ألعاب أندرويد

لعبة Tram Simulator: Urban Transit 2024: موعِد الإطلاق وأقل متطلبات التشغيل

أعلنت شركة تطوير ألعاب المحاكاة الشهيرة استراجون انترتينمينت عن إصدار لعبة Tram Simulator: Urban Transit، وهي نفس الشركة التي قدمت لنا من قبل لعبة قيادة الباص Bus Simulator 21. وكما يوضح اسم اللعبة، فيمكنك أن تقود الأن الترام تحت شوارع المدينة الشهيرة انجل شورز. فإن كنت تحب أن تتجول في المدينة من خلال قيادة الترام، فتابع معي السطور التالية.

على الرغم من وجود العديد من ألعاب محاكاة قيادة الترام، إلا أنه ثمة شيء ما جعل من لعبة هذا المقال مميزة عن غيرها. لذلك، خصصنا ما يلي لندلي بكل ما نعرف عن تلك اللعبة.

في البداية، و أن نقول أن الشركة التي قامت بتطوير هذه اللعبة هي شركة Stillalive Studios، ولكن من نشرتها في السوق العالمي هي شركة استراجون سالفة الذكر. ويعلق اللاعبين المحبين لألعاب المحاكاة آمال عريضة على تلك اللعبة. حيث يعتقد اللاعبين أن تلك اللعبة سوف تكون مميزة للغاية على الرغم من أن لعبة محاكاة الباص سوف تجلب لهم خريطة جديدة بها محاكاة قيادة الترام.

موعد إطلاق لعبة Tram Simulator: Urban Transit

أعلن عن لعبة محاكاة الترام يوم 23 نوفمبر 2023. حيث تم الإعلان عن ذلك على منصات التواصل الاجتماعي وعلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة الموزعة. ويتوقع اللاعبين بناء على هذا الإعلان أنه سيتم إطلاق تلك اللعبة في الخامس من شهر ديسمبر 2023.

Tram Simulator: Urban Transit
موعد إطلاق لعبة Tram Simulator: Urban Transit

طريقة اللعب في لعبة Tram Simulator

لا يوجد حتى الآن تريلر رسمي يوضح لنا كيفية لعب تلك اللعبة أو حتى لقطات على الأقل. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن ذلك في اليوم الذي يسبق يوم الإطلاق مباشرة. ولكن بديهي أنك في تلك اللعبة سوف تتقمص دور قيادة الترام. حيث تتلقى مجموعة من المهام التي تنحصر في القيادة في طرق مختلفة في مدينة Angel Shores. وبعيدا عن فكرة القيادة، فسوف يطلب منك أيضا ترتيب النظام بوجه عام. وهذا يعني أنه يتحتم عليك تنظيم الطرق التي ستسير عليها، وإعداد جميع قطارات الترام لكي تكون على استعداد للعمل في جميع الخطوط. وكذلك تنظيم أوقات الوصول إلى مختلف المحطات.

Tram Simulator
طريقة اللعب في لعبة Tram Simulator

ويجب في الأخير أن توسع وتطور شبكة قطارات الترام التي تملكها. فهذه هي نفس الطريقة التي تلعب بها في لعبة محاكاة الباص وعندما تلعب ألعاب المحاكاة بوجه عام.

أين تجد لعبة Tram Simulator: Urban Transit؟

جدير بالذكر أن لعبة محاكاة الترام سوف تتوفر على أكثر من منصة، فهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز (على منصتي ستيم ومتجر إيبك جيمز)، وعلى أجهزة Xbox Series X|S واكس بوكس ون وبلايستيشن 4 بالإضافة إلى بلايستيشن 5. وهذا شيء رائع، لأنك سوف تتمكن من الوصول إلى تلك اللعبة الممتعة على أكثر من منصة ولست مقيدا بمصدر واحد فقط.

محاكي قيادة الترام
أين تجد لعبة Tram Simulator: Urban Transit؟

متطلبات التشغيل

وقد أطلعنا مطوري لعبة tram simulator: urban transit على متطلبات تشغيلها على مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، وهي مبينة على النحو التالي.

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل

  • النظام: ويندوز 10 64 بت.
  • المعالج: intel Core i3 2120 أو AMD Phenom II X4.
  • رام (الذاكرة العشوائية): 8 جيجابايت .
  • وحدة معالجة الرسوميات (GPU): Nvidia GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R9 290.
  • DirectX: إصدار 12.
  • مساحة التخزين: 18 جيجابايت.

المتطلبات الموصى بها

  • النظام: ويندوز 10/11 64-بت.
  • المعالج: Intel Core i5 4440 أو AMD FX 8140.
  • رام (الذاكرة العشوائية): 8 جيجابايت.
  • وحدة معالجة الرسوميات (GPU): Nvidia GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56.
  • DirectX: إصدار 12.
  • مساحة التخزين: 18 جيجابايت.

سعر لعبة Tram Simulator: Urban Transit

يمكن للاعبين الذين قاموا بشراء لعبة محاكاة قيادة الباص كاملة أو من قاموا بشراء موسم الباس أن يلعبوا لعبة اليوم مجانا. والعكس أيضا صحيح. وإن أردت التعرف على سعر اللعبة لتحصل عليها كاملة فهي بمبلغ 19.99 دولار أمريكي. ولم يظهر حتى الآن إصدار إضافي جديد سوف يضاف إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى