تثبيت تحديث Android Pie الرسمي (إصدار EMUI 9.0) لهاتف Honor 9 Lite

علامة هونور الفرعية من العملاقة الصينية هواوي قد انفصلت كذلك فيما يخص تحديثات النظام الرسمية منذ نحو العام تقريبًا، ولكنها مع ذلك تعتبر بطيئة جدًا في إطلاق تحديث اندرويد 9 باي لهواتف هونور وذلك بالمقارنة مع هواتف هواوي. ولكن المميز هنا أن الشركة تعمل بالفعل على إصدار تحديث Android 9.0 لعدد كبير من هواتفها الذكية ولا تصب تركيزها على الهواتف الرائدة فقط مثل المعتاد مثل هاتف Honor View 20.

وبجانب View 20، التحديث متوقع أن يصل قريبًا كذلك إلى هاتف Honor View 10 الرائد لعام 2017، هاتف Honor Play، بجانب أن هاتف Honor 8X قد تلقى تحديث Android Pie بالفعل، بينما هاتف Honor 8 Pro وكذلك Honor 7X ما زالوا في المرحلة الإختبارية للنظام. والآن، تحديث EMUI 9.0 بنظام Android Pie قد جاء بالفعل لإصدارين آخرين، وهم هاتف Honor 9 Lite وكذلك Honor 9N (في الواقع هو نفس الهاتف ولكن بأسواق مختلفة).

كيفية تثبيت تحديث Android Pie (التجريبي) لهاتف هونور 9 لايت

تحديث EMUI 9.0 للهاتف ما زال في المرحلة التجريبية، لذلك حتى تستطيع تثبيته ستحتاج أولًا للإنضمام إلى برنامج هونور للإصدارات التجريبية أو تطبيق Beta Tester. وبمجرد تحميل التطبيق من الروابط التالية بالأسفل، ستحتاج كذلك إلى تسجيل الدخول بواسطة حساب HiCloud الشخصي، لذلك إذا كان ليس لديك حساب، توجّه إذا إلى هذه الصفحة لإنشائه أولًا.

الآن بعد تسجيل الدخول، من داخل تطبيق البرنامج التجريبي إذهب إلى قسم Personal. ومن هنا قم بالضغط على “Join Project” ثم بعد ذلك أنقر على “Available projects” أو الإصدارات التجريبية الحالية لهاتفك. في هذه الصفحة، ستكون قادر على إختيار تجربة تحديث EMUI 9.0 لهاتف هونور 9 لايت. يُمكنك تحميل تطبيق هونور للتحديثات التجريبية عبر الرابط التالي:

Honor Beta Program

تحديث EMUI 9.0 لهاتف Honor 9 Lite ما زال تجريبي!

واحدة من النقاط الأساسية لتحديثات هواوي التجريبية، وكونك وافقت على الإنضمام لهذا البرنامج، هو أن تقوم بالتبليغ عن أي أخطاء تظهر بالنظام حتى تستطيع الشركة تجنب هذه المشكلات قبل إطلاق الإصدار المستقر. لذلك، وبخلاف أنها نقطة إختيارية، أنت يُمكنك فعل ذلك وإعطاء تقريرك عن أخطاء النظام عبر قسم مخصص لها في تطبيق برنامج هونور التجريبي الذي قمت بتحميله من الأعلى.

كلا الهاتفين، هاتف Honor 9N (والمتاح بإسم Honor 9i في الصين) وكذلك Honor 9 Lite – هي أجهزة قد تم إطلاقها بالأساس للفئة المتوسطة ومحدودي الدخل. لذلك، أرى أنه من الجيد أن هونور لا تقتصر تحديثات النظام الأخيرة على الهواتف الرائدة فقط بالعتاد الداخلي القوي. الهاتفين كما ذكرنا بالأعلى يعتبروا نفس الإصدار مع اختلاف المسميات للأسواق المختلفة وتقريبًا ياتون متطابقين في المواصفات.

الإختلاف الوحيد بينهما هنا في الكاميرا الأمامية فقط. هونور 9 لايت يأتي مع كاميرا امامية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل وذلك فوق شاشة بنسبة أبعاد 18:9. بينما Honor 9N يأتي مع شاشة أطول قليلًا مع كاميرا أمامية واحدة بدقة 16 ميجابيكسل.

أما عتاد الهاتفين الذين يتشاركوه فهو يتضمن معالج هواوي Kirin 659 بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بالإضافة إلى خيارات للذاكرة بين 3 جيجابايت رام مع 32 جيجابايت للذاكرة وحتى 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت للذاكرة.

المصدر Honor Club
بواسطة XDA-Developers
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد