ألعاب أندرويد

تحميل Naruto: Ultimate Storm .APK 1.57 “ناروتو ستورم 2023” قوة التصويب هي السر!

هنا روابط تنزيل لعبة ناروتو ستورم “2023” Naruto: Ultimate Storm .APK رابط مباشر بحجم 1.95 جيجابايت. فنحن هنا على أعتاب أن تلعب واحدة من الألعاب التي شقت طريقها بقوة بفعل جائحة كورونا. لا تستغرب عزيزي القارئ مما تقرأ. فقد ساهمت تلك الظروف في ارتفاع أسهم الكثير من الألعاب، ولا سيما الألعاب القتالية على غرار لعبة ببجي موبايل، وأيضا اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم.

حمل الآن لعبة ناروتو ستورم، واستمتع بمغامرات قتالية ليس لها مثيل، والتي يتخللها بعض الفكر. وهذا ما جعل لعبة Naruto: Ultimate Storm تغازل الألعاب الاستراتيجية من بعيد، ومن هنا اتخذت طريقها المنفرد الخاص بها عن باقي العاب القتال المعروفة حاليا. وهذا بالإضافة إلى تقديمها للشخصيات اليابانية القتالية المعروفة في أفلام الأنمي على شاكلة فايتنج باث وغيرها من ألعاب نفس النوع.

Naruto: Ultimate Storm
لعبة Naruto: Ultimate Storm

تنزيل ناروتو ستورم

اللعبة Naruto: Ultimate Storm
آخر تحديث 1.57.67.6 (18 يناير 2023)
الحجم 1.95 جيجابايت
الحِزمة com.tencent.KiHan
من هنا حمِّل لعبة Naruto: Ultimate Storm (رابط مباشر): com.tencent.KiHan-1.57.67.6.xapk ثم اتبع هذه الخطوات حتى تتمكن من التثبيت على هاتفك الاندرويد

نبذة عن لعبة Naruto: Ultimate Storm

لعبة ناروتو ستورم
معارك ملحمية في لعبة ناروتو ستورم

أعتقد أننا حينما نتحدث عن واحدة من العاب تينسنت، فإننا نتحدث عن حدث تكنولوجي رفيع المستوى. فهذه هي الشركة صاحبة الفضل في إنتاج إصدارات لعبة ببجي موبايل التي تجتاح هواتف الصغار والكبار الان حول العالم ومنذ حوالي أربعة اعوام. وهذا ما يجعلنا بكل صدق نثق في أننا سوف نجد في لعبة naruto ultimate storm كل ما يسرنا بحق من عناصر قتالية نتطوق إليها.

إن اللعبة التي بين يديك اليوم، تعتبر من أقوى الألعاب الحركية. حيث تتقمص فيها دور الشخص المحارب الذي تختاره من البداية ليكون هو بطلك المفضل على اللعبة. ومن هنا تبدأ رحلة به في الأرض المفتوحة. وتنفذ الكثير من المهام التي لا تخلو بالطبع من المغامرات القتالية والمواقف الصعبة التي قد تورطك في أن تقاتل وسط مجموعة من الأعداء معتمدا على مهاراتك الفردية فقط في الخلاص من هذا الموقف وأنت منتصرا وباق على قيد الحياة.

والمميز في لعبة ناروتو ستورم أن لكل شخصية فيها مهاراته وقدراته التي يختص بها عن غيره من الشخصيات الأخرى. ومن الملفت للنظر في تلك اللعبة الشيقة، هو أنه يتعين عليك أن تكون بارعا او على الأقل عند الحد الأدنى في البداية من القدرة على التصويب على الأهداف البعيدة نوعا ما. حيث يمكنك قذف المعدات القتالية الخفيفة على الأعداء المتربصين بك من بعيد، وأيضا من اجل تدمير بعض الأشياء التي تجني من ورائها النقاط، أو التي تعتبر جزءا من مهامك.

مميزات اللعبة

لعبة ناروتو ستورم
التحكم سهل في الشخصية المقاتلة
  • اللعبة مناسبة لمحبي العاب تقمص الشخصية القتالية.
  • لا تسبب أي ضرر على اللاعبين صغار السن، إذ لا تحتوي على مشاهد لا تليق بأعين هؤلاء الصغار.
  • يوجد في لعبة ناروتو التميت ستورم جميع شخصيات الناروتو المعروفة، بالإضافة إلى شخصيات الجاتشا والنينجا الأخرى.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب المحددة بمهام معينة، وهذا يكون مناسب للبعض من هؤلاء الذين يحبون أن يلعبوا العاب المهام حتى لا ينخرطون لوقت طويل في اللعبة.
  • تكتشف مهارات وامكانيات مختلفة في كل شخصية قتالية من شخصيات اللعبة.
  • ومع تطورك في اللعبة، سوف تعرف ما هي الشخصية المناسبة لك ولطريقة لعبك بناءا على معرفتك التامة بنقاط قوة وضعف كل شخصية في اللعبة.
  • ترتبط لعبة ناروتو ستورم بقصة ملحمية تناسب المهام التي تنفذها حتى يكون لها معنى، وتتعلق باللعبة أكثر ويزيد هذا الأمر من عنصر المتعة والإثارة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى