ألعاب أندرويد

تحميل Drop Stack Ball .APK 4.19 “دروب ستاك بول 2023” احذر من الأكوام السوداء!

هنا روابط تنزيل لعبة دروب ستاك بول Drop Stack Ball .APK أحدث إصدار بحجم 63 ميجابايت. فبين يديك الآن واحدة من افضل الألعاب على الأجهزة المحمولة، بل يعتبرها البعض أفضل لعبة على الاطلاق. فهي اللعبة التي تسببت في إدمان الملايين من اللاعبين عليها. حيث أنها متاحة سواء في وجود الانترنت أو عدم وجوده مع أن حجمها خفيف ولسهولة لعبها أيضا وصعوبتها في نفس الوقت.

تعودنا على شكل معني للحواجز في لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية الاتاري، ولكن مع مرور الوقت أطلت علينا لعبة دروب ستاك بول لتعرض لنا شكل جديد من الحواجز. ونظرا لملايين اللاعبين الذين عشقوا Drop Stack Ball على الاندرويد والايفون، فقد تعدوا على تلك الأكوام السوداء التي يجب أن يتجنبها اللاعب لكي يكمل المستوى إلى نهايته ويتمكن من الولوج إلى التالي.

Drop Stack Ball
لعبة Drop Stack Ball

تنزيل دروب ستاك بول apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store
اللعبة

Drop Stack Ball – Helix Crash

آخر تحديث 4.19 (15 نوفمبر 2022)
الحجم 63 ميجابايت
الحِزمة com.match3blaster.DropStackBallFall
هنا تحميل لعبة drop stack ball apk: تنزيل com.match3blaster.DropStackBallFall.APK أحدث إصدار بحجم 63 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة Drop Stack Ball وطريقة لعبها

لعبة Drop Stack Ball
احذر من الأكوام السوداء

هي واحدة من الألعاب التي انتشرت بشكل سريع جدا منذ أن بدأ إطلاقها، حيث نالت إعجاب الملايين من حاملي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. فمن النادر أن تجد لعبة يمكنك أن تلعبها بإصبع واحد فقط، فهذا سوف يسهل عليك أن لعب اللعبة بينما أنت مستريح على أريكتك ويمكنك أيضا أن تغلق صوتها وتشغل مقطوعات الأغاني المفضلة بالنسبة لك أثناء اللعب.

ويسهل على أي لاعب أيا كان مستواه أن يلعب تلك اللعبة، بل أنها مناسبة للأطفال من أي سن. حيث يبدأ المستوى بتلك الكرة الصغيرة التي توجد على قمة البرج المكون من لون أزرق أو أصفر أو أخضر أو أحمر أو أي لون، ويوجد مع هذا اللون لون آخر، وهو اللون الأسود الخاص بالأكوام السوداء التي تمثل العقبات التي يجب تجنبها لكي تتمكن من إكمال اللعبة أو المستوى إلى نهايته.

فكل ما عليك هو تعليق إصبعك على الشاشة لتبدأ الكرة في النزول إلى الأسفل، وطبعا عليك أن تسقط الكرة على اللون الأساسي الذي يوجد في المستوى الحالي، ولنفرض أنه اللون الأزرق كما هو مبين في الصور. وأثناء نزولك إلى قاع البرج سوف تقابل اللون الأسود، وهنا يجب أن ترفع إصبعك من على الشاشة حتى تعطل الكرة مؤقتا عن النزول ريثما تحين الفرصة المناسبة لاستئناف النزول مرة أخرى.

ويجب أن تكرر العملية التي تم ذكرها في السطور السابقة حتى تصل إلى قاع البرج، وهنا سوف تتمكن من الولوج إلى المرحلة التالية وهكذا. ومع أدائك بشكل مميز في المستوى سوف تتحول الكرة لديك إلى كرة نارية في بعض اللحظات، وهذه تعتبر بمثابة فرصة رائعة لكي تخترق الحواجز بسرعة أكبر دون الحذر من أي لون. فهي بمثابة وسائل مساعدة لك في اللعبة. فهي لعبة مميزة تلعب على شكل ثنائي الأبعاد، ولكن الجرافيك الخاص بها هو جرافيك ثلاثي الأبعاد.

تنزيل لعبة Drop Stack Ball
تنوع شكل الأبراج في مستويات اللعبة

المميزات

  • يعتبر التحكم في كرة لعبة Drop Stack Ball سهل للغاية، فقط بنقرة واحدة تتمكن من التحكم الكاملة في حركة الكرة.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من ثلاثمائة مستوى، فهي لعبة رائعة ومثيرة سوف تستمر معك لفترة طويلة حتى وإن لعبتها في أوقات كثيرة من يومك.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك مميز يتكون من رسوم ثابتة ومتحركة تم تصميمها بشكل رائع يجذب العين قبل حتى أن تلعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى