ألعاب أندرويد

تحميل فيفا الصينية “2021” FIFA Mobile World .APK v19.0.03 النسخة الصينية من لعبة فيفا

يمكنك الان تحميل فيفا الصينية FIFA Mobile World 19.0.03 .APK رابط تنزيل مباشر بحجم 934 على هاتفك الاندرويد. مع توافر نسخة أخرى لحاملي الايفون. فهل أنت من عشاق الفيفا. فإن كنت كذلك، فاسمح لي أن أخبرك أنه بعد إصدار فيفا الكورية على الهواتف الذكية، فقد تقدمت لنا الفيفا مرة أخرى لتقدم لنا فيفا الصينية التي نحن بصدد التحدث عنها بشيء من الاستفاضة في السطور القادمة لتتعرف على الكثير من جوانبها وتقوم بتحميلها.

حمل الان لعبة فيفا الصينية، FIFA Mobile World من خلال الروابط الموجودة الموجودة في هذا المقال. حيث تقابل هنا كل نجوم عالم كرة القدم في لعبة فيفا موبايل الجديدة التي تحمل في طياتها الكثير من التعديلات والتحسينات المذهلة في طريقة اللعب والجرافيك الخاص بشكل اللاعبين والملاعب وكل تفاصيل كرة القدم التي تهم عشاق العاب كرة القدم على الهواتف الذكية.

FIFA Mobile World
لعبة FIFA Mobile World

تحميل فيفا الصينية

اسم اللعبة FIFA Mobile World
رقم الإصدار 19.0.03
آخر تحديث 30 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 934 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.tencent.fifamobile

تنزيل FIFA Mobile World 19.0.03 (ملف apk)

  • يمكنك الان تحميل فيفا الصينية: com.tencent.fifamobile.APK بحجم 934 ميجابايت عبر هذا الرابط.

نبذة عن فيفا الصينية

فيفا الصينية
امبابي في باريس سان جيرمان

تعتبر لعبة فيفا الصينية من الألعاب التي  أحدثت ثورة في عالم العاب كرة القدم الذي يعج بالكثير من نسخ العاب الساحرة المستديرة على كافة الأشكال والأنواع. فسوف تكون أنت هنا المدرب الذي يقف على الخطوط يضع الخطة الفنية ويفند كل لاعب في فريقه ليحدث التغيرات التي من شأنها أن تقلب حال ونتيجة المباراة رأسا على عقب. فهل عندك الجرأة لتتحمل المسئولية.

هل وجدت لاعبك المفضل الآن، وهو يدخل أرض الملعب يمارس الاحماءات من أجل أن يبهرك بأجمل أداء له في المباراة المرتقبة. فكل هذا وأكثر سوف تقابله في FIFA Mobile World. ففي فيفا الصينية سوف تكتشف أمر هام. هو أنه يتعين عليك التحلي بالمهارات القوية التي لها القدرة على إحداث الفارق في المباراة. وأيضا تكون لك قدرة على وضع الخطط الموزونة التي تناسب الموقف الذي تتعرض له في المباراة الحالية. حيث تختلف الظروف من مباراة لثانية على حسب قوة الخصم أو ضعفه، وعلى حسب عوامل أخرى كثيرة عليك وضعها في الحسبان ولا تهملها على الاطلاق.

تعتمد لعبة فيفا الصينية على المواجهة ولا شيء سوى المواجهة، ولعل الجرافيك المميز التي تمتع به وقوة المباريات وقرب صعوبتها إلى أرض الواقع، كل هذه العوامل تجعل منها لعبة حقا رائعة لا تصدق. فإذا لعبت مثلا بنادي شتوتجارت الألماني، فلا تتوقع أن تكون مباراة سهلة كمضغ قطعة كعك حينما تقابل فريق أخر بحجم ليفربول أو المان سيتي أو من هم على شاكلتهم، فالأمر هنا محدد بواقع الفرق الموجودة في اللعبة، ولا يتوقف الأمر على مهاراتك وحدها، رغم أنها عامل هام ومفصلي ومحوري في اللعبة.

مميزات لعبة فيفا الصينية

فيفا الصينية
شكل اللاعبين في فيفا الصينية
  • جرافيك اللعبة مميز للغاية وغير عادي كما نوهنا في السطور السابقة، وهو يختلف كثيرا عن جرافيك لعبة فيفا موبايل العادية. فسوف تشعر أنك تلعب لعبة احترافية على جهاز كمبيوتر وليس على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.
  • يمكنك تغيير وضع الكاميرا لأكثر من وضع أثناء المباراة حتى تلعبها على الوضع والمنظور الذي يروق لك.
  • تحتوي النسخة الصينية من فيفا موبايل على كافة المميزات التي توج في النسخ الأخرى العالمية من نفس اللعبة، مثل اللاعبين والملاعب والخطط وشراء اللاعبين أو استعارتهم او اعارتهم إلى اندية اخرى وأيضا الأحداث العالمية التي تشارك فيها وغيرها من التفاصيل الأخرى الهامة التي يجب عليك اكتشافها عند تحميل اللعبة من الروابط المدونة أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى