هاتف Honor 7X سيُحدَّث إلى EMUI 9.0 بنظام Android Pie قريبًا!

هاتف هونور 7X والذي تم إطلاقه بأواخر عام 2017 بإصدار EMUI 5.1 مع نظام Android 7.0 Nougat من الصندوق، والذي كان شيئ مخيبًا للآمال بما أن نظام Android Oreo قد تم إطلاقه بالفعل وقت ظهور الهاتف. ولكن بررت هواوي ذلك وقتها أنه حتى مع أن نظام اندرويد 8.0 (Oreo) متوفر رسميًا، إلا أنه لم يكن جاهز بعد لأجهزة Honor  وقت إصدار هاتف 7X. وبعد ذلك، وعدت الشركة الصينية أن الهاتف سيتلقى تحديث EMUI 8.0 بنظام Android Oreo قريبًا، وقد كان.

وبما أن هاتف هونور 7X هو ضمن إصدارات الفئة المتوسطة، كانت حقيقة شائعة أن الهاتف لن يتلقى تحديث اندرويد 9.0 باي، بجانب واقع أن الهاتف قد تم تحديثه بالفعل من نظام النوجا إلى الاوريو، وهو الشائع مع أجهزة الفئة المتوسطة أن تتبقى تحديث رئيسي واحد للنظام وبعد ذلك ينقطع عنهم الدعم تمامًا. بالإضافة إلى أن هونور لم تقم لأي تصريحات الرسمية أنها تنوي تغيير هذه السياسة أو عمل أي إستثنائات، لذلك كان المرجّح أن هاتف Honor 7X لن يتلقى تحديث اندرويد 9.0.

ورغم ذلك، هواوي قد قامت بالفعل مؤخرًا منذ أيام بإطلاق تحديث EMUI 9.0 التجريبي لهاتف Honor 7X في الصين. إصدار الواجهة الجديد بالطبع يأتي جنبًا إلى جنب مع Android Pie وقد أصبح متاح بالفعل لجميع إصدارات الهاتف الصينية والتي تأتي بأسماء كودية BND-AL00, BND-AL10, بالإضافة إلى BND-TL10. كما أن إصدارات تحديث اندرويد 9 لهاتف هونور 7x تأتي بالأرقام التالية:

BND-AL00C00E42R2P2B43-log (9.0.1.43)
BND-TL10C01E42R1P2B43-log (9.0.1.43)
BND-AL10C01E42R1P2B43-log (9.0.1.43)

الإصدارات التجريبية لنظام اندرويد باي التي تم إطلاقها للهاتف وضّحت أن هواوي تنوي دعم كافة أجهزتها المتوسطة بالنظام الجديد قريبًا. ومع ذك، بما أن الشركة لم تصرّح رسميًا بأي شئ بخصوص هذا الأمر، هناك إحتمال وارد أن الإصدار التجريبي لن يتم تحويله إلى إصدار نهائي في حالة أنك غير مستقر بشكل كافي. كما أن هذا الإصدار التجريبي موجّه فقط للإصدارات الصينية، أما بقية العالم ربما ينتظر بعض الوقت قبل الحصول على نفس الإصدار للإستمتاع بنظام اندرويد باي.

أما في حالة أنك ببساطة لا تستطيع إنتظار تحديث Android 9.0 الرسمي لهاتف Honor 7X وليس لديك مشكلة في إستخدام رومات اندرويد المعدلة – ننصحك بشدة إذًا أن تقوم بتجربة روم اندرويد 9.0 (Pie) لهاتف هونور 7X. ولكن بالطبع يجب أن يكون لديك أولا بوتلودر مفتوح بجانب ريكفري TWRP المخصص.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد