ألعاب كمبيوتر

هل تواجه مشكلةٍ ما مع لعبة ديابلو 4؟ إليك إذًا دليل بحلول جميع مشاكل Diablo 4!

لعبة ديابلو واحدة من الألعاب القديمة المعروفة والرائعة في الحقيقة التي تقدم تجربة لعب بها كثير من التسلية والاستمتاع بالوقت وهي من نوع العاب المغامرة والبقاء على قيد الحياة، كان آخر اصدار لتلك اللعبة منذ فترة كبيرة حيث وصل هذا التحديث الأخير في عام 2012 ونتحدث هنا عن إصدار diablo 3، ومن الأخبار الرائعة التي تلقيناها هذا العام هو صدور نسخة جديدة من اللعبة بقصة جديدة وكثير من التحديثات فيما يختص بطريقة اللعب ورسومات وجودة اللعبة نفسها!

قد شاهدت العديد من آراء أشخاص قد قامت بتجربة اخر تحديثات احد العاب البقاء على قيد الحياة والمغامرة وخوض المعارك بشكل دائم وهي لعبة Diablo 4 وكان كل الحديث في الحقيقة وليس أغلبه حتى يدور أن اللعبة رائعة وسوف تستمتع حقًا بقصتها وهي واحدة من أفضل النسخ لها! ولكن مع الأسف صديقي لا شيء لا يخلو من الأخطاء، ولذلك هناك بالفعل مشاكل عديدة قد تواجهها مع لعبة ديابلو 4 الجديدة وهنا في دليلنا اليوم قد أتينا للتخلص من جميعها. لنبدأ إذًا!

ما هي قصة لعبة Diablo 4 الجديدة؟

صورة من لعبة Diablo 4

تدور الاحداث في لعبة diablo 4 في اختيار شخصية معينة في البداية من قائمة من الشخصيات تتميز كل شخصية من بينهم بطرق معينة للقتال ويمكنك تطوير مهارة تلك الشخصيات التي تختار من بينهم مع التجارب والمغامرات التي تقوم بها أثناء اللعب دائمًا. ومن بعد اختيار الشخصية يتم توجيهك بها إلى عالم مظلم يسمى سانكتيري كل ما يشكله لك دائماً هو الرعب وكل ما تضطر إليه به هو القتال دائماً للحفاظ على حياة الشخصية وأيضًا العثور على غذاء وموارد لكي تستمر.

في هذا العالم الذي نتحدث عنه سوف تواجه الكثير من الوحوش وكل وحش مختلف عن الآخر وفي النهاية هذا هو المتحكم الأول في إمكانية التخلص منهم، يمكنك جمع الأسلحة والأدوات المختلفة حتى تستطيع القضاء عليهم والاستمرار على قيد الحياة، دعونا نقول أن التحديات والالغاز هي أمور لا تفارق أبدا عالم سانكتيري وكل ما عليك هو البقاء عليه.

حل جميع مشاكل لعبة ديابلو 4

كما ذكرنا نحن بالفعل نتحدث عن واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك أن تخوض تجربتها وهذا الأمر معروف منذ الإصدارات القديمة لها، وقد حققت اللعبة نجاح كبير في الحقيقة بالنسبة لإصدارها الجديد حيث وصلت الأرباح التي حصلت عليها إلى 600 مليون دولار في أول خمس أيام منذ تاريخ إصدارها فقط! وهذا لأن النسخة الجديدة جمعت بين القصة الرائعة والتشويق والمغامرة وكل هذا إلى جانب الجديد وهو جودة رسوميات اللعبة التي أصبحت افضل بمراحل كما ترى في الصورة التالية!

مقارنة بين رسوميات ديابلو 4 و 3

يمكنك تجربة الإصدار الجديد من اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن، Xbox أو يمكنك تحميلها على حاسوبك بشرط أن يتوافق مع متطلبات اللعبة، كما يوفر الإصدار الجديد ميزة رائعة وهي إمكانية لعب ولكن للأسف هناك قائمة من الأخطاء التي لحسن الحظ يمكننا التخلص منها عن طريق الموضح بالأسفل:

1. مشكلة كود رقم 1910

تلك المشكلة إن حدثت معك أثناء تشغيل لعبة ديابلو 4 فتأكد أن السبب في حدوث ذلك هو عدم استقرار الانترنت الخاص بك أو الذي تعمل به أثناء لعب اللعبة، وكل ما عليك هنا هو القيام بأحد الحلول الموضحة بالأسفل:

  • ‌يمكنك إعادة تشغيل الإنترنت من حاسوبك وإذا كنت تستخدم واي فاي يمكنك إعادة تسغيل الراوتر نفسه وتجربة اللعبة مرة أخرى .
  • ‌قم بتجربة اللعبة أثناء الاتصال بانترنت أخر غير الذي كنت تواجه معه مشكلة فيمكن أن يكون هو السبب والمشكلة أساساً به.

٢. مشكلة كود رقم 34202, 34203, 300001, 300008

تحدث تلك المشكلة بسبب حدوث ما يسمى بقطع الاتصال بسيرفرات اللعبة او عدم استطاعة الوصول إليها أساساً، وهنا يمكنك اتباع احد الحلول التالية للتخلص من تلك المشكلة:

  • ‌اذا كنت تستخدم أي نوع من VPN فسوف يكون عليك إيقافه فقك اثناء لعب اللعبة.
  • ‌قم بتجربة انترنت اخر غير الذي أنت تستخدمه الآن فمن الممكن ان تكون المشكلة به.
  • ‌تأكد من تحديث ملف تعريف الانترنت الخاص بك أيضاً.

٣. مشكلة كود رقم 300202:

تلك المشكلة تعني أن هناك بالفعل خطأ ما في الاتصال بسيرفرات اللعبة نفسها، وهنا يمكنك للتخلص منها القيام بتحديث ملف تعريف الانترنت، إن لم تعمل معك اللعبة بدون هذا الخطأ فقم بإعادة تعيين اعدادات الشبكة على جهازك الكمبيوتر وسوف تعمل معك.

٤. مشكلة كود رقم 315306, 316719:

تحدث تلك المشاكل وتظهر إليك نافذة بها هذا الكود لأن السيرفرات الخاصة باللعبة هناك مشكلة بها أيضاً ولكن تلك المرة مختلفة، فالمشكلة الآن متعلقة بحسابك على اللعبة الذي لا تقدر اللعبة على التعرف عليه، والتخلص منها يمكنك القيام بالتالي:

  • ‌تاكد من اغلاق كل تطبيقات الخلفية في حاسوبك الشخصي.
  • ‌كما سوف يكون عليك المرور بالملفات الخاصة باللعبة والتأكد أن جميعها كامل ولا ينقصها أي ملف.
  • ‌عليك أيضاً تجربة إعادة تشغيل حاسوبك الشخصي إن لم تعمل معك الحلول المذكورة بالأعلى.

٥. مشكلة كود رقم 397500, 395002

لنفس غرض المشكلة السابقة يمكنك أن تواجه مشاكل على هيئة نافذة بها تلك الأكواد السابقة، وقد تواجه نفس المشاكل ولكن بطريقة أخرى وهي رسالة أن حسابك تم إغلاقه وهو لم يُغلق بالفعل بل هي مشكلة في السيرفر الخاص باللعبة، وهنا عليك التأكد من الاتصال بأنترنت جيد ثم لن يكوز عليك إلا الانتظار والقيام بإعادة الأمر أكثر من مرة لأن السبب الأساسي هنا هو وجود ضغط كبير على السيرفرات.

٦. مشكلة رسالة An unexpected error

إذا واجهتك تلك المشكلة من أثناء استخدام اللعبة فكن على علم أن المشكلة هنا توجد في ملفات اللعبة نفسها أو تعريفات معالج الرسوميات الذي في الكمبيوتر الخاص بك، لذا لكي تتخلص منها تأكد من عدم نقص أي ملف من ملفات اللعبة وعليك أيضاً التأكد من تثبيت احدث تعريفات معالج الرسوميات في حاسوبك.

٧. مشكلة رسالة Network disconnect

تحدث تلك المشكلة في الأغلب عند القيام بتسجيل الدخول في اللعبة عن طريق حسابك، وقد تواجهها في حالات أخرى بالطبع، كل ما عليك هناك للتخلص منها القيام بمحاولة التسجيل بشكل مستمر حتى تتخلص منها، أو تقوم بإعادة العملية التي كنت تقوم بها وحدث ما حدث.

٨. مشكلة رسالة This game cannot be played yet

تلك المشكلة قد تحدث بسبب مشكلات في سيرفرات اللعبة نفسها أو إذا كنت تستخدم اللعبة وقد حصلت عليها بشكل غير رسمي، ويمكنك التخلص منها عن طريق التأكد من سلامة إعدادات الشبكة في حاسوبك الشخصي أو القيام بإعادة تشغيل حاسوبك نفسه حتى تعمل بشكل جيد.

٩- مشكلة رسالة Unable to find valid license

بشكل أساسي سوف تواجه تلك المشكلة في حالة واحدة وهي عند الحصول على اللعبة بشكل مجاني غير رسمي، وهنا يمكنك التخلص منها واستخدام Diablo 4 في أي وقت عن طريق شراء النسخة الرسمية منها.

الخاتمة

هكذا بالفعل قد انتهينا من الحديث عن كل المشاكل الأبرز التي قد تواجهها إن كنت من عشاق لعبة ديابلو وهذا بعد صدور النسخة الأحدث منها في هذا العام وهي Diablo 4، إذا كنت تواجه أحد تلك المشاكل وقد تخلصت منها بالفعل عن طريق الحلول المقترحة يمكنك مشاركة كل ذلك في التعليقات! أما اذا كنت تواجه اي مشاكل أخرى فيمكنك القيام بنفس الأمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى