذهاب والإياب، ولهذا يعد بناء الملعب هو الأمر الأول لتسيروا في طريقكم، نحو الحصول على القاب كرة القدم بمختلف أنواعها.

مميزات لعبة Dream League Soccer 22

دريم ليج دوري كرة القدم 2022

فى البداية بالرغم من هذه المميزات الرهيبة، وهذه الإمكانيات العالية التي تم توفيرها في لعبة كهذه مصدرة لأجهزة وهواتف الأندرويد خاصة، فإنها تأتى مجانية تماماً نعم أخي / أختي الكريمة، تأتى اللعبة مجانية تماماً، ولا يتم دفع أية نقود أو عملات للحصول عليها أو للعبها باستمرار، ولكن يتاح لكم بداخل اللعبة عمليات الشراء المتنوعة، مثل زيادة النقود لتحسين الملعب وخبرات اللعب أو تقوية الفريق من الناحية البدنية والعقلية، أو حتى مهارات اللاعبين وغيرها من الأمور المختلفة المعروفة في هذا المجال.

مع DLS 2022 تحكم في فريقك كيفما شئت

تحميل Dream League Soccer

كما تتيح لكم اللعبة إنشاء فريق الأحلام الخاص بكم، فإنها تتيح لكم كذلك أن تتحكموا فيه كيفما شئتم، فتستطيعون اختيار التشكيلات المحببة إليكم، ويقومون بإنشاء النمط المفضل سواء للملابس التي يرتديها اللاعبين أو حتى شكل الملعب أو الأحذية أو كرة القدم، إنك بداخل لعبة دريم ليج ستكون في عالم الأحلام الخاص بكرة القدم عزيزي محبي العاب كرة القدم.

لعبة كرة قدم بإصدار مختلف تماماً عن باقي الألعاب

ينبغي عليكم أن تكونوا مستعدين لمواجهة الأسلوب الجديد من العاب كرة القدم باتخاذ قرار الانضمام لجمهور لاعبي دريم ليج، حيث أنه يلزم عليكم أن تكونوا أذكياء، وخبراء في وضع الخطة والتكتيكات والحركات الاستراتيجية، والخدع التي تضعها كمصيدة للخصم والفريق الآخر لتهزموه شر هزيمة، وتكتسحوه تماماً من على وجه ملعبكم، فقط كن على يقين بأنك ستكون في عالم المتعة والإثارة بداخل تلك اللعبة، مع جو الجرافيكس الأكثر من رائع، والأنيميشن والرسومات المتحركة العالية جداً في الأداء والجودة والشكل، حيث تعتبر لعبة دريم ليج أحد أقوى العاب كرة القدم من ناحية الجرافيكس و الرسومات المتحركة، والتي استطاعت أن تحظى على العديد من الآراء الإيجابية من قبل خبراء الألعاب بشأن واجهتها ورسوماتها المتحركة، والشركات الخبيرة بالجرافيكس كذلك.

اصنع تحدياتك المثيرة في دريم ليغ 2022

تتيح لكم لعبة دريم ليج اللعب الأون لاين باستعمال الإنترنت، وبالتالي ستواجه أشخاصاً حقيقيين من مختلف أنحاء العالم، فقد يكونوا مبتدئين أو حتى محترفين في اللعب ولكن لا تقلق، لأنك وافقت بالأعلى على أن تكون ذكى جداً في وضع الخطط والاستراتيجيات المستعملة لمنافسة الخصم، وكسح الفريق الآخر، لتلقنوه شر هزيمة يستحقها على وجه الكرة الأرضية، لهذا تستطيع من داخل إعدادات اللعبة أن تضع نفسك أمام منافسة المحترفين أو حتى المبتدأين من جميع أنحاء العالم بداخل هذه اللعبة، فأنت لا تعلم ماهيتهم ولا جنسيتهم ولا حتى شكلهم ولا لونهم، ولكن كن على يقين بأن تجعل المباراة مثيرة جداً، ليستحق هذا اللاعب الشعور بأنك المدرب الأفضل واللاعب الأقوى داخل اللعبة.

تتيح لكم لعبة دريم ليج العديد من الخيارات الأخرى المختلفة، مثل أنها تتيح لكم الحرية في إنشاء الفريق الخاص بكم للعب به، ويمكنكم تخصيصه تماماً من حيث ناحية أشكال اللاعبين والأحذية والنادي، والطول واللون وغيرها من الأمور المختلفة التي ترتبط بعملية تخصيص العناصر قبل البدء في لعب مباريات كرة القدم بالفريق المختار، وتتيح لكم اللعبة العمل الجاد بها، فإن كنتم من الكسالى فكن على يقين بأنك ستطرد على الفور من داخلها تماماً، لأنها لا تحتاج سوى للعمالقة في مجالهم.

لعبة دريم ليغ للاندرويد

تتيح لكم اللعبة المشاركة في الأحداث الحالية والمباشرة، حتى تكتسب العديد من الجوائز والألقاب الخاصة بكم، تلك التي تجعل من روح المنافسة أقوى بداخل اللعبة، وتتيح لكم بناء الاستاد الخاص بكم تماماً، وتتيح لكم كذلك تخصيصه بجميع أنواع العناصر المختلفة من حيث الطقس، وكيفية مقاعد الجماهير ولون وشكل التربة الخاصة بالأرضية، ولون الملعب بالكامل.

وتوفر لكم اللعبة كذلك تطوير عناصر الفريق من ناحية المهارة والدفاع، واللياقة البدنية، لتحصل على فريق في غاية القوة يستطيع أن يكتسح الخصم بسهولة تامة، وتحتوي اللعبة على العديد من المواسم المختلفة التي تقوى شعور الرغبة في استمرارية لعب هذه اللعبة، لتجعلك مدمناً لها، وغير قادراً على التخلص منها تماماً، وتوفر لكم الإنجازات التي يتم ربطها بالحساب الخاص بكم للمنافسة على المرتبة والمكانة على جميع أنحاء العالم.

Dream League Soccer 2022
Download Dream League Soccer

تقدم لكم لعبة دريم ليج الفرصة لبناء أفضل فريق خاصاً بكم على الإطلاق على كوكب الأرض، كيف هذا؟ من خلال اختيار أعضاء الفريق، وبناء الاستاد والملعب الخاص بكم سواء لعمليات التدريب المتنوعة لزيادة خبرة ومهارة اللاعبين أو حتى لمواجهة الخصم في ملعبك، مثل مباريات الذهاب والإياب، ولهذا يعد بناء الملعب هو الأمر الأول لتسيروا في طريقكم، نحو الحصول على القاب كرة القدم بمختلف أنواعها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى