ألعاب أندرويد

تحميل Farm Island .APK 2.36 “فارم ايلاند 2023” تعلم فنون الزراعة والفلاحة!

هنا روابط تحميل لعبة فارم ايلاند Farm Island .APK أحدث إصدار بحجم 105 ميجابايت. وفي أحيان أخرى يطلق عليها لعبة جزيرة المزرعة. وأيا كان اسمها فإنني أقول لك أنك سوف تستمتع بلعبة رائعة تحتوي على كافة النشاطات التي تمارسها أثناء الزراعة. فهنا تقوم بمجموعة من المهمات التي تتعلق بالزراعة والتعامل مع الزبائن. وهي ليست محاولة لتقليد ألعاب المزرعة المعروفة مثل هاي دي وغيرها.

هناك الكثير من ألعاب المزرعة، والتي انتشرت على فيسبوك مثل لعبة فارم فيل. وعلى غرار هذه اللعبة وغيرها جات لعبة Farm Island. ورغم أنها ليست محاكاة لعملية الزراعة وما يتبعها من مهام مختلفة كلعبة Farming Simulator 18، إلا أنها وبلا شك تقدم لنا تجربة الزراعة في أقوى صورة لها. فسوف تزرع وتحصد وتقدم الخدمات للعملاء والزبائن وتقوم بالكثير من المهام الأخرى.

Farm Island
لعبة Farm Island

تنزيل فارم ايلاند apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة

Farm Island – Journey Story

آخر تحديث 2.36 (15 أغسطس 2023)
الحجم 105 ميجابايت
الحِزمة com.foranj.farmisland
هنا رابط تحميل farm island apk: تنزيل com.foranj.farmisland.APK أحدث إصدار بحجم 105 ميجابايت. 

شرح لعبة Farm Island بالصور والفيديو

هي ليست مجرد لعبة زراعة فقط، بل هي لعبة متعددة المهام. فسوف تكون فيها المزارعة الذي يقوم بأدوار الفلاحة على أكمل وجه. وإلى جانب ذلك سوف تكون التاجر وصاحب المطعم والشيف الذي يقدم الطعام للزبائن. فكل ما عليك هو تحميل اللعبة من أي رابط من الروابط السابقة، ثم تقوم بفتح اللعبة وتقابل أو شاشاتها التي تتمثل في الصورة التالية.

لعبة Farm Island
تحميل باقي ملفات اللعبة

تقوم اللعبة تحميل باقي ملفاتها لتكون جاهزة للعمل على شاشة هاتفك الذكي، وأثناء التحميل تقوم اللعبة بكتابة بعض التعليمات في أسفل الشاشة، وعلى حسب ما هو مذكور في الصورة السابقة فإن اللعبة تقول لك أنه يجب عليك نقل الأبقار التي تملكها في الحديقة التي تحتوي على الحيوانات الأليفة. وهذه تفصيلة صغيرة تبين لك المكان الأمثل لاستقرار تلك الأبقار.

وبعد انتهاء التحميل، تختفي تلك الشاشة لتبدأ اللعبة البداية الفعلية لها. حيث تحلق الطائرة في السماء، ثم يهبط منها ضابط الشرطة كما هو مبين في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Farm Island
تحليق الطائرة فوق المزرعة

ويقوم الضابط بإملائك ببعض التعليمات، وهو يعتبر أول عميل يتعامل معك. وهنا لن تتمكن من تنفيذ ما هو مطلوب منك، لأن لعبة فارم ايلاند سوف تطلب منك طلب أخر. وهو عبارة عن حصة تدريبية بسيطة مكونة من بعض المهام، وحينما تنجز تلك المهام سوف تتمكن من الحصول على بعض العملات المعدنية التي تعينك على البداية في مزرعتك وفي تجارتك. وتتلقى التعليمات تلك على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Farm Island على جوجل بلاي
حصد وزرع محصول القمح

فسيطلب منك حصد محصول القمح الذي تملكه في الوقت الحالي، وتقوم بعد ذلك ببذر البذور لكي تزرع محصول غيره. وعندما تقرأ الخطوة الحالية، انقر على علامة صح الموجودة باللون الأخضر في الصورة السابقة. وفي بداية تعاملك مع اللعبة سوف تعرف أنه يجب عليك شراء الحيوانات والطيور، وسوف تبدأ مع الدجاجات، حيث يمكنك زيادة عددهم على النحو الذي سوف تبينه لك تلك اللعبة. وتقوم بإطعامهم. وكلما أنجزت مهمة من تلك المهام يزيد طول اللون الأزرق في شريط المهام المبين في قمة الصورة السابقة، وبالتالي يزيد الرقم معلنا عن عدد المهام التي تم إنجازها. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • تعتمد اللعبة بالنسبة للمهمة الأساسية لها على عملية الزراعة، حيث تقوم بزرع وحصد المحاصيل على اختلاف أشكالها وألوانها.
  • وإلى جانب ذلك تأخذ تلك المحاصية وتدخلها في مجموعة من الصناعات لكي تدخل في عالم التجارة إلى جانب الزراعة.
  • قم باسخدام المحاصيل الزراعة في المطعم الخاص بك، حيث تتيح لك لعبة Farm Island إدارة المطعم وصنع الوجبات المختلفة للزبائن الذين يزورون المطعم باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى