تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق توفير مصر “2022” Tawfeer Market .APK v3.0.17 التسوق أصبح سهلا!

يمكنك الأن تحميل تطبيق توفير مصر Tawfeer .APK بحجم 27.5 ميجابايت. فقل لي عزيزي القارئ عن أكثر ما تعانيه عندما تريد التسوق وشراء المواد الأساسية لبيتك. بالتأكيد ستجيب عليّ وتتحدث عن كم الوقت والمجهود المهدر من أجل جلب ما تحتاجه أنت وأسرتك. حيث تضطر إلى النزول من المنزل والذهاب الى المتجر وشراء ما تريد. ولكن الآن، اختلف الأمر مع التطبيق الذي نقدمه لك في هذا المقال.

مع تطبيق توفير مصر، يمكنك شراء كل ما تريد من مواد بقالة وخضروات ومختلف السلع التي تحتاجها في المنزل. كما يقدم Tawfeer خصومات وعروض مميزة لمن يقوم بالشراء من خلاله. وقد أعرب الكثيرون عن إعجابهم بسرعة التوصيل للطلبات التي طلبوها عن طريق هذا البرنامج، وعن تغليف السلع بطريقة جيدة تساعد على حفظها وعدم تلفها بسرعة.

Tawfeer
تطبيق Tawfeer

تحميل تطبيق توفير مصر

إسم التطبيق Tawfeer
رقم الإصدار 3.0.17
آخر تحديث 1 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 16 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.newtawfeer
‎Tawfeer Market
‎Tawfeer Market
Developer: Guarismo
Price: Free

تنزيل Tawfeer .APK

يمكنك الآن تحميل تطبيق توفير مصر: com.newtawfeer-3.0.17.APK من هذا الرابط.

نبذة عن تطبيق توفير مصر

كيف يمكننا تصنيف التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال؟ بالطبع يمكننا تصنيفه على أنه واحد من التطبيقات الخدمية التي تقدم خدمة الدليفري من أجل توصيل الطلبات للمنازل بسرعة وبأعلى جودة من حيث الخامة وجودة السلع وخلافه. وهو ليس التطبيق الخدمي الموجود وحده في عالم التكنولوجيا. حيث يوجد تطبيقات خدمية أخرى، ولكنها تقدم خدمات مختلفة، مثل الخدمات التي تخص الاتصالات على غرار نترا، والخدمات المتعلقة بفيروس كورونا وما يلحق بها مثل تطبيق توكلنا. ويوجد غيرهم العديد من التطبيقات التي تشعب في مجالات خدمية متعددة.

تطبيق توفير مصر
الخضروات والفاكهة تجدها على تطبيق توفير مصر

أكثر ما يقلقنا بشأن شراء كل ما يلزمنا من سلع ومواد مختلف هو استنفاذ الكثير من الوقت والجهد الذي ربما نكون بحاجة ماسة إلى أن ننفقها في أمور أخرى لا تقل أهمية عن الشراء. لذلك، وجد تطبيق توفير مصر من أجل توفير الوقت والجهد في الشراء عن طريق طلب كل طلباتك اون لاين. كما يمكنك التمتع بالكثير من العروض والخصومات التي يمنحك إياها هذا التطبيق على مختلف السلع التي تقوم بشرائه. لذلك، علينا أن نتعرف أكثر على تطبيق توفير مصر.

ما هو تطبيق Tawfeer

إن هذا التطبيق هو عبارة عن أداة مميزة تساعد السكان والمواطنين في محافظة الاسكندرية وخارجها في كل أنحاء مصر على شراء المنتجات التي يحتاجون إليها في منازلهم وفي كل مكان. وهو وفر لهم كل هذا مع توفير الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا عن طريق العروض والخصومات المقدمة من خلاله. ولكن هل يوجد عائق المكان مرتبط بهذا التطبيق؟

إن تطبيق توفير مصر يقدم للسكان فكرة شراء المنتجات أون لاين، على أن تصل إليهم إلى المنازل أو إلى حيث يسكنون عن طريق خدمة التوصيل إلى المنازل، وهي تتميز بوجود فريق عمل على اعلى كفاءة يقوم بتوصيل البضائع إلى وجهتها السليمة بمنتهى السرعة والالتزام. فعندما يتم تبليغك من قبل التطبيق بأن الطلب سوف يصل بعد ساعة على سبيل المثال، فإنه لن يتأخر إطلاقا عن الميعاد الذي تم تبليغك إياه.

تطبيق توفير مصر
منتجات العناية بالأطفال تجدها على تطبيق توفير مصر

وعن العائق بالنسبة إلى المكان. فإنك لن تحتاج سوى إلى مكان يحتوي على شبكة انترنت واي فاي او من الممكن أن تتعامل مع التطبيق عن طريق بيانات الهاتف إن كان لديك باقة انترنت مشتركا عليها. ومن هذا المنطلق، يمكننا القول ان تطبيق توفير مصر لا يرتبط بوجود ك في مكان معين. حيث يمكن من خلال tawfeer طلب كل طلباتك من المكان الذي تتواجد أنت به بمنتهى السهولة واليسر.

مميزات تطبيق توفير مصر

  • تم تسمية هذا  التطبيق بتطبيق توفير نظرا لأنه يقوم بتوفير كل من الوقت الجهد والمال عن طريق إضافة المزيد من الخصومات والعروض غير المتاحة في اي مكان او تطبيق آخر. حيث لن تتمكن من الاستمتاع من تلك العروض إلا إذا طلبت طلباتك من خلاله فقط.
  • تحصل من خلال هذا التطبيق على كل احتياجات المنزل من مواد تموينية وخضروات وفواكه ولحوم وادوات منزلية وكل شيء. فلن تحتاج إلى النزول إلى الشارع لكي تجلب إلى منزلك شيئا غير موجود في هذا البرنامج.
  • يقسم التطبيق المنتجات إلى أقسام حتى تتمكن من العثور على المنتجات التي تريدها بسهولة، وذلك عن طريق إيجاد ما تريد في القسم التابع له.
  • عروض وخصومات مميزة تجدها على تطبيق توفير مصر. وهي عروض فريدة من نوعها وغير متوفرة إلا من خلاله، ولا سيما عندما تقوم بالطلب عن طريقه لأول مرة .
Tawfeer
4

مع تطبيق توفير مصر، يمكنك شراء كل ما تريد من مواد بقالة وخضروات ومختلف السلع التي تحتاجها في المنزل. كما يقدم Tawfeer خصومات وعروض مميزة لمن يقوم بالشراء من خلاله. وقد أعرب الكثيرون عن إعجابهم بسرعة التوصيل للطلبات التي طلبوها عن طريق هذا البرنامج، وعن تغليف السلع بطريقة جيدة تساعد على حفظها وعدم تلفها بسرعة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Application Category: Shopping

Editor's Rating:
3.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى