الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3 الرسمية: 13 خلفية عالية الجودة بدقة 4K!

تنزيل مجموعة خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 3 بجودة عالية ودقة 4K (الثابتة والمتحركة) برابط مباشر. مثلما حدث العام الماضي مع هاتف Galaxy Z Fold 2، والعام الذي قبله مع Galaxy Fold الأول، العملاقة الكورية سامسونج للمرة الثالثة على وشك إزاحة السِتار عن إصدارها الثالث من جهازها القابل للطي، هاتف Galaxy Z Fold 3 وذلك في حَدَث Unpacked الذي سيتم إقامته في 1 أغسطس 2021 القادم. وليس ذلك فقط، بجانب جالكسي زي فولد 3، هنالك أيضًا الإصدار الجديد من سلسلة Flip القابلة للطيّ أيضًا ولكن بتصميم مختلف وهو Galaxy Z Flip 3 والذي سيتم الإعلان عنه في نفس المؤتمر. بالأسفل، سنتحدث قليلًا عن أجهزة سامسونج الجديدة، بجانب أنك ستتمكن كذلك من تحميل خلفيات جالكسي زي فولد 3 بالدقة الكاملة.

سامسونج جالكسي زي فولد 3: التفاصيل

سامسونج جالكسي زي فولد 3
Samsung Galaxy Z Fold 3

بما أننا نتحدث عن جهاز ذكي قابل للطيّ، جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 الأحدث حتى الآن جاء مع شاشتين، إحداهما أو الخارجية منهما والهاتف مقفل جاءت بحجم 6.23 إنش، أما الأخرى الداخلية عندما تنتقل إلى وضع التابلت وهي الأكبر جاءت بحجم 7.55 إنش. أما أبعاد التصميم فهي تعتبر متطابقة تقريبًا مع الإصدار الثاني (السابق) منه والتي كانت آن ذلك 6.2 إنش للشاشة الخارجية، مع 7.5 إنش للشاشة الداحلية.

معالج SD 888 مع 16 جيجابايت رام

وطبقًا لبعض المصادر، جاء سامسونج جالكسي زي فولد 3 مع رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 888 ثمانية النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر ومعالجة الرسوميات بواسطة Adreno 660. وبسبب وجود هذا المعالج الخارق، لعبة سامسونج الجديدة جاءت بسعة ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت رام، مع سعة ذاكرة تخزينية حتى 512 جيجابايت مع تكنولوجيا UFS 3.1. الفولد الجديد من سامسونج كذلك جاء مع بطارية أكبر بحجم 4,440 مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 وات.

مستشعر بصمة، وكاميرا سيلفي تحت الشاشة!

هاتف Galaxy Z Fold 3 متوقع أن يتم الإعلان عنه مع مستشعر بصمة Ultrasonic أسفل الشاشة، وكذلك مع تقنية وضع الكاميرا الأمامية بحيث يتم إخفاءها أسفل الشاشة أيضًا كما رأينا مع هاتف ZTE Axon 20 من العام الماضي. وليس ذلك فقط، الهاتف الجديد قادم أيضًا لمعيار  IPX8 لمقاومة المياه وذلك كما أشارت بعض التسريبات “لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن”. والشيء الأكثر أهمية، أن إصدار زي فولد 3 الجديد من سامسونج قادم بسعر أقل، وكذلك وزن أخف من إصداره السابق زي فولد 2.

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرات، فسيكون لديك هنا ثلاثة كاميرات خلفية كل منهم جاءت بدقة 12 ميجابيكسل، مع كاميرا سيلفي ثنائية بدقة واحدة منهما بدقة 4 ميجابيكسل، والأخرى بدقة 10 ميجابيكسل.

خلفيات Samsung Z Fold 3

هنا بإمكانك تحميل أحدث خلفيات سامسونج في هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 3 2021. خلفيات سامسونج زي فولد 3 المتاحة للتحميل بالأسفل جاءت بجودة حالية بدقة 4K وأبعاد 2260×2260 بيكسل وتم سحبها مباشرةً من الهاتف الأخير. بإمكانك تحميل واستخدام خلفيات فولد 3 المرفقة بالأسفل مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة من تحميل النسخة الأصلية منها من رابط التحميل المرفق بالأسفل لأن ألبوم الصور التالية يحتوي على خلفيات مضغوطة “ليست” بالدقة الكاملة.

الخلفيات بالأبعاد الطولية:

الخلفيات بالحجم الكامل:

تنزيل خلفيات جالكسي زي فولد 3 بالجودة الكاملة: Google Drive
تنزيل خلفيات Galaxy Z Fold 3 (المتحركة): Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى