تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج ترجمة فرانكو بالعربي “2022” Franco 2 .APK 2.0.4 لم يعد شيئا غامضًا!

يمكنك الان تحميل برنامج ترجمة فرانكو Franco 2 .APK بحجم 3.3 ميجابايت. فهل تشعر بالغموض عندما يحدثك أحدهم بلغة تحتوي على حروف انجليزية وارقام انجليزية تأتي في أول الكلمة أو في منتصفها أو حتى تتذيلها؟فهذه هي اللغة التي يطلقون عليها لغة الفرانكو. وهي لغة تنطق بالعربية ولكنها تكتب بحروف وارقام انجليزية. ومع هذا البرنامج، سوف تستطيع فك الشفرة.

لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة السخيفة؟ هل وجهت هذا السؤال في يوما لأحد الأصدقاء؟ إن كانت إجابتك بنعم، فربما لأنه يحدثك بلغة الفرانكو. ومع برنامج ترجمة فرانكو سوف تتمكن من ترجمة كلمات هذه اللغة المستحدثة في عالم الإنترنت، ولا سيما عالم السوشال ميديا. فقط توجه إلى Franco2، فبالتأكيد لن تجد ما تريد في ترجمه جوجل أو غيره من التطبيقات الخاصة بالترجمة.

Franco 2
برنامج Franco 2

تحميل برنامج ترجمة فرانكو

إسم التطبيق Franco 2
رقم الإصدار 2.0.4
آخر تحديث 7 نوفمبر 2020
حجم البرنامج 3.3 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.brightlight.franco2
Franco2
Franco2
Developer: Bright-Light
Price: Free

تنزيل Franco 2 .APK

  • يمكنك الا تنزيل برنامج ترجمة فرانكو: com.brightlight.franco2 .APK بحجم 3.3 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن تطبيق ترجمة فرانكو

العالم يتطور من حولنا بطريقة مذهلة. ومن ضمن المنصات التي ساهمت في تطوير العالم بشكل لا يصدق هي منصة فيسبوك، سواء الموقع الرسمي الخاص بها أو تطبيقاتها التي توجد على الاندرويد أو الايفون او حتى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على مختلف أنظمة التشغيل. ومع ظهور تطبيق الماسنجر، نشطت حركة الدردشة بين الأفراد و المجموعات، وكذلك كثرت النقاشات في التعليقات على المنشورات في الفيس بوك. وظهرت معه لغة الفرانكو. وهي اللغة التي تثير استفزاز البعض.

ترجمة فرانكو
واجهة البرنامج

لماذا تثير لغة الفرانكو استفزاز العديد من مستخدمي منصة فيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الاخرى المعروفة في عالمنا الآن؟ في الوضع العادي، عندما تجد كلمة ما لا تفهمها في أي مقال أو محادثة، ففي البداية تحاول التعرف على اللغة الخاصة بهذه الكلمة، ثم تتجه إلى إحدى القواميس الخاصة بهذه اللغة وتقوم بترجمتها لتفهم سياق الكلام. ويوجد العديد من القواميس الآن في عالم الانترنت استطاعت ان تطور نفسها في مسألة فهم الجمل الكاملة وترجمتها دون أخطاء لغوية أو نحوية إلى اللغة العربية أو العكس.

ولكن، في حالة انك تتحدث مع أحد الأصدقاء أو الأشخاص عموما، فمن الممكن أن تجده يتحدث بلغة الفرانكو التي عرفناها في السطور السابقة. وإذا قمت بالتصرف بشكل طبيعي بالبحث عن قاموس لهذه اللغة فلن تجد. وذلك لانها ليست لغة رسمية، بل إنها لغة وليدة التواصل الاجتماعي عبر الانترنت. وقد بدأ التعامل بها من أيام بعيدة، وهي أيام غرف الدردشة الخاصة بالياهو وبعض المناصب العربية الهاي 5 وغيرها. ومن هنا يكمن الاستفزاز، وهو ينبع من عدم فهم الشخص الذي تتحدث معه، أو فهمه بصورة صعبة للغاية.

كيف تستخدم برنامج ترجمة فرانكو؟

ومن هنا، يأتي أهمية برنامج ترجمة فرانكو. حيث يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة الدردشة بينك وبين الأشخاص الذين يتحدثون بهذه اللغة عن طريق أخذ نسخة من الكلام الذي تم تدوينه في الدردشة، وتقوم بوضع هذا الكلام  في برنامج Franco 2 وتنقر على زر الترجمة لكي يتم ترجمة الكلام إلى اللغة العربية الفصحى. فمثلا، إذا كتب أحدهم عبارة “2slam 3lekom” فسيتم ترجمتها غلى “السلام عليكم”. فهل يوجد أفضل من ذلك؟ وهل هذا كل شيء؟

ترجمة فرانكو
الترجمة من العربية الى الفرانكو والعكس

إن كنت تعتقد أن هذا كل ما يمكن لبرنامج ترجمة فرانكو أن يقدمه لك فأنت غير محق عزيزي القارئ. فقد تم تصميم هذا البرنامج لكي يسهل عليك مهمة التفاعل مع الأصدقاء بغض النظر عن اللغة أو الطريقة التي يتحدثون بها معك في الدردشة الخاصة او في التعليقات العامة التي يشاهدها كل الناس. وهذا يعني أنه يمكنك أن تكتب الكلام الذي تريد إرساله إلى الطرف الآخر من الدردشة على البرنامج اولا، ثم تقوم بترجمة الكلام العربي الذي قمت بكتابته، ومن ثم تنقر على زر الترجمة العكسية لكي يتم ترجمة الكلام المكتوب باللغة العربية الفصحى إلى لغة الفرانكو. ولكن هناك شيء هام لابد أن تضعه في الحسبان.

أنت طبعا وبكل تأكيد لا تتحدث مع أصدقائك باللغة العربية الفصحى. وفي نفس الوقت، إذا قمت بكتابة الكلام باللهجة العامية في برنامج ترجمة فرانكو فمن الممكن ألا يفهم البرنامج هذا الكلام، حيث أنه لا يتعامل إلا مع اللغة العربية الفصحى فقط. فما العمل إذن؟

الحل الأمثل في هذه الظروف أن تحدد أولا الكلام الذي تود ارساله في ذهنك، ثم تكتبه على برنامج Franco 2 باللغة العربية الفصحى وليس باللهجة العامية التي نعرفها، ومن ثم تقوم بترجمة الكلام، ثم أخذ منه نسخة وترسلها إلى الدردشة. وبذلك، سوف تتمكن من فهم اللغة الفرانكو التي يتكلم بها الآخرون، وتتمكن من التعامل معهم بها أيضا دون أي عناء.

Franco 2
فرانكو 4

لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة السخيفة؟ هل وجهت هذا السؤال في يوما لأحد الأصدقاء؟ إن كانت إجابتك بنعم، فربما لأنه يحدثك بلغة الفرانكو. ومع برنامج ترجمة فرانكو سوف تتمكن من ترجمة كلمات هذه اللغة المستحدثة في عالم الإنترنت، ولا سيما عالم السوشال ميديا. فقط توجه إلى Franco2، فبالتأكيد لن تجد ما تريد في ترجمه جوجل أو غيره من التطبيقات الخاصة بالترجمة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى