تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج فلاورد Floward .APK 6.0 اشتر الورود ووصّلها لأي مكان في العالم!

يمكنك الآن تنزيل برنامج فلاورد Floward .APK أحدث إصدار بحجم 33.56 ميجابايت. فإن كنت من هواة الورد وتحب أن تهدي الورد أو الزهور في مختلف المناسبات السعيدة، فإن هذا التطبيق قد تم تصميمه خصيصا من أجلك. حيث أن التسوق أصبح سهلا الآن بفضل التكنولوجيا التي نعيش في خضمها في هذه الأيام. فإن الأمور الآن لم تعد أصعب من مجرد كبسة بإصبعك على  الشاشة التي تعمل باللمس.

احتلت تطبيقات التسوق الآن المرتبة الأولى بين التطبيقات التي يتم تنزيلها على الاندرويد والايفون على حد سواء. ومن ضمن أمثلة تلك التطبيقات عندما تأتي سيرتها تطبيق نون. ولكن من كثرة تلك لتطبيقات أصبحت متنوعة ومتخصصة للغاية، حتى أنه يوجد منها الآن تطبيقات تتخصص في بيع أو إهداء الورود. ومنها التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم، وهو تطبيق فلاورد. فإن Floward هو طريقك الذي لا غنى عنه لكي تترك علامة لا تمحى في نفس من تحب.

فلاورد تحميل
برنامج فلاورد

تحميل برنامج فلاورد

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب جاليري لهواتف هواوي: App Gallery.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Floward Online Flowers & Gifts

آخر تحديث 6.0.0 (26 يناير 2023)
الحجم 33.56 ميجابايت
الحِزمة com.q8.flowers.app

حمِل الأن برنامج فلاورد apk: تنزيل (com.q8.flowers.app.APK) بحجم 33.56 ميجابايت أحدث إصدار من ميديا فاير من هذا الرابط.

شرح استخدام برنامج فلاورد بالتفاصيل والصور

بعد التحميل والتثبيت على الجهاز، سوف تتوجه إلى الأيقونة، وعندما تفتح البرنامج سوف تقابل الصورة التي تظهر فيما هو آتي.

فلاورد
اختيار اللغة

حيث تجد هنا الصفحة الترحيبية الخاصة البرنامج، وهي عبارة عن صفحة بسيطة مكونة من لون واحد، وتحتوي على اللوجو الخاص بالبرنامج. وفي الأسفل سوف تختار اللغة التي ترغب في التعامل بها مع البرامج. حيث تخير هنا ما بين اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية. فقط انقر على اللغة حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.

ركز معي في الصورتين التي تتواجدان في الأسفل، حيث تختار هنا الدولة التي تريد أن ترسل إليها الورد. فمن الممكن أن تكون ف السعودية وترسل ورد وزهور إلى شخص آخر في دولة أخرى ولتكن مصر مثلا. ومتاح هنا إرسال الورد إلى دول عربية أخرى وغير عربية أيضا. مثل الكويت وعمان وقطر والبحرين وغيرهم من الدول بالإضافة إلى ما تم ذكره في السطور السابقة. وبعد اختيار الدولة سوف تختار المدينة التي يسكن فيها صاحب الهدية. وفي المثال المطروح في الصورتين التاليتين يسكن صاحب الهدية في دولة مصر، وتحديدا في مدينة القاهرة.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة السابقة سوف تقابل مع الصفحة الرئيسية. حيث تجد هنا تنوع رهيب وغير محدود من الورود بمختلف أشكالها وأنواعها، كما أنه يوجد أيضا صناديق العطور المزينة بالورود الطبيعية ويوجد هنا كذلك جميع أنواع الهدايات التي تتعلق بالورود. ولتسهيل الأمر عليك، فيمكنك اختيار الهدية على حسب المناسبة. حيث ذكرت هنا جميع المناسبات التي تصلح لإرسال الورود والزهور كالهدايا بسببها. ومنها مثلا هدايا أعياد الميلاد والنجاح والتخرج من الجامعة وغيرها من المناسبات التي سوف تقابلها كلما قلبت بإصبعك في تلك الصفحة من برنامج فلاورد.

فلاورد للاندرويد
الصورة الرئيسية

عندما تدخل على الهدية التي تود شرائها وإرسالها إلى من تحب، فسوف تدخل على الصفحة الخاصة بتلك الهدية، وهي ممثلة في الصورة السابقة. وهي تحتوي على صور مختلفة للهدية، ومرفقة باللوجو الخاص بالبرنامج واسمه أسفل اللوجو. وتتعرف هنا على إمكانية الاستفادة من خصم البرومو كود من عدمه إن كان لديك برومو كود. حيث يرسل البرنامج ها البرومو كود من حين لآخر على شاشة الإشعارات الخاصة بالهاتف الذكي عن طريق البرنامج أو من خلال رسائل نصية على الهاتف الذكي.

فلاورد على هواوي
اختيار تقسيط المبلغ على أربعة دفعات

وبعد الانتهاء من اختيار الهدية انقر على أيقونة الإضافة إلى السلة، ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك، ويمكنك أن تختار دفع المبلغ على أربعة دفعات شهرية كما هو مبين في الصورة السابقة، حيث تتعرف هناك على طريقة الدفع وتتعرف على قيمة كل قسط. وبعد الانتهاء من اختيار طريقة الدفع تنتظر مطوري البرنامج حتى يتواصلون معك ليتعرفوا على العنوان المرسل إليه تلك الهدية.

مميزات

  • يتم انتقاء الزهور يدويا من خلال بائعين مهرة خاصين بصانعي تلك المنصة التي تحتوي على موقع إلكتروني كبير بخلاف تطبيقاتها.
  • المنصة متجددة دائما في منتجاتها، وتقوم بعرض الزهور التي تتعلق بمواسم معينة ويوجد عليها خصومات مميزة.
  • يمكنك ضبط التقويم على ها البرنامج لكي لا تفوتك أي مناسبة تهدي فيها من تحب الهدية التي تليق به.
  • يمكنك إنشاء فيديو وترسله إلى البرنامج لكي يتم وضعه على بطاقة الفيديو التي سوف ترسَل إلى من تحب مع الهدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى