أخبار التقنية

هاتف Honor Magic V “جوال هونر الأول القابل للطيّ” قادم رسميًا يوم 10 يناير!

يبدو أن العملاقة الصينية هونر قد قررت أن تبدء عام 2022 بقوة بعد أن تم تأكيد موعِد إطلاق هاتفها الأول القابل للطيّ بعد أيام من الآن. هاتف Honor Magic V الجديد كليًا سيتم الإعلان عنه يوم 10 يناير 2022 القادم الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت الصين “أو الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة”. حَدَث الإعلان عن هونر ماجيك V القادم سيكون متاح على الإنترنت فقط وسنقوم بمشاركة رابط البث المباشر هنا بمجرد أن يبدأ.

Honor Magic V
Honor Magic V

جوال هونر القابل للطيّ الجديد سيعمل بنفس طريقة Galaxy Z Fold3 وسيتمكن من المستخدمين من طيّه أفقيًا. وإذا تمعّنت النظر في صورة الإعلان ستلاحظ أن شاشة الهاتف بها ثقب للكاميرا وقادمة بتصميم punch-hole للكاميرا السيلفي، بينما الكاميرا الخلفية الأساسية قادمة مع ثلاثة عدسات. هناك أيضًا فلاش LED ثنائي مع دعم مستشعرات PDAF.

Honor Magic V teaser

هاتف Honor Magic V الأحدث من هونر قد تم التأكيد رسميًا أنه قادم مع رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث على الإطلاق للهواتف الرائدة من كوالكوم مما يجعله الهاتف الرائد الاول على الإطلاق من Honor بعد أن انفصلت عن هواوي. هنالك بعض الشائعات التي تشير أن هونر ماجيك في قادم مع تقنية الشحن السريع والتي قد تصل إلى 66 واط بالإضافة إلى نظام تشغيل اندرويد 12 بجانب واجهة Magic UI 5 من الصندوق.

على الأرجح أن هونر لن تقوم بذِكر أي شيء حول خدمات Google الرسمية بما إن حَدَث الإعلان الرسمي عن Honor Magic V سيكون في الصين. ولكن من الجهة الأخرى، الهاتف قادم للأسواق العالمية وليس حصرًا للسوق الصينية فقط، لذلك بدون شك سيأتي بدعم جميع خدمات Google الرسمية المعتادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى