نظام iOS

حل مشكلة تعليق الايفون على عبارة ‘Checking for Update’ مع تحديث iOS 14.5.1!

هل تواجه مشكلة تعليق الايفون الخاص بك على عبارة البحث عن تحديثات أو Checking for Update عند محاولة تحديثه إلى إصدار iOS 14.5.1 خاصةً إذا أردت حل مشكلة توقف الكاميرا والفلاش التي ظهرت مع iOS 14.2؟ حسنًا، بدون أي حديث بدون داعي، دعنا ندخل في صلب الموضوع وإرشادك لحل هذه المشكلة مباشرةً.

iphone checking for updates

1. التحديث باستخدام iTunes أو iMac

يبدو أن هناك عِدة مستخدمين كانت طريقتهم للالتفاف حول هذه المشكلة وذلك بواسطة تحديث الايفون الخاص بهم بواسطة الماك، أو برنامج آيتونز على الويندوز. وللتعليمات التي ستحتاجها لتفعل ذلك، ببساطة اذهب إلى صفحة آبل الرسمية.

2. طريقة بديلة إن لم تنجح السابقة

هناك مستخدم من ريديت أيضًا قد شارك طريقته لحل المشكلة مع المستخدمين الآخرين والتي ربما تظهر كأنها خطوات عشوائية، ولكنها رغم ذلك قد قامت بحل المشكلة وسمحت له أخيرًا بتحميل التحديث الأخير وتثبيته وهي كالتالي:

  1. اضغط، واستمر بالضغط على زر ‘Download and Install’.
  2. بمجرد انتهاء التحميل، قم بإغلاق تطبيق الإعدادات “بالقوة”.
  3. افتح تطبيق الإعدادات مرة أخرى.
  4. قم بتدوير الهاتف إلى الوضع الأفقي “landscape view”.
  5. عُد مرة أخرى إلى شاشة التحديثات ‘Software Update’.
  6. ببساطة انقر على Install.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى