ألعاب أندرويد

تحميل Flying Arrow .APK 4.9.7 فلاينج ارو 2024 هل أنت بطل أوليمبي؟!

هنا روابط تحميل لعبة فلاينج ارو Flying Arrow .APK أحدث إصدار بحجم 114 ميجابايت. فعندما نذكر ألعاب التصويب واختبار الدقة وقوة الضربة، على الفور يأتي على بالنا لعبة Naruto: Ultimate Storm على اعتبار أننا نهدف من التصويب هو القتال والتفوق على الأخر. ولكن هل يوجد للتصويب أهداف أخرى؟ فهذا ما سوف تجيب عليه لعبة هذا المقال.

استحوذت العاب الحرب على فكرة دقة التصويب من أجل الإجهاز على العدو من مسافات قريبة أو بعيدة. ولكن مع لعبة Flying Arrow سوف تأخذ فكرة التصويب منحى آخر. فسوف تلعب العبة على نحو مخالف عما هو معتاد في ألعاب القتال التي تخصصت في استهداف الأعداء. فسوف تستهدف هذه المرة أبعد مسافة يمكنك أن تصل إليها. فهل ستكون أنت البطل وتتفوق على نفسك في كل تحدي؟

Flying Arrow
لعبة Flying Arrow

تنزيل فلاينج ارو apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Flying Arrow
آخر تحديث
4.9.7 (22 ديسمبر 2023)
الحجم 114 ميجابايت
الحِزمة io.voodoo.flyingarrow
هنا تحميل flying arrow apk: تنزيل io.voodoo.flyingarrow.APK أحدث إصدار بحجم 114 ميجابايت. 

شرح لعبة Flying Arrow

إن لعبة التصويب وقذف الهدف إلى أبعد مسافة هي أحد الألعاب التي يتم التنافس عليها في مجموعة الألعاب الأوليمبية التي تبقى بمثابة أكبر تجمع رياضي عالني يتم كل أربعة أعوام. وعندما نتحدث عن لعبة التصويب Flying Arrow، فإننا نعيش تلك الأجواء ولكن بشكل مختلف. فلن تكون بطلا أولمبيا بالمعنى الحرفي للكلمة. ولكن سوف تخوض هذه التجربة وترى ما يتم فيها بنفسك.

إن اللعبة التي نقدمها لك في هذه السطور هي واحدة من ألعاب الانتظار، أو هكذا يسميها كاتب هذا المقال. حيث تستعين بها في قضاء وقت الانتظار داخل العيادة مثلا أو عندما تنتظر دورك في أي مكان. فهي من الألعاب المسلية القادرة على قتل هذا الوقت الذي يشوبه الملل. وهذا هو الغرض الأساسي من اللعبة. أما اللعبة ذاتها فيمكنك التعرف عليها من خلال الصورة التالية.

تنزيل لعبة Flying Arrow
سحب السهم إلى الوراء

عندما تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها من خلال الرابط المناسب لك من الروابط المباشرة التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة، فسوف تدخل على أول المستويات المتمثل في الصورة السابقة. ولا يوجد أي تطور في شكل الأداء في اللعبة. فكل ما عليك هو التصويب والتصويب فقط. حيث تقوم بسحب السهم المبين في الصورة إلى الوراء إلى أبعد مسافة ممكنة ثم تتركه يتحرك متجاوزا كل العواقب لكي يصل إلى أبعد مسافة. وكل ما عليك هو أن تحاول اجتياز عدد النقاط الذي تحصل عليه كل مرة.

يوجد عواقب متنوعة في هذه اللعبة. منها الأشجار والألواح الدائرية. وعندما يصطدم السهم في إحدى هذه العواقب فسوف تنتهي رحلته ويجب عليك في هذا الوقت أن تحاول مرة أخرى.

لعبة Flying Arrow
الحصول على العملات الذهبية

بعد أن ينهي السهم رحلته في لعبة  Flying Arrow، فسوف تظهر الصورة السابقة التي تعلن عن عدد النقاط والعملات التي تمكنت من الحصول عليها. ويمكنك تجميع المزيد من العملات الذهبية عن طريق مشاهدة المقاطع الإعلانية. ولكن المهم يكمن في الأيقونة التي تجدها على شكل سهم ومرفق معها علامة الزائد التي توجد في قمة الشاشة. فعندما تنقر عليها ترى الصورة التالية.

لعبة Flying Arrow تنزيل
مدى التقدم في المستوى الحالي

تتعرف هنا على مدى تقدمك في المستوى الحالي ومتى تصل إلى المستوى التالي من خلال الخط الصغير الظاهر في قمة الصورة السابقة. وأيضا تتعرف على أشكال الأسهم التي تتمكن من فتحها في تلك اللعبة.

المميزات

  • لعبة فلاينج ارو لعبة خفيفة على الجهاز لا يستغرق تحميلها سوى لحظات معدودة.
  • لا تحتاج إلى شبكة انترنت لكي تلعب اللعبة.
  • اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى دفع أموال أو اشتراك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى