ألعاب أندرويد

تحميل فوتبول سترايك 2021: Football Strike .APK v1.30.1 من أفضل في التسديد أنت أم ميسي؟!

يمكنك الان تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike 2021 APK رابط مباشر بحجم 138.9 ميجابايت. حيث صنفت تلك اللعبة على انها من افضل 10 العاب كرة قدم على الهواتف الذكية على الرغم من أنها لا تقدم مباريات كرة قدم كاملة. بل إنها تتمحور فقط حول العديد من المواقف التي تسدد فيها الكرة على المرمى كضربات حرة من زوايا مختلف معظمها تكون صعبة تحتاج إلى الكثير من المحاولات!

كما قلت لك عزيزي القارئ، فإن لعبة فوتبول سترايك من  الالعاب التى سوف تستحوذ حقا على كامل انتباهك وشغفك ليس لأنها تقدم لك مباريات كرة قدم كاملة وبطولات مع فرق كثيرة مثل لعبة فيفا الكورية وغيرها، بل لأنها تختبر واحدة من أقوى المهارات التي تستثير هؤلاء الشغوفين بالساحرة المستديرة، وهي التسديد من خارج منطقة الـ 18، فهل انت قادر على مجارات عظماء تلك المهارة وتكون واحدا منهم؟!

Football Strike
لعبة Football Strike

تحميل لعبة فوتبول سترايك

إسم اللعبة Football Strike
رقم الإصدار 1.30.1
آخر تحديث 3 أغسطس 2021
حجم اللعبة 138.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.miniclip.footballstrike
‎Football Strike
‎Football Strike
Developer: Miniclip.com
Price: Free+

تنزيل Football Strike 1.30.1 APK

يمكنك تحميل فوتبول سترايك: com.miniclip.footballstrike.APK من هذا الرابط

نبذة عن لعبة فوتبول سترايك

لعبة فوتبول سترايك
وضع متعدد اللاعبين في لعبة فوتبول سترايك

فوت بول سترايك من الألعاب الرائعة التي يعشقها محبي كرة القدم على منصتي الاندرويد والايفون. حيث أنها لعبة خفيفة الحجم، وهي تتناسب مع معظم انظمة الاندرويد والايفون التي توجد على الهاتف الخاصة بنا الان في هذه الآونة. فهي ليست من الالعاب الثقيلة التي تلعب على هواتف معينة مثل لعبة ببجي موبايل او كول اوف ديوتي موبايل. وهذا ما وسع من قاعدة شعبيتها، وجعل أكثر من 5 مليون مستخدم يقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي.

أضف إلى ذلك، أن اللعبة تتمتع بوضع اللعب متعدد اللاعبين. وهذا يعني أنه إذا قمت بلعب اللعبة وانت متصل بشبكة الإنترنت، فأنت هنا بصدد الدخول على وضع متعدد اللاعبين لكي تقوم بلعب اللعبة على هاتفك الذكي. وهذا يعني أيضا أنك قادر على مقابلة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. ويمكن أن تلعب معهم اون لاين وتتنافس معهم على من يسدد أكبر عدد من الضربات الحرة الصحيحة. حيث توفر لكم اللعبة خاصية التعرض لنفس المواقف لكي تكون المنافسة بينكم عادلة تختبر المهارات ا الحقيقية والفروق بينكم بشكل عادل بعيدا عن اي انصاف لأي طرف على حساب الأخر.

كيف تلعب لعبة Football Strike

لعبة فوتبول سترايك
العب كمهاجم او كحارس مرمى في لعبة فوتبول سترايك

في البداية، وبعد تحميل اللعبة على الجهاز، سوف تقوم باختيار الفريق الذي تريد أن ترتدي قميصه. ويوجد هنا كل الفرق العالمية التي تخطر على بالك من برشلونة وريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد والسيتي أو غيرهم. ومن ثم تختار اللاعب الذي سوف تلعب به. حيث يكون لك حرية اختيار الاستايل الخاص به وشكله وهيئته من شكل الشعر وشكل القميص عليه وغيرها من العناصر التي في أغلبها تكون عناصر جمالية يتم اختيارها من قبلك على حسب ذوقك الشخصي.

يمكنك أن تلعب هنا اوف لاين على هيئة مستويات تعبر مستوى تلو الأخر. وتعتبر هذه أفضل طريقة تتدرب بها على التسديدات من مختلف الزوايا. وإن شعرت أنك تمكنت من اللعبة، فيمكنك التوجه إلى منافسة لاعبين آخرين حقيقيين عن طريق مود متعدد اللاعبين. حيث تقابل لاعبين آخرين مجهولين. أي أنك لن تعرف مستوى اللاعب الذي سوف تقابله، ويمكنك أن تلعب مع صديق آخر لك تتنافسون فيما يينكم. كما يمكنك تحسين ترتيبك في السكور شيت الخاص باللعبة عن طريق ربطها بمنصة فيسبوك.

ومن هنا يتضح أن لعبة فوتبول سترايك لعبة شاملة متكاملة. أي أنك قادر من خلالها على أن تلعب بمفردك دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، ومن هنا تتمكن من كسر حدود المكان، حيث يمكنك لعبها في أي مكان دون النظر إلى وجود شبكة انترنت فيه أو لا. وايضا تتنافس مع لاعبين حقيقيين مثلك عن طريق لعب الاونلاين لكي تشعل لهيب المنافسة والمتعة أيضا.

Football Strike
سترايك 4

لعبة فوتبول سترايك من  الالعاب التى سوف تستحوذ حقا على كامل انتباهك وشغفك ليس لأنها تقدم لك مباريات كرة قدم كاملة وبطولات مع فرق كثيرة وغيرها، بل لأنها تختبر واحدة من أقوى المهارات التي تستثير هؤلاء الشغوفين بالساحرة المستديرة، وهي التسديد من خارج منطقة الـ 18، فهل انت قادر على مجارات عظماء تلك المهارة وتكون واحدا منهم؟!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى